التخطي إلى المحتوى

كيفية معرفة الرصيد المستلف من فودافون 2021، تعد شركة فودافون واحدة من أكبر شركات المحمول في مصر، حيث تهتم دائما بتقديم العديد من الخدمات والعروض لعملائها حتى تظل رقم واحد في مصر تحقق أعلى نسبة نجاح مقارنة بمنافسيها في السوق.

معرفة الرصيد المستلف من فودافون

معرفة الرصيد المستلف من فودافون

اتصل على 868

تعتبر خدمة معرفة الرصيد المستلف من فودافون من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها نظرا لكثرة التساؤلات عن الطريقة السهلة التي يمكن اتباعها بأكثر من طريقة سواء من خلال استخدام كود مخصص له وهو المذكور بالأعلى، حيث يمكن الإتصال بالكود واتباع الخطوات التي تسمعها في الرسالة الصوتية خطوة بخطوة للحصول على المعلومات التي تريدها بسهولة ويسر.

كود معرفة المبلغ المستلف فودافون 2021

اتصل على *868*1#

قدمت شركة فودافون خدمة معرفة الرصيد المستلف لعملائها من أجل توفير الوقت والجهد بدلا من الذهاب إلى أحد فروع الشركة وانتظار طوابير طويلة لمعرفة المبلغ المستلف بخط فودافون، حيث يمكنك بكل سهولة الإتصال بالكود المذكور بالأعلى وسوف تحصل على رسالة موضح فيها الرصيد المستلف.

معرفة المبلغ المستلف خدمة العملاء

اتصل على 888

تلعب خدمة العملاء دورا كبيرا في تقديم الخدمات المختلفة للعملاء، حيث يمكن الاتصال بأحد ممثلي خدمة العملاء على 888 والتحدث معهم لمعرفة قيمة الرصيد المستلف بالخط الخاص بهم، فقد لاقت الخدمة استحسان عدد كبير من العملاء، لأنها تعمل على تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم كما تفعل الشركة دائما لإرضائهم.

معرفة سلف فودافون

اتصل على 16888

لا يمكن تجاهل الخط الأرضي في محاولة معرفة الرصيد المستلف من فودافون، حيث وفرت الشركة رقم خاص يمكن الاتصال به لمعرفة قيمة المبلغ المستلف، وذلك عن طريق الإتصال بالرقم من أى تليفون ارضي واتباع الخطوات التي تسمعها في المكالمة.

طلب استلاف رصيد من فودافون

وضحنا لكم جميع زوار muhtwa.com كيفية معرفة قيمة الرصيد المستلف من فودافون، والأهم كيف يمكن طلب استلاف رصيد من فودافون بسهولة، الشركة تقدم هذه الخدمة عن طريق الإتصال على *3# وتدعى خدمة ” سلفني شكرا” والتي يمكن اللجوء إليها في حالة عدم توفر رصيد في هاتفك وتحتاج إلى إجراء مكالمة ضرورية.

خدمة سلفني شكرًا من فودافون

تعد خدمة سلفني شكرا واحدة من أفضل الخدمات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها، حيث يسمع عدد كبير من العملاء عنها ويستخدمونها بالفعل ولمن لا يعرفها فهي خدمة يمكن الإستعانة بها في حالة نفاذ الرصيد الحالي للعميل في الخط الخاص به، ويمكن استخدامها بطلب كود *3# والضغط على اتصال، وفي خلال ثوان معدودة يتم تنفيذ طلبك.

ويذكر أنه من الممكن استخدام خدمة سلفني شكرا ثلاث مرات بمبلغ 4 جنيهات في كل مرة حتى يصل إلى 12 جنيها، كما يتم خصم مبلغ جنيه قيمة الخدمة ويتوفر معك ثلاث جنيهات رصيد متاح من الأربع جنيهات، ولا يسمح بإستخدام الخدمة مرة أخرى سوى بعد سداد المبلغ حتى يتم الإستلاف من جديد.

شروط خدمة سلفني شكرًا فودافون

توفر شركة فودافون خدمة سلفني شكرا لكافة العملاء ولكن بعدة شروط محددة وهي كالآتي.

  • يجب أن يستخدم العميل خط فودافون لمدة عام على الأقل.
  • لا تقل مدة اشتراك العميل كارت فودافون المدفوع مقدما عن شهرين.
  • يجب أن يستخدم العميل عشرة جنيهات رصيد.

معرفة رصيد فودافون

معرفة رصيد فودافون

يتساءل عدد كبير من عملاء فودافون عن كيفية معرفة رصيد الخط المستخدم بالطريقة الصحيحة، فقد قدمت الشركة هذه الخدمة للتسهيل على العملاء حتى يتمكنوا من معرفة الرصيد بسهولة ويسر، فهناك مجموعة من الطرق يمكن الإستعانة بها وهي تتمثل في الآتي.

  1. يمكن للعميل معرفة قيمة الرصيد المتاح في الخط عن طريق الإتصال بكود 868، وفي خلال ثوان معدودة ستقوم الشركة بإرسال قيمة الرصيد المتاح في هاتفك.
  2. يمكن معرفة الرصيد أيضا من خلال الإتصال على كود *868*1#، وسوف تظهر لك رسالة قصيرة بها قيمة الرصيد.

خدمة فودافون كاش

تعد خدمة فودافون كاش من أبرز الخدمات التي توفرها شركة فودافون لعملائها، في تتمثل في إرسال واستقبال الأموال من شخص إلى أخر من أى مكان داخل مصر، حيث يمكن الاشتراك فيها من خلال الذهاب إلى أحد فروع فودافون وطلب الإشتراك في الخدمة من أحد ممثلي خدمة العملاء وذلك بإستخدام بطاقة الرقم القومي، وسوف تصلك رسالة على هاتفك تتطلب منك إدخال الرقم السري، ثم يتم استخدام العملية بسهولة.

والجدير بالذكر أن هذه الخدمة توفر على كافة الأشخاص سهولة تحويل الأموال إلى بعضهم البعض، كما توفر إمكانية ادخار الأموال واستخدامها عند الحاجة، ويمكن معرفة رصيد فودافون كاش من خلال الإتصال على كود *9*13#.

خطوات استخدام فودافون كاش 2021

يمكن استخدام خدمة فودافون كاش بسهولة ويسر من أجل إتمام عملية السحب والإيداع مع خصم رسوم 1 جنيه في المرة الواحدة وذلك بإتباع الخطوات التالية.

  • قم بالإتصال الكود المختصر *9# أو *7000#، لتحويل الأموال، و بإتباع الخطوات اختر “خدمة تحويل الأموال”.
  • ثم اختر “إدخال الرقم”.
  • وبعد ذلك قم بكتابة الرقم المراد تحويل الأموال له.
  • ثم اكتب المبلغ المراد تحويله والذي يتراوح ما بين 5 جنيه إلى 6000 جنيه.
  • وبعد ذلك اضغط على زر موافق.
  • ثم يتطلب منك ادخال الرقم السري الخاص بحسابك في فودافون كاش.

يسعدنا أن تشاركونا كل ما يدور في أذهانكم جميع زوارنا الكرام عبر موقع محتوي بعد الإنتهاء من الحديث حول معرفة الرصيد المستلف من فودافون، وسوف نوافيكم بالرد في الحال.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *