التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الرابع الابتدائى 2020 بالاسم ورقم الجلوس عبر muhtwa.com, يسعى الكثير من أولياء الأمور إلى التعرف على نتائج أبنائهم من طلاب الصف الرابع الإبتدائي والذي أعتمد تقييمهم هذا العام على نظام الأبحاث الدراسية.

نتيجة الصف الرابع الإبتدائي

أعلنت مصادر في وزارة التربية والتعليم إنه تم اعتماد نتيجة الصف الرابع الإبتدائي وجاري رفعها على بوابة التعليم الأساسي لكي يستطيع الطلاب وأولياء الأمور الإستعلام عنها والإطمئنان على نتيجة أبنائهم.

الإستعلام عن نتيجة الصف الرابع الإبتدائي

يمكنكم جميع طلاب الصف الرابع الإبتدائي الإستعلام عن النتيجة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الدخول على بوابة التعليم الأساسي من هنا cairogovresults.com/Results/DifferentStages.
  • يتم ادخال البيانات المطلوبة والتي تشمل ” الرقم القومي للطالب، المرحلة الدراسية التي يدرس بها الطالب، الصف الدراسي”.
  • يتم أيضًا تحديد العام الدراسي والفصل الدراسي.
  • في النهاية يتم الضغط على مربع البحث عن النتيجة.

نتيجة الصف الرابع الإبتدائي برقم الجلوس

قدم جموع الطلاب في المراحل الدراسية بداية من الصف الثالث الإبتدائي نهاية بالصف الثالث الإعدادي أبحاث دراسية عما درسوه في الترم الثاني الذي تم فيه إلغاء الإمتحانات والإعتماد على الأبحاث الدراسية كوسيلة للتقييم ويعد ذلك أحد القرارات التي أتخذتها وزارة التعليم مؤخرًا لتفعيل نظام التعليم عن بعد خاصة بعد تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد الذي تبعه قرار وزاري بتعطيل الدراسة.

نتيجة الصف الرابع الإبتدائي بوابة التعليم الأساسي

أعلنت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق عن انشاء بوابة التعليم الأساسي والتي سوف يتم من خلالها إعلان جميع نتائج الطلاب في مرحلتي التعليم الأساسي الإبتدائي والأعدادي من بينها نتيجة الصف الرابع الإبتدائي حيث تحرص الوزارة على اعلام الطلاب بالجداول والشروحات والنتائج بشكل مباشر من خلال منصتها الإلكترونية.

موعد اعلان نتيجة رابعة ابتدائي

تم الإعلان عن اعتماد نتيجة رابعة ابتدائي يوم الأربعاء وأوضحت مصادر وزارية إنه سوف يتم العمل على رفع النتيجة خلال أسرع وقت وأضافت المصادر إن عملية الرفع سوف تستتغرق من يومين إلى ثلاثة أيام وخاطبت الوزارة الطلاب بعدم التسرع في الدخول على الموقع أثناء عملية الرفع لأن ذلك سوف يتسبب في حدوث عطل وبالتالي يؤخر ظهور النتيجة عن موعدها.

عرضنا لكم نتيجة الصف الرابع الابتدائى 2020 بالاسم ورقم الجلوس، للمزيد من الإستفسارات؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقالة، وسوف نقوم بالرد عليكم خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *