التخطي إلى المحتوى

امساكية رمضان 2020 ايطاليا تقويم رمضان كامل نقدمها ليوم من خلال موقعنا muhtwa.com ، لكل الجالية المصرية المسلمة المتواجدين في الجمهورية الايطالية للعام الهجري الجديد 1441 ، بالاضافة الى امساكية رمضان 2020 بمدينة روما وميلانو وغير ذلك من المدن الايطالية المتواجد فيها العديد من المسلمين لكي نساعدهم على الحصول على امساكية رمضان بالتوقيت الفعلي لإيطاليا للتعرف على مواعيد الامساك والافطار في الشهر الفضيل اعادة الله على الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات .

امساكية رمضان ايطاليا 2020

يحرص المسلمون والجالية المصرية التي تقيم في الخارج في العديد من مدن العالم الأوروبي ومنهم ايطاليا ، بالحصول على امساكية رمضان 2020 ايطاليا ، وهذا لكي يحافظون على أداء ركنان عظيمان من أركان الاسلام وهم الصوم والصلاة ، والتي لا تصحان إذا ما تم تأديتهم في المواعيد الفعلية لهم ، ولهذا يحرصون على تحميل امساكية رمضان 2020 بشكل كبير ، لكي تساعدهم على التعرف على مواعيد الإمساك والإفطار ومواقيت الصلاة لكل فرض طوال شهر رمضان المبارك .

امساكية رمضان 2020 روما

روما هي العاصمة الايطالية لقرون عديدة وتعد هي المركز السياسي للحضارة الغربية ن وهذا باعتبارها الامبراطورية الرومانية ، ولهذا تسع الملايين من السكان الايطاليين ومن بينهم الجنسيات المختلفة من جميع انحاء دول العالم ، وبالطبع من ضمن سكانها المسلمين من شتى بقاع الدول الاسلامية .

ولهذا نقدم في التالي امساكية رمضان 2020 روما لكل المسلمين المقيمين في العاصمة الايطالية روما ، للتعرف على مواعيد الإفطار والإمساك ومواقيت الصلاة بالتوقيت المحلي لمدينة روما الايطالية .

امساكية رمضان 2020 ميلانو

ميلانو الايطالية تعد ثاني أكبر مدن ايطاليا وهذا من حيث عدد سكانها بعد العاصمة الايطالية روما ، والذي بلغ عدد سكانها الحاليين 1.3 مليون نسمة ، حيث تقع مدينة ميلانو في الجزء الشمال الغربي من وادي بو بشمال ايطاليا ، وتتميز بنهر بو جنوباً ونهر تبتشينو شرقاً ، بالاضافة الى مناخها الرطب والعديد من التضاريس والمميزات الجذابة بها .

ومما يميز مدينة ميلانو أيضاً هي ضمها ثاني أكبر الطوائف الدينية وهم المسلمين ، والذي يقدر عددهم بما يفوق 100 الف مسلم ، ولهذا حرصنا على ان نقدم لهم امساكية رمضان 2020 ميلانو للتعرف على مواقيت أداء فرض الصلاة و الصوم والافطار والسحور .

امساكية رمضان 2020 فينيسيا

من اهم المظاهر التي يحرص عليها المسلمين في كل مكان هو البحث عن امساكية رمضان للعام الجديد ، وينطبق هذا على جميع المسلمين المقيمين في كافة دول العالم سواء العربية او الاوروبية .

ومن ضمنهم المسلمين المقيمين في مدينة فينيسيا الايطالية ، وفي التالي نرفق لهم امساكية رمضان 2020 فينيسيا لكي يتم التعرف على مواعيد الصلوات ومواعيد الافطار والسحور وغير ذلك .

يمكنكم التعرف على كافة امساكيات رمضان 2020 لجميع الدول العربية والاوروبية من خلال موقعنا فقط يمكنكم ترك السؤال او اسم البلد في اخر الموضوع بالتعليقات وسوف نجيب عليها فوراً ان شاء الله تعالى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *