التخطي إلى المحتوى

أسماء اكبر شركات المقاولات في مصر وعنوانها عبر موقع muhtwa.com، تسعى كافة شركات المقاولات للتعمير والتطوير من خلال بناء العمارات والمجمعات السكنية المختلفة، لذا يتسائل عدد كبير من الأشخاص عن أسماء الشركات في مصر، وإليكم قائمة أبرز شركات المقاولات وعنوانها بالتفصيل.

شركة معمار المرشدي

شركة معمار المرشدي

العنوان 1: 31 شارع جامعة الدول العربية، الدور الأول، فوق بنك الأسكندرية، المهندسين، الجيزة.

العنوان 2: 8 أبراج السرايا، المحور المركزى، الدور الأول، شقة رقم 1، بجوار مطعم كوك دور، مدينة السادس من أكتوبر، محافظة الجيزة.

العنوان 3: 132 أ شارع الهرم، بجوار البنك الأهلي المتحد، الهرم، الجيزة.

العنوان 4: 5 أبراج أغاخان، شارع دولتيان، بالقرب من حلواني لابوار، القاهرة.

شاهد أيضا:

العنوان 5: 4 شارع سعد زغلول، فوق فودافون مصر، الزقازيق، محافظة الشرقية.

العنوان 6: شارع البحر، فوق أورانج، طنطا، محافظة الغربية.

شاهد أيضا:

العنوان 7: 320 شارع التسعين الجنوبي، الدور الثاني، فوق كوافير هشام ربيع، القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة.

كما هو موضح بالأعلى أن شركة معمار المرشدي تمتلك أكثر من فرع، لأنها واحدة من أكبر شركات المقاولات الغنية عن التعريف، فقد حققت نجاحات كبيرة على مدار الأعوام الماضية ومازالت تسير نهج النجاح والتطور حتى الآن، لذا حازت على استحسان عدد كبير من العملاء وأثبتت وجودها بجدارة من بين الكثير من شركات المقاولات.

شركة اطلس للمقاولات

العنوان: شارع قصر النيل.

جاءت شركة أطلس ضمن أكبر شركات المقاولات في مصر، حيث يمكن لكافة العملاء الاستفادة منها في شراء العقارات والتجمعات السكنية المختلفة التي تحتاج إلى المزيد من التفاصيل بشكل واضح ودقيق.

شركة دار للتجارة والمقاولات

العنوان: 28 طريق مصر اسكندرية الصحراوي, خلف مجموعة عز العرب للسيارات, ابو رواش, الجيزة.

تعد دار للتجارة والمقاولات واحدة من كبرى شركات المقاولات في مصر، لأنها تقدم العديد من الخدمات للعملاء على أعلى مستوى، وتحرص على تلبية احتياجاته بشكل مستمر لذا لاقت اعجاب الكثير من الأشخاص.

شركة الشمس للمقاولات

العنوان: شارع عطية الخولي، متفرع من شارع خضر التونى، مدينة نصر، القاهرة.

نجحت شركة الشمس للمقاولات في إثبات وجودها على الساحة مقارنة بعدد كبير من شركات المقاولات في مصر، والتي تهدف دائما إلى تقديم كل ما هو جديد ومختلف حتى تلفت أنظار العملاء إليها من مختلف الأنحاء.

شركة العبد للمقاولات

العنوان: شارع طلعت حرب.

نجحت شركة العبد للمقاولات في لفت أنظار عدد كبير من العملاء إليها، لأنها تظل صامدة طوال الوقت من أجل تقديم كل ما يحتاجه الأشخاص على مستوى عالي من الكفاءة والدقة.

 المجموعة الهندسية للانشاءات والتجارة (ايجكت)

العنوان: شارع البحر الأعظم، 2 أبراج المانسترلي، الجيزة.

حازت المجموعة الهندسية للإنشاءات والتجارة على إعجاب عدد كبير من العملاء، ويرجع ذلك إلى تجاربهم السابقة معها، والتي نجحت في تقديم كل ما يحتاجه العميل.

التخصصية للعزل والانشاءات (تراي سكوب)

العنوان: 31 شارع إبراهيم أبو النجا، امتداد شارع عباس العقاد، مدينة نصر، القاهرة.

نظرا لكثرة تساؤلات عدد كبير من العملاء المهتمين بالعقارات، تفوقت شركة التخصصية للعزل والإنشاءات في الرد على كل ما يحتاجه العميل ، بالإضافة إلى توفير كل ما يحتاجه من عقارات بما يتناسب مع احتياجاته.

شركة حياة للمقاولات العمومية

العنوان: 75 شارع البوابة الرئيسي، بوابة خوفو، حدائق الاهرام، الهرم، محافظة الجيزة.

ولكل من يبحث عن واحدة من أهم شركات المقاولات في مصر، ننصح لكم جميع زوارنا بالاستعانة بشركة حياة للمقاولات العمومية التي تقدم كل ما هو مميز ومختلف من بين عدد كبير من الشركات المتوفرة في مصر.

الفاطمية للأعمال الهندسية شارع م.م

العنوان: 29 شارع المقريزى، مصر الجديدة، القاهرة.

شركة الفاطمية للأعمال الهندسية واحدة من أبرز شركات المقاولات في مصر، فقد نجحت في تقديم العديد من الخدمات والإستشارات الهندسية للعملاء حتى تنال ارضائهم.

ألفا للصناعات والتشييد

ألفا للصناعات والتشييد

العنوان: مدينة العبور، المنطقة الصناعية، بلوك 13034، القطعة الثامنة.

بإستخدام العنوان المذكور بالأعلى يمكنكم الذهاب إلى شركة ألفا للصناعات والتشييد، وذلك للحصول على العقارات التي تناسبك من حيث الاحتياجات المختلفة.

شركة العبد للمقاولات

العنوان: شارع طلعت حرب، وسط البلد، القاهرة.

تمكنت شركة العبد للمقاولات من إثبات وجودها في مصر كواحدة من أهم شركات المقاولات الناجحة التي تقدم كل ما يحتاجه العملاء على أعلى درجة من الكفاءة والجودة، لذا يفضل عدد كبير من الأشخاص التعامل معها.

الطحان للاستثمار والتنمية

العنوان: شارع ميشيل باخوم، الدقى، الجيزة.

لا تقل شركة الطحان للإستثمار والتنمية عن سابقيها من شركات المقاولات في مصر من أجل تقديم كل ما يحتاجه العميل عند شراء العقارات والمباني المختلفة بما يتناسب مع أذواقهم واحتياجاتهم.

شركة شاترنج للإنشاءات

العنوان: أبراج المعادي ستارز، القاهرة.

شاترنج للإنشاءات ضمن شركات المقاولات التي حققت نجاحا كبيرا على مر السنوات، لأنها تسعى دائما إلى تطوير نفسها لتقديم أفضل الخدمات لإرضاء كافة العملاء.

المحمودية العامة للمقاولات

العنوان: 1 شارع عصام الدالى بالدقي، محافظة الجيزة.

غرست شركة المحمودية العامة للمقاولات اسمها على أرض صلبة تمكنت من الوصول إلى أكبر عدد من العملاء المهتمين بالعقارات والبناء، لذا ننصحكم باختيار الشركة للحصول على أفضل الخدمات المتنوعة.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم جميع زوار muhtwa.com في هذا المقال، فقد وضحنا لكم أهم شركات المقاولات في مصر، ونتمنى أن تشاركونا كل ما يدور في أذهانكم من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *