مقدار توافق برج الحوت مع الأبراج الأخرى

أ / جرمين خيرت فهيم

ينتمي برج الحوت إلى الأبراج ذات الطبيعة المائية ويتميز أصحابه بقدر كبير من المسؤولية ويميل إلى الحلم والخيال أكثر من الواقع كما يتمتع بحس مرهف كما أنهم أشخاص يتسمون بالحكمة والعطاء والصراحة، ونستعرض من خلال السطور التالية مدى توافق برج الحوت مع الأبراج الأخرى.

مقدار توافق برج الحوت مع الأبراج الترابية

يشترك مواليد برج الحوت مع أصحاب الأبراج الترابية “برج الثور، برج الجدي، برج العذراء”في علاقة مهنية ناجحة تقوم على التكامل في الأدوار والمسؤوليات وغالباً ما يتولى أصحاب الأبراج الترابية الجوانب التخطيطية والإدارية كما يضعون جدول الأعمال ويشرفون على مراحل تنفيذ العمل فيما يتولى مواليد برج الحوت الاهتمام بالجوانب التفصيلية والأقسام الإبداعية في العمل.

وعلى الصعيد العاطفي يرتبط مواليد برج الحوت مع مواليد برج العذراء في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة ومميزة تقوم على الإخلاص والوفاء كما يسودها أجواء من الرومانسية والتفاهم حيث يعمل الطرفين على إسعاد بعضهم البعض بشتى الطرق كما يرتبط مواليد برج الحوت مع مواليد برجي الثور والجدي في علاقة صداقة قوية ومتينة تقوم على التفاهم والمساندة.

مقدار توافق برج الحوت مع الأبراج الترابية

مقدار توافق برج الحوت مع الأبراج الهوائية

يجتمع مواليد برج الحوت مع أصحاب الأبراج الهوائية “برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان”في علاقة مهنية مختلفة ومميزة يسودها قدر كبير من الإبداع والابتكار حيث يمتلك هذا الفريق مهارات وقدرات مميزة تؤهلهم للنجاح في الكثير من المجالات ولكنهم يجدون صعوبة في أداء المهام والأعمال الإدارية التي تتطلب الحكمة والإدارة والمسؤولية في اتخاذ القرارات.

وعلى الصعيد العاطفي يميل مواليد برج الحوت إلى مواليد برج الميزان وتنشأ بينهم علاقة عاطفية قوية وناجحة تقوم على الانجذاب الفكري والعاطفي كما يتخلل العلاقة بينهم قدر كبير من الرومانسية فيما يجد مواليد برج الحوت صعوبة في التوافق العاطفي مع مواليد برجي الجوزاء والدلو.

مقدار توافق برج الحوت مع الأبراج الهوائية

مقدار توافق برج الحوت مع الأبراج النارية

يرتبط مواليد برج الحوت مع أصحاب الأبراج النارية “برج الأسد، برج الحمل، برج القوس”في علاقة مهنية ناجحة ومثمرة يتخللها التكامل والمساندة حيث يحرص كل طرف على أداء مهامه بما يحقق صالح وتقدم العمل وغالباً ما يتولى مواليد برج الحوت متابعة تفاصيل ودقائق العمل فيما يشرف أصحاب الأبراج النارية على إدارة العمل كما يتولون المهام والأعمال القيادية.

وعلى الصعيد العاطفي يشترك مواليد برج الحوت مع مواليد برج الأسد في علاقة عاطفية ناجحة يتخللها الانسجام والتناغم ولكنهم لا يستطيعون الارتباط عاطفيًا مع مواليد برجي الحمل والقوس بسبب الاختلاف في الاهتمام والرغبات بينهم.

شاهد أيضا:  توافق برج الحوت في الحب والزواج 2024 علاقات عاطفية يسودها الإثارة

مقدار توافق برج الحوت مع الأبراج المائية

تتسم العلاقة المهنية التي تجمع بين مواليد برج الحوت مع أصحاب الأبراج المائية “برج السرطان، برج العقرب، برج الحوت”بالتوافق والنجاح حيث يجتمعون في الكثير من الصفات والنقاط الفكرية المشتركة مما يساعد في زيادة فرص النجاح بينهم.

وعلى الصعيد العاطفي ينجذب مواليد برج الحوت إلى مواليد برجي السرطان والعقرب ويجتمع معهم في علاقة عاطفية قوية يتخللها قدر كبير من الرومانسية والشاعرية حيث يعمل كل طرف على إسعاد الطرف الأخر بشتى الطرق.

مقدار توافق برج الحوت مع الأبراج المائية

توافق برج الحوت مع برج الحمل

يجتمع مواليد برج الحوت بعلاقة موزونة نوعًا ما مع مواليد برج الحمل حيث يكمل كلاً منهم الآخر ويجد فيه ما يشبع احتياجاته ولكن قد يتخلل العلاقة شيء من التوتر بسبب طبيعة الحوت الرقيقة التي قد تنزعج من التوجيهات والنقاشات الحادة التي يطلقها الحمل.

توافق برج الحوت مع برج الثور

صفات برج الحوت يجتمع مولود برج الحوت مع مولود برج الثور في علاقة ناجحة قائمة على قدر كبير من التناغم والانسجام يسودها الاستقرار والتكامل حيث تلقي أفكار مولود الثور الإعجاب والتقدير من قبل مولود برج الحوت كما يضيف الثور لحياة الحوت قدر كبير من الحيوية والنشاط.

شاهد أيضًا:  توافق برج الميزان مع ماغي فرح 2024 ينتظره بعض التحديات

توافق برج الحوت مع برج الجوزاء

يسود العلاقة بين مولود برج الحوت مولود برج الجوزاء قدر كبير من التوتر والاضطراب حيث أن طيبة شخصية برج الحوت الحالمة والرومانسية لا تلقي الاهتمام والحب الكافي من مولود برج الجوزاء نظراً لطبيعة شخصية برج الجوزاء التي تؤمن بالعلاقات العابرة والوقتية.

توافق برج الحوت مع برج السرطان

على عكس برج الحوت، يجتمع مولود برج الحوت مع مولود برج السرطان في علاقة عاطفية ورومانسية مليئة بالحب والشغف يقدم فيها كل طرف ما يحتاجه الطرف الآخر من مشاعر وحب حيث يتميز مواليد البرجين بعاطفتها الزائدة، وقد يتخلل العلاقة بينهم بعض المشاكل ولكن سرعان ما يتم التغلب عليها نظراً لارتباطهم الوثيق ببعض.

توافق برج الحوت مع برج الأسد

يسود العلاقة بين مولود برج الحوت مولود برج الأسد قدر كبير من الصعوبة وسوء التفاهم حيث تتسم شخصية برج الأسد بالسعي نحو الشهرة ولفت الانتباه والانخراط في المجتمع بشكل كبير وهو ما يختلف كلياً مع طبيعة برج الحوت التي ترغب في أن تعيش حياة هادئة بعيدة عن الأضواء.

شاهد أيضًا:  توافق برج الأسد في الحب والزواج والحياة العملية مع باقي الأبراج

توافق برج الحوت مع برج العذراء

مواصفات برج الحوت يشترك مولود برج الحوت مع مولود برج العذراء في كونهم شخصيات رومانسية عاطفية ولكن تختلف شخصية الحوت التي تتسم بالكتمان عن شخصية برج العذراء التي تفضل الإفصاح عن مشاعرها وهو ما قد يسبب بعض التوتر والمشاكل في العلاقة وهو ما يحتاج إلى بذل مجهود من الطرفين حتى يتم التغلب على المشاكل.

توافق برج الحوت مع برج الميزان

تختلف شخصية برج الحوت كلياً عن شخصية برج الميزان وهذا التناقض والاختلاف يؤدي إلى حدوث نوع من الانجذاب بين مواليد البرجين، حيث ينجذب مولود برج الحوت إلى العدل والإنصاف والطيبة التي تميز مولود الميزان كما أن طبيعة الحوت الحالمة الرومانسية تلقي إعجاب كبير لدى مولود برج الميزان.

تعرف علي:  أهم صفات برج الأسد الإيجابية للرجل والأنثى

توافق برج الحوت مع برج العقرب

يجتمع مولود برج الحوت مع مولود برج العقرب في علاقة ناجحة وصادقة حيث يجد مولود العقرب في مولود الحوت شخصاً يلبي احتياجاته العاطفية ويقدر مشاعره ويفهمه ومن الممكن أن تحدث بعض المشاكل في العلاقة بسبب الطيبة الزائدة لدى مولود الحوت مما يجعله ضعيف الشخصية اتجاه العقرب.

توافق برج الحوت مع برج القوس

يسود العلاقة بين مولود برج الحوت مولود برج القوس قدر كبير من الصعوبة حيث أن شخصية برج الحوت الحالمة هي محل انتقاد لاذع من مولود برج القوس الذي يرغب في إخراج مولود الحوت من شخصيته الخيالية إلى الحياة الواقعية مما يخلق بينهم قدر كبير من عدم التفاهم.

توافق برج الحوت مع برج الجدي

اسرار برج الحوت تختلف شخصية برج الحوت عن شخصية برج الجدي حيث يتسم مولود برج الجدي بالمسؤولية والجدية والتخطيط الدائم للموقع على عكس مولود برج الحوت الرومانسي الذي يعيش عالماً خيالياً ومن الممكن أن يشتركا مواليد البرجين في علاقة أسرية يسيطر فيها مولود الجدي على مولود الحوت.

توافق برج الحوت مع برج الدلو

توقعات برج الحوت يسود العلاقة بين مولود برج الحوت مولود برج الدلو قدر كبير من الصعوبة حيث يستخدم مولود الحوت قلبه في كافة أمور الحياة على عكس مولود الدلو الذي يستخدم عقله في كل شيء وهو ما يخلق بينهم صعوبة في التفاهم.

لا يفوتك أيضا:  توقعات الأبراج نيفين أبو شالة 2024 حظك هذا العام

توافق برج الحوت مع نفسه

يشترك مواليد برج الحوت في علاقة ناجحة وقوية قائمة على قدر كبير من التناغم والرومانسية حيث يسعى كل طرف في العلاقة إلى إرضاء الأخر وإسعاده، وقد تحدث بعض المشاكل في العلاقة بينهم ولكن الرابط القوي الذي يجمعهم يمكنهم من تخطي تلك المشاكل بسهولة.

يسعى دائما فريق موقع محتوي إلى تقديم توقعات الابراج واسرار برج الحوت من باب تسلية القارئ فقط وليس لأخذها في الاعتبار ووضعها في محمل الجد لأنه لا يعلم الغيب الا الله لذا وجب التنويه.