التخطي إلى المحتوى
أغلفة وصور لوكا مودريتش للفيس بوك وتويتر
أغلفة وكفرات لوكا مودريتش

صور لوكا مودريتش 2019 هو لاعب محترف يلعب ضمن صفوف الفريق الأسباني ريال مدريد ويلعب في منتخب كرواتيا لكرة القدم ويلعب لصالح فريق ريال مدريد منذ عام 2012 قادم من نادي توتنهام الإنجليزي ويلعب اساسي في الفريق لمهاراته الكبيره في الملعب .

يلعب في مركز خط الوسط ويمكنه اللعب في أماكن اخري ومختلفه وتغطيتها لأنها لاعب من اللاعبين المميزين الذين يقدرون علي صناعه الفارق وتغيير أحداث ومجرايات المباراة وفاز لوكا بثلاثة القاب متتاليو للدوري والكؤوس المحليه وأنتقل لنادي توتنهام في 2008 قبل الإنتقال الي ريال مدريد في 2012 .

من اولي المباريات الدوليه للوكا كانت ضد الأرجنتين في 2006 وشارك منذ ذلك الوقت العديد من المبارايات الأخري مع المنتخب وشارك ايضا في كأس العالم 2006 وكأس العالم 2014 وكاس الامم الاوربية وسجل اولي اهدافه الدوليه مع المنتخب في إيطاليا وحقق لوكا القاب علي المستوي الكروي سواء مع فريقه او القاب شخصيه فرديه وهذه بعض من الصور والخلفيات والكفرات للاعب لوكا مودريتش 2018 بتصميمات جديده ومختلفه .

صور لوكا مودريتش للفيس

بالرغم من الطفوله الصعبه التي عاشها لوكا بسبب إندلاع حرب الأستقلال في كرواتيا للأنفصال عن يوغوسلافيا الا ان أهله ووالديه حرصوا علي تنمية مهاراته والإهتمام به وقامو بضمه لنادي زادار المحلي حيث تدرب ولعب المبارايات مع الفريق وبدأ مسيرته الكرويه 1996 .

كفرات لوكا مودريتش 2019

تم إستدعاء لوكا مودريتش مع المنتخب الكرواتي في 2001 تحت سن 15 ولعب أيضا للمنتخب تحت سن ال17 عام وأستمر اللاعب الكرواتي في زادار المحلي الي عام 2002 وبسبب مهاراته وقدراته في الكرة استطاع الوصول لاول عقد احترافي له مع فريق دينامو زغرب للشباب .

اغلفة لوكا مودريتش للفيس

في عام 2008 وبعد إعارته أنتقل من نادي دينامو زغرب الي الإحتراف في صفوف توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز ولعب مع الفريق 4 مواسم حقق فيها العديد من الإنجازات علي مستوي المهارات الكبيره المكتسبه والفريق والتفتت اليه العديد من الأنديه الكبيره في اوربا .

لعب لوكا خط وسط وبرز في ريال مدريد وفي المنتخب الكرواتي بمهاراته العاليه وقدرته علي الإحتفاظ بالكره والمراوغه وعمل الإسيست خلف المدافعين والتمريرات الحاسمه من أهم مميزات لوكا وساعد في ان يكون في المنتخب فريق مثالي ينافس علي البطولات بقوة .

أجمل الخلفيات الحصريه للوكا مودريتش

ريال مدريد الان يمتلك موهبه فريده وقوية لوكا مودريتش من اللاعبين المميزين والقادرين علي إحداث الفارق بلمسه ويمتلك لوكا موهبه منظمه ومبدعة في خط الوسط وقدراته في مساعدة المهاجمين ونقل الكره وتغيير الملعب في كل أنحائه بذكاء وبسرعه ويعمل لوكا بثبات في الملعب ليساعد اللاعبين الاخرين في التقاط انفاسهم ويقدم التضحيات ايضا لان مصلحة الفريق هي الأولويه لديه لذلك تكمن اهميته في الحفاظ علي الكره لفتره طويله والمروغات وفتح الطرق للمهاجمين بتمريرات سريعه ومتقنه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *