كلمات أغنية فاكر لما تقولى هسيبك فضل شاكر

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية فاكر لما تقولى هسيبك فضل شاكر، يعتبر فضل شاكر من أشهر المطربين اللبنانيين فى الوطن العربى فى الوقت الحالى، ولد فى مدينة صيدا يوم 1 من شهر أبريل عام 1969، اسمه كاملا “فضل عبد الرحمن شمندر” ، اتجه إلى تغيير اسم عائلته بعدما فعلها عمه من قبل، عشق صيد الأسماك منذ الصغر فكان يخرج فى بعض رحلات الصيد على مركبه الخاص، أتقن فن العزف على البيانو .

كلمات أغنية فاكر لما تقولى هسيبك كاملة

  • ألبوم الأغنية: بعدا عالبال.
  • كلمات الأغنية: عوض بدوى.
  • ألحان الأغنية: وليد سعد.
  • توزيع الموسيقى: محمد مصطفى.

فاكر لما تقولّي هسيبك يعني أنا هجري وراك؟، ولّا هموت في هواك و لا أنا هترجاك؟ روح يا حبيبي مع ألف سلامة، روح و القلب معاك خد لياليك ويّاك، وأنا مش هستناك أنا مش فاضي أعيش ع الفاضي و أضيع عمري معاك ابعد و ابعد قلبك عندك، روح متكلمنيش أنت محسّتنيش، لأ ومحبتنيش ابعد و اوعى تقرّب منّي لو راح انادي عليك امسح دمع عنيك، وأنا مش ملك إيديك ليه الحيرة؟ و فُضّها سيرة، و آدى نهايتي معاك امشي كفاية سنين ويايا مرت كده قدام عنيا بس أنا عارف وربنا شايف و الله يعوض عليا شكراً قوي ع الوقت الغالي، أنا ضيّعت ف وقتك آسف إني عشقتك، غلطة ان أنا صدقتك متهيألك إن بعادك عني هيجرح لأ بالعكس أنا هفرح والمكسور يتصلح مش هتساهل ولا تستاهل لحظة أعيشها معاك ابعد و ابعد قلبك عندك، روح متكلمنيش

أنت محسّتنيش، لأ ومحبتنيش ابعد و اوعى تقرّب منّي لو راح انادي عليك امسح دمع عنيك، وأنا مش ملك إيديك ليه الحيرة؟ و فُضّها سيرة، و آدى نهايتي معاك امشي كفاية سنين ويايا مرت كده قدام عنيا
بس أنا عارف وربنا شايف و الله يعوض عليا

للتعرف على المزيد من اغاني شاكر: كلمات اغنية حبيتك فضل شاكر

مشوار فضل شاكر الفنى

بدأ مشواره الفنى فى سن مبكر فعندما بلغ سن الخامسة عشر من عمره شارك في بعض حفلات الزفاف وغنى فيها بعض أغانى كبار مطربي العرب مثل سيدة الشرق “أم كلثوم”والعندليب “عبد الحليم حافظ” و”فريد الأطرش ومحمد عبد الوهاب”.

كان أمله الوحيد هو الوصول إلى الشهرة والمجد، لحن لنفسه أول أعماله الفنية عام 1998 بعنوان “متى حبيبى متى”، تعرف على صاحب شركة “الخيول”للإنتاج والتوزيع الفني ووقع عقد معه لمدة عشرة سنوات كاملة.

فضل شاكر1

صدر أول ألبوم غنائي له عام 1998 بعنوان “والله زمان”وحصل من خلاله على نسبة شعبية كبيرة فى لبنان، أعلن عن ثانى أعماله الفنية عام 1999 بعنوان “بياع القلوب”وحقق نسبة مبيعات مذهلة منذ إصداره فى الأسواق فى أول أيامه.

حصل على لقب “ملك الرومانسية فى الوطن العربى”من قبل جمهوره، تعاون بعد ذلك مع شركة “روتانا وفنون الجزيرة”، ظهر في اكثر من 10 ألبومات غنائية كاملة.

وفى عام 2003 أصدر ثلاثة أعمال فنية بعنوان “ليالى بيروت وساعة طرب مع فضل شاكر وسيدى روحى” ، أعلن عن أخر أعماله الفنية أغنية منفردة بعنوان “نسيتها”، من أروع أغانيه “فاكر لما تقولى هسيبك”.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية فاكر لما تقولى هسيبك فضل شاكر

إعتزال فضل شاكر

أعلن عن إعتزاله عن الوسط الفني كاملا من خلال ظهوره على قناة الرحمة من لبنان، وأكد ان سبب هذا القرار منه ما هو إسلامى ومنه ما هو سياسي أى الأحداث التى شهدتها سوريا خلال الآونة الأخيرة الماضية، ظهر فى برنامج تليفزيونى واشار انه خلال فترة الاعتزال لم يرتبط بأى أحداث سياسية مثلما ذكرت بعض المصادر.