التخطي إلى المحتوى
أغلفة وكفرات مارسيلو للفيس بوك وتويتر
أغلفة وكفرات مارسيلو

صور واغلفة تويتر وجوجل بلس والفيس بوك للاعب مارسيلو فييرا 2019 الموهوب الذي يلعب في فريق ونادي ريال مديد الإسباني هو من مواليد مايو 1988 في ريو دي جانيرو في البرازيل ويلعب لمنتخبه البرازيل وهو لاعب ممتاز وله قاعده جماهيريه كبيره ومحبين كثيرين بسبب أخلاقه وتعامله مع اللاعبين بعد المباراه ومواساتهم .

هو لاعب كرة قدم برازيلي بدأ مسيرته الكرويه مع ناديه فلومينيزي حتي عام 2007 حيث قدم معهم أداء جيد ويلعب مارسيلو كمدافع كما انه من اللاعبين الموهوبين في الحفاظ علي الكره لفتره طويله ومنع المهاجمين من الدخول لمنطقة الحارس ولديه القدره علي الثبات والمراوغه والتدخل السليم علي المهاجمين .

شارك مارسيلو مع فريقه فلومينيزي في 38 مباراه وسجل 6 أهداف وبسبب قدراته الكبيره لفت أنظار أكبر أنديه العالم في كرة القدم ففي عام 2007 بدء اللعب مع الفريق الأسباني ريال مدريد ويعتبر من أهم اللاعبين الأساسيين في قائمه ريال مدريد في أي مواجهه فلا يمكن الإستغناء عنه بسهوله في أي مباراة وهو الكابتن الثاني لريال مدريد بعد اللعب سيرجو راموس وهذه بعض من الصور والخلفيات والكفرات للاعب مارسيلو .

كفرات مارسيلو للفيس بوك

كما ذكرنا أن مارسيلو بدأ مشواره الكروي مع فريقه فلومينيزي فلعب معهم من عام 2002 الي عام 2005 ثم تم تصعيد اللاعب للفريق الأول مع بدايه عام 2005 واستم مع الفريق موسم واحده حتي تم أكتشافه من ريال مدريد ولعب العديد من المبارايات مع الفريق الأسباني وحقق العديد من البطولات مع الفريق .

 

مارسيلو مع ريال مدريد

قام نادي وفريق ريال مدريد بالتعاقد مع اللاعب مارسيلو منذ عام 2007 ولم يكن اللاعب أساسي في بدايته مع الفريق حتي أزدادت مهارات اللاعب في الحفاظ وأختطاف الكره من أمام المهاجمين والقدرات علي الدفاع بقوه عن المرمي حتي أصبح بعدها أساسي في الفريق .

صور مارسيلو 2019

أصبح مرسيلو لاعب لا غني عنه في فريق ريال مدريد بعد أن كان لاعب أحتياطي في الفريق وحتي يومنا هذا شارك في العديد من المبارايات فيما يزيد عن 200 مباراه إستطاع فيهم أن يسجل 15 هدف والأن يتم الإعتماد عليه بصفة أساسيه وبصوره كامله .

أغلفة مارسيلو للفيس بوك

له العديد من المهارات التي تجعله محط أنظار للعديد من الإنديه الأخري ولكن لا يستطيع فريق ريال الإستغناء عنه بسبب أهميته الكبيره في الدفاع .

صور وخلفيات منوعه لمارسيلو

يلعب مارسيلو دائما في مركز الظهير الايسر ويشارك في العديد من المبارايات المهمه مع فريقه ومع منتخب بلاده البرازيل ويمتاز بسرعه جيده وقدرة علي المراوغه تحت الضغوط والحفاظ علي الكره لفتره كبيره لاعطاء اصدقائه في الفريق الفرصه في التقاط انفاسهم لذالك هناك العديد من الانديه التي تسعي لاختطاف البرازيلي مارسيلو للاستفاده من خبراته .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *