التخطي إلى المحتوى

نموذج طلب زيادة راتب موظف 1442 عبر موقع muhtwa.com , يحتاج الموظف أحيانا إلى طلب زيادة معينة في راتبه نتيجة لعدة أسباب مختلفة مثل تطور مستواه المهني أو زيادة عدد سنوات خبرته أو ظروف خاصة طارئه على حياته , وسوف نقدم لكم مجموعة من نماذج طلب زيادة راتب موظف 1442 جاهزة .

نموذج طلب زيادة راتب doc

لا يوجد صياغة محددة يجب الالتزام بها عند تقديم طلب زيادة راتب حيث يمكنك صياغة الطلب بطريقتك الخاصة مع الإلتزام بصيغة لبقة ورسمية ومراعاة عدم التجاوز أو ذكر كلمات وتعبيرات عامية , وفيما يلي نموذج طلب زيادة راتب موظف 1442 :

السيد مسؤول الموارد البشرية / اسم الشخص المسؤول

تحية طيبة وبعد ،

لقد استمتعت كثيراً خلال فترة عملي الماضية في الشركة حتى أصبحت جزءاً لا يتجزأ من هذا الكيان , ولقد حرصت دائما على تطوير مهاراتي لدعم الشركة والمساهمة في تقدمها , لذا سأكون ممتناً لقبول طلب زيادة راتبي بنسبة 10% والتي تعكس كلاً من خبرتي الحالية ومتوسط الرواتب في الدولة .

مع تحياتي

شاهد أيضا:

الاسم والتوقيع

يمكنك تحميل هذا النموذج جاهز للطباعة من هنـــــــــــــا

شاهد أيضا:

نموذج طلب زيادة راتب من المدير

سيادة مدير شركة / اسم الشركة

أما بعد ،

لقد بذلت كل جهدي منذ بدأت عملي في الشركة حتى لا أقصر في المسؤولية التي كلفت بها , وكنت دائما جاهزاً ومستعداً عندما يُطلب مني القيام بعمل إضافي ومسؤوليات وظيفية جديدة , وأعتقد أن مراجعة سجل إنجازاتي الوظيفية سيبرر طلبي في زيادة 10% على الأقل في راتبي الشهري ( أو السنوي حسب احتياجك ) .

مع جزيل الشكر والإحترام

الاسم / اسم الموظف

تحميل هذا النموذج جاهز للطباعة من هنــــــــــــــــــــــــــــــا

طلب زيادة راتب من المدير العام

السيد مدير عام شركة / …..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد ،

أشعر أنني محظوظ جداً لأنني أتيحت لي الفرصة لبدء حياتي المهنية والعمل تحت قيادة ناجحة مثل قيادتكم , ومواصلة العمل في شركة تنمو وتتقدم بسرعة وثبات , ولقد تفانيت في تقديم كل ما لدي للمساهمة في هذا النجاح , بالإضافة إلى تطوير مهارات وتعلم كل ما هو جديد لدعم الشركة والمحافظة على وجودها دائماً في المقدمة , لذلك يسعدني أن ألتقي بكم واناقش سيادكم شخصياً في طلب زيادة راتبي الشهري .

مع تحياتي

الاسم والتوقيع

تحميل هذا النموذج جاهز للطباعة من هنـــــــــــــــــــــا

نموذج طلب زيادة راتب موظف

عزيزي / اسم المدير أو المسؤول

لقد سعدت بانضمامي للشركة منذ بدأت العمل فيها في ” تاريخ بدء عملك ” , ولطالما حرصت على أداء عملي والقيام بمسؤولياتي على أكمل وجه , وأنا جاهز ومستعد لمواجهة تحديات جديدة وتحمل مسؤوليات أكبر , ولهذا أشعر أن راتبي لا يتناسب مع خبرتي الحالية وأطمح إلى زيادة بقيمة 6% لزيادة طاقتي وتحفيزي لتحقيق أكثر مما حقت .

مع جزيل الشكر وأطيب التمنيات

الاسم

التوقيع

تحميل هذا النموذج جاهز للطباعة من هنـــــــــــــــــــــــــــــا

صيغة طلب زيادة في الراتب

السيد مدير شركة / اسم الشركة

إنني ادرك تمام الإدراك أن زيادات الرواتب تمنح بناءاً على الكفاءة والإنتاجية والعمل بجد , ولهذا أطلب منكم تكليفي بواجبات ومهام ومسؤوليات إضافية مع زيادة قيمة راتبي وهذا نظراً لموجة غلاء الأسعار , بالإضافة إلى احتياجي إلى فرصة لترجمة طموحي في العمل والإستفادة من إمكانياتي .

مع خالص الشكر والتقدير

الاسم

التاريخ

التوقيع

تحميل هذا النموذج جاهز للطباعة من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا

طلب زيادة راتب موظف بالعربي

عزيزي ” اسم المدير المسؤول ”

أما بعد ،

أنا ممتن لفرصة العمل هنا حقاً , وأود أن أعبر عن سعادتي لكوني جزءاً من هذا الفريق الرائع , ولقد حرصت دائماً على تقديم أفضل ما لدي من قدرات وعملت دائماً بجد للتأكد من أن أدائي يناسب تأدية المسؤوليات الملقاة على عاتقي .

كما تعلمون لقد مر عام منذ آخر زيادة حصلت عليها ” أو لقد مر عام كامل منذ انضممت إليكم , إذا كان هذا عامك الأول ” , ولذلك أعتقد أنه من المناسب زيادة مرتبي الآن ليتناسب مع أدائي وخبرتي التي اكتسبتها .

مع جزيل الشكر والعرفان

الاسم والتوقيع

تحميل هذا النموذج جاهز للطباعة من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

نموذج طلب الزيادة في الراتب الشهري

السيد ” مسؤل الموارد البشرية ”

أما بعد ،

مع اقتراب سنتي الثانية في العمل ” قم بتغيير المدة حسب حالتك ” , أجد نفسي أكثر تفانياً وحماساً أكثر من أي وقت مضى , وإنه لشرف لي أن أكون جزءاً من هذا الفريق المحترف .

عندما تقوم بمقارنة أدائي في الوقت الذي انضممت فيه إلى الشركة مع أدائي الآن يمكن أن يكون الفرق ملموساً حقاً , وأنا على ثقة من ملاحظتك أن مستوى أدائي في تزايد مستمر , وفي ضوء ذلك أود أن أطلب منكم النظر في مراجعة الرواتب في أقرب فرصة , لأنه من المهم لي أن أشعر أن جهودي وعملي الجاد موضع تقدير .

مع أطيب التمنيات

اسم الموظف وتوقيعه

تحميل هذا النموذج جاهز للطباعة من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

نموذج طلب زيادة راتب في شركة

عزيزي مدير شركة / اسم الشركة

أود أن أبلغكم أنني تمكنت مؤخراً من الحصول على شهادة انهاء دورة دراسية في ” يمكنك تسمية الشهادة الخاصة بك ” .

تعتبر هذه خطوة رئيسية في خطتي للتطوير الوظيفي وسعيي الدائم إلى تحقيق نتائج عالية في عملي , ولقد رفع هذا الإنجاز الجديد معرفتي وكفاءتي وأضاف إلى مهاراتي العملية , وأعتقد أن قيمتي قد زادت نتيجة لذلك وأود أن أطلب منكم إعادة تقييم راتبي بناءاً على المتغيرات الجديدة , حيث يمكنني الآن أن أقدم للشركة أكثر مما اعتدت عليه .

مع أفضل تمنياتي

الاسم والتوقيع

التاريخ

تحميل هذا النموذج جاهز للطباعة من هنــــــــــــــــــــــــــــا

نموذج طلب زيادة راتب للموظفين

عزيزي / اسم الشخص المسؤول ،

أود أن أشكرك على إتاحة الفرصة لي لأكون جزءاً من هذه المنظمة الرائعة , ولكن أود أن ألفت انتباهكم إلى مسألة معينة مقلقة بعض الشيء بالنسبة لي .

كما تعلمون كانت هناك زيادة كبيرة في عبء العمل الموكل لي مؤخراً حيث يتم إنجاز قدر أكبر من العمل في نفس الإطار الزمني , ” يمكنك أن تكتب هنا جملة توضح فيها مقدار ما تنجزه الآن بشكل مفصل بالأرقام والدلائل ” .

هذه الزيادة لا تزعجني على الإطلاق , بل على العكس , لقد اعتبرت نفسي جزءاً من هذه الشركة وأنا على استعداد لتسريع أدائي وفقاً للمسؤوليات الجديدة .

لهذا أود أن أطلب منكم أن تقدروا مجهودي وتفانيي من خلال النظر في تعديل راتبي , ولن يؤدي هذا التعديل إلا إلى زيادة الحماس لإنجاز المزيد في وقت أقل .

مع جزيل الشكر وأطيب التمنيات

الاسم والتوقيع

التاريخ /

تحميل هذا النموذج جاهز للطباعة من هنــــــــــــــــــــــــــا

قدمنا لكم نماذج زيادة راتب الموظف 1442 , وللمزيد من النماذج أو الاستفسارات يرجى ترك تعليق في أسفل المقال .

الزوار شاهدو أيضا:

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *