مقدار توافق برج الجدي مع باقي الأبراج الأخرى

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع مواليد برج الجدي بشخصية مميزة ومختلفة فهم يتصفون بالجدية والالتزام والدقة والحرص والتأني كما يتسمون بالتنظيم ويجيدون التخطيط للأمور والأحداث ويتميزون بالمسؤولية والقيادة فهم يستطيعون مواجهة كافة المشاكل والصعوبات التي يتعرضون لها ويمتلك مواليد برج الجدي أيضاً شخصية اجتماعية فهم يجيدون التحدث بلباقة ودبلوماسية مع الأخرين كما يحظون بحب واحترام المحيطين بهم نظراً لشخصيتهم الحكيمة والعقلانية.

ويتميز مواليد برج الجدي بالشدة والصلابة في العمل كما يمتلكون شخصية ملتزمة ومسؤولة في العمل لذلك فهم يتوافقون مع الأشخاص أصحاب الخبرة والطموح في العمل ويتصفون بالإخلاص والوفاء في الحب لذلك فهم دائماً ما يبحثون عن الحب الحقيقي الذي يستمر طويلاً.

مقدار توافق برج الجدي مع الأبراج المائية

يشترك مواليد برج الجدي مع أصحاب الأبراج المائية “برج العقرب، برج السرطان، برج الحوت”في علاقة مهنية مثمرة وناجحة تقوم على المشاركة في المهام والمسؤوليات وغالباً ما يتولى أصحاب الأبراج المائية متابعة تفاصيل ودقائق العمل والاهتمام بالجوانب التنظيمية فيما يتولى مواليد برج الجدي تنظيم جدول العمل واتخاذ القرارات الهامة والإشراف على مراحل تنفيذ العمل.

وعلى الصعيد العاطفي يرتبط مواليد برج الجدي مع مواليد برج السرطان في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة تقوم على المساندة والإخلاص ويتخللها قدر كبير من الرومانسية والانسجام كما يجتمع مواليد برج الجدي مع مواليد برجي الحوت والعقرب في علاقة صداقة قوية وناجحة تقوم على الاحترام ويسودها التفاهم والمساندة.

مقدار توافق برج الجدي مع الأبراج المائية

شاهد أيضا: الأبراج الأكثر تلاحم وعشق في الحب

مقدار توافق برج الجدي مع الأبراج الترابية

تتسم العلاقة المهنية المشتركة التي تجمع بين مواليد برج الجدي وأصحاب الأبراج الترابية “برج العذراء، برج الثور، برج الجدي”بالتفاهم والنجاح حيث يشترك أصحاب الأبراج الترابية في الكثير من الصفات التي من أهمها الجدية والدقة والنظام والطموح والذكاء لذلك فهم يشكلون معاً فريقاً مميزاً ويستطيعون تحقيق الكثير من الإنجازات والمراكز المتقدمة في العمل.

وعلى الصعيد العاطفي يميل مواليد برج الجدي إلى مواليد برجي العذراء والثور ويجتمعون معهم في علاقة عاطفية قوية يسودها الحب والانجذاب الفكري والعاطفي حيث يبذل كل طرف قدر استطاعته من أجل نجاح العلاقة واستمرارها.

مقدار توافق برج الجدي مع الأبراج الترابية

تعرف علي: توافق برج الجدي في العمل (برج الجدي مهنياً)

مقدار توافق برج الجدي مع الأبراج النارية

يجتمع مواليد برج الجدي مع أصحاب الأبراج النارية “برج الحمل، برج الأسد ، برج القوس”في علاقة مهنية قوية وناجحة تقوم على التوافق الفكري كما يسودها المسؤولية والالتزام والطموح حيث يحرص كل طرف في العلاقة على القيام بدوره بما يحقق صالح وتقدم العمل.

وعلى الصعيد العاطفي ينغرم مواليد برج الجدي بمواليد برج الأسد وتنشأ بينهم علاقة عاطفية قوية تقوم على الانجذاب العاطفي والوجداني والفكري وقد تتطور في الكثير من الأحيان وتصل إلى حدود الزواج ولكن لا يستطيع مواليد برج الجدي الانسجام والاتفاق مع مواليد برجي القوس والحمل ويتخلل العلاقة بينهم الكثير من التوترات والمشاكل.

مقدار توافق برج الجدي مع الأبراج النارية

مقدار توافق برج الجدي مع الأبراج الهوائية

يشترك مواليد برج الجدي مع أصحاب الأبراج الهوائية “برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان”في علاقة مهنية جيدة حيث تتكامل القدرات والمهارات الإبداعية لأصحاب الأبراج الهوائية مع القدرات والمهارات العقلية لمواليد برج الجدي ويستطيعون معاً إنجاز الكثير من المهام والأعمال ولكن قد تتعرض العلاقة لبعض التوترات والمشاكل بسبب الاختلاف في الرؤي والأفكار بين الطرفين.

وعلى الصعيد العاطفي يميل مواليد برج الجدي إلى مواليد برج الجوزاء ويرتبطون معهم في علاقة عاطفية مميزة يتخللها الرومانسية والانسجام كما ينجذبون لفترة مؤقتة إلى مواليد برجي الميزان والدلو ولكن تتعرض العلاقة لبعض التوترات والمشاكل التي تؤثر على ثباتها واستقرارها.

برج الجدي

توافق برج الجدي مع برج الحمل

يشترك كل من البرجين في الطموح والتخطيط ولكن برج الحمل يفضل دائما ان يعتمد على نفسه ويستقل ماديا في حين أن برج الجدي يفضل أن يعمل في مشاريع مشتركة او اعمال جماعية حتى لا تترك له المسؤولية على أعناقه كاملة العلاقة بينهما غير مستقرة دائما مهزوزة بسبب كثرة المشاكل والاختلافات ولكن من المحتمل أن يتعلم برج الجدي من الحمل المواجهة والشجاعة ويتعلم الحمل من برج الجدي التفكير والتريث قبل اتخاذ القرارات .

توافق برج الجدي مع برج الثور

في الواقع نسبة التشابه ودرجة التوافق بين الجدي والثور عالية جدا فكل منهما عملي ولا يضيع وقته في التفاهات فهما ثنائي عظيم والثقة بينهما ليس لها حدود وفي تلك العلاقة يعتمد الجدي على الثور اعتماد كلي فهو عليه التفكير والتخطيط والثور عليه التنفيذ ورغم أن مولود برج الثور عنيد متسلط إلا أنه لا يرفض طلبات برج الجدي نظرا للثقة والاحترام المتبادل بينهما من الجائز أن تميل حياتهم الى الممل بسبب الروتين اليومي إلا أنهما من الممكن يشتركوا معا في الهوايات وتقضية وقت الفراغ بشكل مختلف .

توافق برج الجدي مع برج الجوزاء

غالبا لا يحدث أي انجذاب بين مولود برج الجدي مولود برج الجوزاء بسبب اختلاف شخصيتهما حيث ان برج الجدي يسعى دائما الى التخطيط لمستقبله بشكل عملي فهو يعيش على الخطط الخمسية والعشرية في حين أن الجوزاء يعيش اليوم بيومه دون تخطيط او تنظيم شخص عشوائي يشعر بالملل من روتين برج الجدي وفي نفس الوقت الذي يعيش فيه برج الجدي دور الاب والام والمسؤول عن العائلة يعيش برج الجوزاء بروح الطفل الذي يسعى لتجريب كل ما هو جديد , العلاقة بينهما صعبة جدا وشبه مستحيلة .

توافق برج الجدي مع برج السرطان

يتسم أصحاب برج السرطان بالرومانسية والعاطفة الزائدة وهو ما لا يتفق مع طبيعة برج الجدي التي تتسم بالجدية والصرامة، ولكن يجمع مواليد البرجين حبهم للعائلة ورغبتهم في الاستقرار والأمان.

توافق برج الجدي مع برج الأسد

اسرار برج الجدي 2023 يصعُب تكوين علاقة ناجحة بين مواليد برج الجدي مواليد برج الأسد بسبب الاختلاف الكبير في طبيعة شخصية كل برج حيث يميل مولود برج الجدي إلى تفضيل كل ما هو قديم وكلاسيكي في حين يفضل مولود برج الأسد الانفتاح على الواقع.

توافق برج الجدي مع برج العذراء

يشترك مواليد برج الجدي مع مواليد برج العذراء في علاقة ناجحة قائمة على قدر كبير من التفاهم والانسجام لما يجمعهم من سمات وصفات مشتركة فكلاهما شخصيات عملية وواقعية والتخطيط للأمور ولكن قد يتخلل العلاقة بينهم بعض من التوتر بسبب الجدية الزائدة التي تحتاج لمزيد من الترفيه الذي يضفي نوعاً من المرح على العلاقة.

توافق برج الجدي مع برج الميزان

مميزات برج الجدي يتخلل العلاقة بين مولود برج الجدي مولود برج الميزان قدر كبير من الخلافات بسبب اختلاف طبيعة شخصية كلاً منهم عن الأخر حيث يفضل أصحاب برج الميزان الانفتاح أثناء القيام بالأعمال ولا يميلون إلى التقييد بمواعيد وخطط معينة وهو ما لا يتفق مع طبيعة شخصية برج الجدي الذي يسير كافة أمور حياته وفق خطط وبرامج معينة.

توافق برج الجدي مع برج العقرب

يرتبط مواليد برج الجدي بعلاقة ناجحة ومتناغمة مع مواليد برج العقرب حيث يجمع البرجين التحفظ وعدم الانفتاح بسهولة ولكن قد يواجهون بعض المشاكل أثناء العلاقة والتي تحدث بسبب رغبة العقرب في إظهار مشاعره وأفكاره للشريك وهو ما لا يتفق مع طبيعة الجدي التي تتسم بالواقعية والعملية.

توافق برج الجدي مع برج القوس

تجمع برج الجدي وبرج القوس علاقة صعبة جدا فتجد مولود برج القوس اجتماعي يعشق الخروج والمناسبات والتجمعات العائلية في حين أن مولود برج الجدي روتيني يميل الى العزلة والانطوائية ويهرب من المناسبات الاجتماعية الى تضطره يقابل بشر وفي نفس الوقت القوس شخص متفائل ينظر الى الحياة نظرة رضا في حين أن الجدي شخص واقعي لدرجة التشاؤم ورغم الاختلاف الجذري في شخصية كل منهما الا ان العلاقة بينهما ناجحة ولكن تحتاج الى وقت كبير من أجل أن يتفهم كل منهما الآخر .

توافق برج الجدي مع نفسه

التعامل بينهما سهل للغاية فكل منهما واضح وصريح ويعرف هدفه جيدا فكل منهما شخص عملي لذا فان كل منهما يستطيع أن يكون شخص ناجح في حياته العملية وحياته الخاصة أيضا العلاقة بينهما قائمة على التفاهم والاستقرار والمساواة ولان برج الجدي عاطفي فان الحب بينهما قوي جدا وكل منهما يسعى جاهدا من اجل اسعاد الطرف الاخر واعطاءه الرعاية الكافية من أجل نجاح تلك العلاقة .

توافق برج الجدي مع برج الدلو

تتسم شخصية برج الدلو الاجتماعية والرغبة المستمرة في اكتشاف المزيد والانفتاح على العالم ومسايرة التطور وهو ما يتعارض مع شخصية مولود الجدي التي تتسم بالواقعية والعملية ويتخلل العلاقة بينهما قدر كبير من التناقضات والاختلافات.

توافق برج الجدي مع برج الحوت

يسود العلاقة بين مولود برج الحوت مولود برج الجدي قدر كبير من الاختلاف حيث يتصف مولود برج الحوت بالمرونة والرومانسية والشغف على عكس مولود برج الجدي الذي يغلب العقل على القلب ولكن من الممكن أن تجمع مواليد البرجين علاقة ناجحة بسبب مرونة مولود برج الحوت بشكل يساعده على استيعاب شخصية الجدي.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *