تردد قناة طلقة هندي الجديد 2024 Tal2a Hendy على النايل سات

أ / أميرة عاطف أحمد

تحاول قناة طلقة التحسين من جودة إشارتها التي يتم بثها عبر الأقمار الصناعية.. وذلك ليتمكن محبي الأفلام الهندية من الاستمتاع بها بأعلى جودة ممكنة، وذلك عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

تردد طلقه هندي

تردد قناة طلقة هندي الجديد

تعتبر قناة طلقة هندي من أفضل القنوات التي تعمل على عرض الكثير من الأفلام الهندية المختلفة، والتي تتميز بالتشويق والإثارة التي يفضلها محبي تلك الأفلام.. بالإضافة إلى كافة تصنيفات الأفلام الأخرى كالأفلام الرومانسية والكوميدية وغيرها من التصنيفات الأخرى.

لم تكتفي القناة بعرض الأفلام فقط، حيث إنها تحاول عرض بعض المسلسلات المختلفة والأعمال الدرامية المميزة.. وهو ما دفع فئة كبيرة من جماهير تلك الأعمال بالبحث عن تردد قناة طلقه هندي الجديد.

فبعد مرور عدى أعوام من نشأة القناة قرر المسئولين بها مواكبة التطور التكنولوجي الذي يمر به العالم.. فبدأت باستخدام أفضل التقنيات الحديثة ذات الجودة العالية، والتي ساعدت على التحسين من نقاء الصورة والصوت بشكل كبير.

كما تم تغيير تردد قناة طلقة هندي، وذلك ليتمكن المشاهدين من الحصول على تجربة مشاهدة أكثر متعة للأفلام والمسلسلات التي يتم عرضها، فقد أصبحت قوة إشارة القناة أكثر استقرارًا مما مضى.. بالإضافة إلى استمرار البث على مدار اليوم بصورة متتالية دون انقطاع.

يمكن مشاهدة قناة طلقة هندي على النايل سات، والذي يعمل على تغطية مساحة كبيرة جدًا بكافة الدول العربية.. وبعض دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وقد تم الإعلان عن تردد قناة طلقه هندي ليكون الآتي:

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح الجودة
11411 أفقي 27500 7\8 HD

لم تكتفي قناة طلقة باستخدام هذا التردد فقط، حيث قامت بتوفير عدة ترددات إضافية على النايل سات لضمان توافر القناة بكافة أجهزة الاستقبال في أي مكان.. حيث تم توفير الترددات التالية:

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح الجودة
11603 أفقي 27500 5\6 SD
11604 أفقي 27500 5\6 SD

اقرأ أيضًا:  تردد قنوات المسلسلات الهندية 2024 الجديدة المترجمة

تردد قناة طلقة بالعرب سات

يعتبر القمر الصناعي العرب سات من أشهر الأقمار الصناعية بالمنطقة العربية، والذي يفضله فئة ليست بقليلة من محبي التلفاز.. ويوفر هذا القمر الصناعي أكثر من 500 قناة يمكن مشاهدتها بصورة مجانية دون أي رسوم، وقد تم تحديد التردد التالي لبيكون التردد الخاص بقناة طلقة:

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح الجودة
11604 أفقي 27500 3\4 SD

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

أفلام طلقة هندي

لا يوجد من لا يحب الأفلام بتصنيفاتها المختلفة، فمن الأشخاص من يفضل الأفلام الكوميدية، ومنهم من يحبون أفلام الأكشن.. أو الأفلام الرومانسية، ومنهم من يفضل تصنيفات أخرى.. كما يمكن الدمج بين أكثر من تصنيف واحد ليصبح العملي الفني مميزًا.

لذلك قامت قناة طلقة هندي بعرض كافة التصنيفات المختلفة لتتماشى مع كافة أذواق المشاهدين.. كما يتم عرض أفضل الأفلام في بوليوود، والتي تجعل من المشاهد متابع لكافة تفاصيل الأفلام دون الشعور بالملل.. ومن أفضل الأفلام التي يتم عرضها باستمرار ما يلي..

المزيد من قنوات الأفلام علي النايل سات

القناة التردد الاستقطاب
تردد روتانا 12226 أفقي
قناة ام بي سي 2 11470 عمودي
قناة زي ألوان 11939 رأسي
إم بي سي ماكس 11559 عمودي

فيلم Har Dil Jo pyar Karega

المعروف بـ (كل قلب يقع في حب).. وهو أحد أفلام النجم الشهير سلمان خان، والنجم شاروخان.. والذي كان له ظهور خاص بهذا الفيلم، ويدور الفيلم حول البطل الذي يرغب في أن يحقق أحلامه الكبيرة.

فيلم Kabhi Khushi Kabhi Ghum

المعروف بـ (لحظة سعادة ولحظة حزن).. وهو أحد الأعمال الفنية التي تجمع بين أميتاب باتشان وشاروخان.. ويتحدث حول الأب المتشدد “رايتشند”الذي يحاول اختيار زوجات لأولاده.

فيلم Hum Aapke Hain Koun

والمعروف بـ (من أكون بالنسبة لك).. وهو أحد أعمال سلمان خان ومادهوري ديكست، واللذان يلتقيان في حفل الزفاف لأشقائهما الكبار ليقررا الزواج، ولكن تسوء الأمور بعد موت شقيقة نيشا تاركة له طفلها.

فيلم chori chori chupke chupke

المعروف بــ (أسرار العائلة).. والذي كان أحد أفلام سلمان خان، بريتي زينتا، وغيرهما من النجوم الكبار، ويدور الفيلم حول الزوجان (بريا) و (راج) اللذان يعيشان حياة غنية، ولكن لا تستطيع الزوجة الإنجاب لتبدأ قصة الفيلم الغريبة في الحصول على المولود.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة HUM TV على النايل سات للمسلسلات الهندية والباكستانية

فيلم Dil Aapke Paas Hai

المعروف بـ (قلبي ملكك).. وهو من أعمال أنيل كابور وأيشواريا راي باتشان، وتدور قصة الفيلم حول العائلة السعيدة التي تعتقلهم الشرطة بادعاء أن (بريتي) تمارس الدعارة بدون حصولها على تراخيص.

فيلم Kush Huon Hota hai

المعروف بـ (سيحدث شيئا ما).. من الأفلام القديمة للممثل شاروخان وسلمان خان.. وغيرهم من الممثلين الآخرين، وتدور قصة الفيلم حول راهول الشاب بالجامعة التي تحبه فتاة دون أن يلاحظ حتى يتزوج بأخرى، وتبدأ قصة الفيلم بعد موت زوجته للبحث عن الفتاة التي أحبته.

على الرغم من أن تلك القائمة من الأفلام يتم عرضها باستمرار، إلا أنه توجد بعض الأفلام الأخرى والمميزة التي يتم عرضها على شاشة طلقة هندي.

مسلسلات طلقة هندي

لم تكتفي قناة طلقة هندي بعرض الأفلام فقط، بل تقوم أيضًا بعرض المسلسلات المختلفة، بكافة مواسمها بداية من الموسم الأول.. ومن المميز أنه تم عرض المسلسلات بصورة مدبلجة.. وهو ما يسمح لكافة الأعمار والفئات بمتابعة المسلسلات بصورة أكثر سهولة.

كما أنه يتم اختيار أكثر المسلسلات التي تتماشي مع العادات بالوطن العربي، حتى لا تكون خادشه للحياء.. ويتمكن كافة أفراد العائلة من متابعتها.. ومن أشهر المسلسلات ما يلي:

  • للعشق جنون.
  • قدري بلا لون.
  • أختي هتلر.
  • مسلسل جيت.
  • سيدة الدار.
  • جودا أكبر.
  • البنات زينة البيت.
  • ماذا أسمي هذا الحب؟
  • سحر الأسمر.
  • مسلسل قبول.

اقرأ أيضًا:  تردد قنوات تنقل الدوريات الأوروبية مجانا على النايل سات 2024

مميزات قناة طلقة هندي

تمتلك كل قناة المميزات الخاصة بها، والتي تتميز بها عن القنوات الأخرى، ويظهر ذلك في البرامج، أو الأعمال الفنية والدرامية التي يتم عرضها، ومن مميزات القناة ما يلي:

  • تعمل قناة طلقة هندي على مراعاة العادات والتقاليد في المجتمعات العربية، حيث تهتم بالآداب العامة.. وذلك لتوفير بيئة ترفيهية سليمة لكافة أفراد العائلة.
  • لا تعرض القناة الكثير من الإعلانات، والتي تزعج المشاهدين.. حيث تكون الفواصل الإعلانية قصيرة للغاية.
  • عرض المحتوى الذي يتم تقديمه بجودة صوت وصورة ممتازة مقارنةً ببعض القنوات الأخرى، وذلك نتيجة استخدام أفضل تقنيات البث..
  • يتم عرض المسلسلات بصورة مدبلجة للمشاهدين.. وهو ما يساعد أفراد العائلة بالاستمتاع بالمسلسلات دون ترجمة، وبالفترة الأخيرة يتم عرض بعض الأفلام بصورة مدبلجة.. وهو ما ساعد على جذب عدد أكبر من المتابعين.
  • يتم عرض الكثير من أنواع تصنيفات الأفلام المختلفة لتتلاءم مع كافة أذواق المشاهدين.. خاصةً الأفلام التي بها أكثر الممثلين شهرة.

طرق التواصل مع قناة طلقة هندي

التعليقات

  1. شكرا الكم كثير انو اليوم عرضتو فيلم الحرباء للممثل الجنوب هندي JrNTR و اتمنى من كل قلبي تعرضو الو كل افلامو و خصوصا فيلم Temper لانو عنجد يستحق المشاهدة ..شكرا مرة ثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *