التخطي إلى المحتوى
توافق برج الحوت مع الأبراج الأخرى 2018
برج الحوت مع الأبراج الأخرى

توافق برج الحوت مع الأبراج الأخرى 2018 ينتمي برج الحوت إلى الأبراج ذات الطبيعة المائية ويتميز أصحابه بقدر كبير من المسؤولية ويميل إلى الحلم والخيال  أكثر من الواقع كما يتمتع بحس مرهف كما أنهم أشخاص يتسمون بالحكمة والعطاء والصراحة، ونستعرض من خلال السطور التالية مدى توافق برج الحوت مع الأبراج الأخرى.

توافق برج الحوت مع برج الحمل

يجتمع مواليد برج الحوت بعلاقة موزونه نوعاً ما مع مواليد برج الحمل حيث يكمل كلاً منهم الأخر ويجد فيه ما يشبع أحتياجاته ولكن قد يتخلل العلاقة شيء من التوتر بسبب طبيعة الحوت الرقيقة التي قد تنزعج من التوجيهات والنقاشات الحادة التي يطلقها الحمل.

توافق برج الحوت مع برج الثور

يجتمع مولود برج الحوت مع مولود برج الثور في علاقة ناجحة قائمة على قدر كبير من التناغم والأنسجام يسودها الأستقرار والتكامل حيث تلقي أفكار مولود الثور الأعجاب والتقدير من قبل مولود برج الحوت كما يضيف الثور لحياة الحوت قدر كبير من الحيوية والنشاط.

توافق برج الحوت مع برج الجوزاء

يسود العلاقة بين مولود برج الحوت ومولود برج الجوزاء قدر كبير من التوتر والأضطراب حيث أن طيبة شخصية برج الحوت الحالمة والرومانسية لا تلقي الأهتمام والحب الكافي من مولود برج الجوزاء نظراً لطبيعة شخصية برج الجوزاء التي تؤمن بالعلاقات العابرة والوقتية.

توافق برج الحوت مع برج السرطان

على عكس برج الحوت، يجتمع مولود برج الحوت مع مولود برج السرطان في علاقة عاطفية ورومانسية مليئة بالحب والشغف يقدم فيها كل طرف ما يحتاجة الطرف الأخر من مشاعر وحب حيث يتميز مواليد البرجين بعاطفتهم الزائدة، وقد يتخلل العلاقة بينهم بعض المشاكل ولكن سرعان ما يتم التغلب عليها نظراً لأرتباطهم الوثيق ببعض.

توافق برج الحوت مع برج الأسد

يسود العلاقة بين مولود برج الحوت ومولود برج الأسد قدر كبير من الصعوبة وسوء التفاهم حيث تتسم شخصية برج الأسد بالسعي نحو الشهرة ولفت الأنتباه والأنخراط في المجتمع بشكل كبير وهو ما يختلف كلياً مع طبيعة برج الحوت التي ترغب فى أن تعيش حياة هادئة بعيدة عن الأضواء.

توافق برج الحوت مع برج العذراء

يشترك مولود برج الحوت مع مولود برج العذراء في كونهم شخصيات رومانسية عاطفية ولكن تختلف شخصية الحوت التي تتسم بالكتمان عن شخصية برج العذراء التى تفضل الأفصاح عن مشاعرها وهو ما قد يسبب بعض التوتر والمشاكل في العلاقة وهو ما يحتاج إلى بذل مجهود من الطرفين حتي يتم التغلب على المشاكل.

توافق برج الحوت مع برج الميزان

تختلف شخصية برج الحوت كلياً عن شخصية برج الميزان وهذا التناقض والأختلاف يؤدي إلى حدوث نوع من الأنجذاب بين مواليد البرجين، حيث ينجذب مولود برج الحوت إلى العدل والأنصاف والطيبة التي تميز مولود الميزان كما أن طبيعة الحوت الحالمة الرومانسية تلقي أعجاب كبير لدى مولود برج الميزان.

توافق برج الحوت مع برج العقرب

يجتمع مولود برج الحوت مع مولود برج العقرب في علاقة ناجحة وصادقة حيث يجد مولود العقرب في مولود الحوت شخصاً يلبي أحتياجاته العاطفية ويقدر مشاعره ويتفهمه ومن الممكن أن تحدث بعض المشاكل في العلاقة بسبب الطيبة الزائدة لدى مولود الحوت مما يجعله ضعيف الشخصية أتجاه العقرب.

توافق برج الحوت مع برج القوس

يسود العلاقة بين مولود برج الحوت ومولود برج القوس قدر كبير من الصعوبة حيث أن شخصية برج الحوت الحالمه هي محل إنتقاد لاذع من مولود برج القوس الذي يرغب في إخراج مولود الحوت من شخصيته الخيالية إلى الحياة الواقعية مما يخلق بينهم قدر كبير من عدم التفاهم.

توافق برج الحوت مع برج الجدي

تختلف شخصية برج الحوت عن شخصية برج الجدي حيث يتسم مولود برج الجدي بالمسؤولية والجدية والتخطيط الدائم للوقع على عكس مولود برج الحوت الرومانسي الذي يعيش عالماً خيالياً ومن الممكن أن يشتركا مواليد البرجين في علاقة أسرية يسيطر فيها مولود الجدي على مولود الحوت.

توافق برج الحوت مع برج الدلو

يسود العلاقة بين مولود برج الحوت ومولد برج الدلو قدر كبير من الصعوبة حيث يستخدم مولود الحوت قلبه في كافة أمور الحياة على عكس مولود الدلو الذي يستخدم عقله في كل شيء وهو ما يخلق بينهم صعوبة في التفاهم.

توافق برج الحوت مع نفسه

يشترك موليد برج الحوت في علاقة ناجحة وقوية قائمة على قدر كبير من التناغم والرومانسية حيث يسعي كل طرف في العلاقة إلى إرضاء الأخر وإسعاده، وقد تحدث بعض المشاكل في العلاقة بينهم ولكن الرابط القوي الذي يجمعهم يمكنهم من تخطي تلك المشاكل بسهولة.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن