التخطي إلى المحتوى
أغلفة وصور لويس سواريز 2019
أغلفة وكفرات لويس سواريز

أغلفة وكفرات لويس سواريز الإسم 2019 بالكامل لويس ألبرتو سواريز دياز هو لاعب كرة قدم محترف ضمن صفوف فريق برشلونة الأسباني وهو اوروغواني يلعب لمنتخب بلاده وفريق برشلونه والمنتخب الأوروغواياني ويلعب في مركز رأس حربة مهاجم .

مسيرة اللاعب الكروية

في عام 2014 إنتقل اللاعب سواريز الي نادي برشلونة قادم من نادي ليفر بول الإنجليزي مقابل 82.3 مليون يورو وحقق اللاعب جوائز مهمه مثل جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي في موسمه مع نادي ليفربول لويس لاعب مميز ومهم جدا في الفريق كمهاجم أستطاع تسجيل ما فوق ال300 هدف في مسيرة أحترافه .

بدايه اللاعب الاولي كانت مع فريق ناسيونال الذي يلعب في ‫دوري الأوروغواي الدرجة الأولى‬ في سنه 2005 ولعب مع الفريق موسم واحد حتي 2006 ولعب خلال هذا الموسم ما يقارب من 30 مباراة وسجل فيهم 12 هدف ثم جاءت صفقة إنتقال اللاعب لفريق نادي غرونيننغن الهولندي كانت بدايه الاحتراف لديه في هولندا مع هذا النادي ولعب معهم ما يقارب من 33 مباراة وسجل 13 هدف ثم أنتقل بعدها بعام الي نادي اياكس امستردام الهولندي وفي عام 2011 انتقل اللاعب لنادي ليفربول الإنجليزي ومن ثم الي نادي برشلونة الأسباني .

نبذه عن حياة اللاعب

اللاعب لويس سواريز قبل أن يلعب كرة القدم ويصبح لاعب محترف كان يعمل في تنظيف الشوارع في مدينته مونتيفيدو في الأورغواي وكان يشجع نفسه ويحرص علي التمارين الرياضية وممارسة كرة القدم مع أصدقائه لينمي من مهاراته .

تزوج لويس من فتاه احلامه التي كان يحبها منذ الصغر وهي صوفيا حيث كان يدخر المال الذي يحصل عليه من عمله في تنظيف الشوارع من أجل الخروج معها .

بعض المعلومات عن سواريز

لدي لويس سبعة اشقاء في العائلة شقيقه الأكبر باولو هو لاعب كرة قدم محترف ايضا ولم يكن لويس سواريز الوحيد الذي يحمل هذا الاسم وحقق القاب شخصيه فقد حمل الاسم من قبله لاعب اسباني بنفس الاسم والذي حصل علي جائزة الكرة الذهبية وسجل اكثر من 60 هدف للنادي الكتلوني بين عام 1995_1961 .

قصة سواريز مع البطاقات الحمراء

منذ أن كان بعمر الخامسة عشر تهجم لويس علي الحكم في أحدي المبارايات فأن قصة سواريز مع البطاقات الحمراء ليست جديده علي اللاعب وقبض عليه مدربه في إحدي الأيام يشرب المحول ويسهر ويرتكب سلوكيات سيئه .

يلقب لويس بالبيستوليرو هو لقبه في كرة القدم والتي تعني “المسدس القاتل” وهناك أيضا القاب اخري مثل لقب “الكونجو” والتي تعنبي الأرنب .

معلومات مهمه عن اللاعب

العض من أسوء عادات سواريز حيث ان هذه المشكله جعلته يتلقي عقوبة الإيقاف لمدة 37 مباراة ومن الامور الهامه ايضا انه قام بقص شعره الطويل عندما كان يلعب في نادي أياكس امستردام بعدما اصبح القائد للفريق كعلامه احترام للنادي ولكي يتناسب مع مركزه في النادي .

خلفيات لويس سواريز 2019

اللاعب الاول الذي يحقق لقب الحذاء الذهبي من نادي ليفربول الإنجليزي وحقق اللقب كهداف في المسابقات الإوروبية وحقق أيضا لويس جائزة جمعية لاعبي كرة القدم المحترفين كأفضل لاعب في العالم ليكون اللاعب الأول الغير أوروبي الذي استطاع تحقيق هذه الجائزة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *