التخطي إلى المحتوى

توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى 2020 ينتمي برج العقرب إلى الأبراج ذات الطبيعة المائية ويتسم بالهدوء والرزانة ويمتلكون شخصية غيورة وعصبية وغامضة ويتصف بدرجة عالية من الشك فهم لا يثقون بالأمر من أول وهلة بل يبحثون خلفه حتى يتأكدون من صحتها، ونستعرض من خلال السطور التالية مدى توافق برج العقرب مع الأبراج الأخرى.

توافق برج العقرب مع برج الحمل

يجتمع مواليد برج العقرب ومواليد برج الحمل 2020 في علاقة مليئة بالإثارة والشغف والاستمتاع وغالباً ما تبدأ العلاقة بين مواليد البرجين بالأنجذاب الشديد، ولكن سرعان ما يحدث بعض المشاكل نتيجة رغبة العقرب في فرض السيطرة على شريكة وهو ما لا يتفق مع شخصية برج الحمل التي تفضل الحرية والاستقلال.

توافق برج العقرب مع برج الثور

يشترك مواليد برجي العقرب والثور في عدة صفات كالغيرة والتمسك بالرأي، ولكن تختلف شخصية برج الثور التي تتميز بالهدوء عن شخصية برج العقرب التي تتميز بالعصبية وهذا التناقض يخلق نوع من الانجذاب بين مواليد البرجين وقد تواجههم بعض المشاكل بسبب الاختلاف في طبيعة الشخصية.

توافق برج العقرب مع برج الجوزاء

يجتمع مواليد برج العقرب مع مواليد برج الجوزاء في علاقة غير ناجحة حيث يحاول كل طرف في العلاقة السيطرة على الأخر وفرض رأيه لذلك يقابلون عدة مشكلات، حيث ينظر مولود برج العقرب مولود برج الجوزاء بأنه شخصية مستبدة ومتسلطة والعكس ولكى تنجح العلاقة لابد أن يحاول كلاً منهم أن يستمع للأخر ويفهم وجهة نظره.

توافق برج العقرب مع برج السرطان

مميزات برج العقرب 2020 يشترك مواليد برج العقرب مع مواليد برج السرطان في علاقة ناجحة قائمة على التفاهم والانسجام، ولكن العلاقة بينهما قد يتخللها بعض التوتر بسبب الرومانسية والعاطفة الزائدة لدى مواليد كلا البرجين وخاصة لدى مولود برج السرطان الذي يبالغ في إظهار مشاعره مما يزعج مولود برج العقرب الذي يتحكم بمشاعره ولا يظهرها.

توافق برج العقرب مع برج الأسد

يتصف مواليد برج العقرب بالغيرة الشديدة وحب التملك ويجدون صعوبة في تقبل شخصية برج الأسد الاجتماعية والتي تميل الاختلاط بالآخرين وتكوين صداقات وعلاقات لذلك يجد مواليد البرجين صعوبة في تكوين علاقة ناجحة نظراً الاختلاف الشديد بين شخصياتهم.

توافق برج العقرب مع برج العذراء

يرتبط مواليد برج العقرب بعلاقة قوية وناجحة مع مواليد برج العذراء حيث يجمع مواليد البرجين سمات وصفات مشتركة يأتي أهمها تحليل الشخصية والحذر والشك الدائم، ولكن العلاقة بينهم قد يتخللها بعض التوتر بسبب سرعة العقرب في إتخاذ القرار على عكس العذراء الذي يتريث قبل إتخاذ القرار وخاصة في الأمور الهامة.

توافق برج العقرب مع برج الميزان

يسود العلاقة بين مواليد برج العقرب ومواليد برج الميزان بعض التوتر وعدم الاستقرار بسبب طبيعة العقرب التي تميل إلى التعبير عن المشاعر ومشاركة الشريك الأحاسيس المختلفة وهو ما لا يجد قبول لدى مولود برج الميزان الذي يحافظ على مساحة من الحرية والاستقلال مع الشريك.

توافق برج العقرب مع برج نفسه

يجتمع مواليد برج العقرب في علاقة قوية وناجحة قائمة على الإنجذاب والعشق وذلك يرجع إلى الصفات المشتركة التي تجمع بينهما فكلاهما يعطي للأخر فرصة للتعبير عن مشاعره وإظهارها وقد يتعرضون لبعض المشاكل ولكن الرابط القوي الذي يجمعهم يساعدهم على تخطي المشاكل بسهولة.

توافق برج العقرب مع برج القوس

يفضل مولود برج القوس الحرية والانفتاح وتكوين علاقات جديدة والتعرف إلى أشخاص جدد وهو ما يسبب غضب لدى مولود برج العقرب الذي يفضل الانغلاق على دائرة الأشخاص القريبين منه فقط كما يسبب ذلك غيرة العقرب الذي يرغب في أن يكون هو محور الأهتمام الدائم.

توافق برج العقرب مع برج الجدي

اسرار برج العقرب 2020 يجتمع مواليد برج العقرب في علاقة ناجحة مع مواليد برج الجدي حيث يشترك مواليد البرجين في عدة صفات كالجديدة والتحفظ وكلاً منهم يدرك طبيعة الآخر وتفهمها جيداً، ولكن قد يتخلل العلاقة بينهم بعض المشاكل بسبب تحفظ الجدي في إظهار مشاعره ورغبة العقرب في إظهارها.

توافق برج العقرب مع برج الدلو

يجد مواليد برج العقرب صعوبة شديدة في بناء علاقة ناجحة مع مواليد برج الدلو حيث يستخدم مولود الدلو عقله في كافة أمور حياته وهو ما لا يتفق مع مولود برج العقرب الذي يتسم بالعاطفة الزائدة.

توافق برج العقرب مع برج الحوت

يجتمع مواليد برج العقرب مع مواليد برج الحوت في علاقة رومانسية قائمة على درجة كبيرة من التناغم حيث يتصف مولود برج الحوت بالرقة والرومانسية ويستطيع تفهم شخصية مولود العقرب وتلبية احتياجاته.

” لا يعلم الغيب الا الله ” ومن هذا المنطلق يجب ان ننوه ان كل ما نكتبه يخص اسرار وتوقعات الابراج 2020 من أجل التسلية فقط ولكن ليس له اى اساس من الصحه واذا تشابه هذا الحديث مع أحداث الواقع فهذا بمحض الصدفة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *