بالصور القاب لويس سواريز وتاريخه الكروي وعدد اهدافة

هيثم عبدالله

الكثير من عشاق الأندية التي لعب في صفوفها المهاجم الأسطوري لويس سواريز يحرصون على نشر صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي إيمانًا منهم بهذه الموهبة النادرة، حيث اكتسب صاحب السبعة وثلاثين عامًا احترام جماهير وعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم فقد تميز بأهدافه المستحيلة وتمريراته الحاسمة.

أحدث خلفيات لويس سواريز  

خلفيات لويس سواريز

بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب في الدوري البرازيلي بعد لعب موسم رائع مع نادي جيريميو تم ضم لويس سواريز إلى نادي إنتر ميامي في تعاقد مدته موسم واحد ينتهي بنهاية عام 2024.

خلفيات لويس سواريز

أسعد هذا الخبر الكثير من متابعي كرة القدم لا سيما عشاق النادي الكتلوني حيث سوف يجتمع الرفيقين ميسي وسواريز بعد طول غياب، الجدير بالذكر أن الثنائي قد قدم العديد من المباريات الأسطورية في السابق بقميص برشلونة.

خلفيات لويس سواريز

استطاع سواريز خلال مسيرته مع فريق برشلونة ما يقارب المئتين هدف كما أن الأسطورة الحية ميسي استطاع تسجيل 280 هدف في نفس الفترة، مما يشير إلى التفاهم الشديد بينهما، الأمر الذي يعد واعدًا بالنسبة إلى مشجعي النادي الأمريكي.

تعرف على:  هل تعلم عن لويس سواريز قصير ومفيد

خلفيات سواريز بقميص برشلونة

خلفيات لويس سواريز

يمكن تحميل أجمل خلفيات لويس سواريز مع نادي برشلونة التي شهد أوج قوة هذا اللاعب وأفضل إبداعاته الفنية بجوار الأسطورة ميسي والابن العاق الموهوب نيمار.

خلفيات لويس سواريز

كانت أغلب نجاحات اللاعب لويس سواريز مع نادي برشلونة الإسباني حيث شكل ثلثيًا هجوميًا رائعًا مع نيمار وميسي، حيث أرعب هذا الخط الهجومي دفاعات جميع الخصوم من الأندية الإسبانية والأوروبية.

خلفيات لويس سواريز

في جميع المباريات التي خاضها سواريز تمكن من إثبات موهبته الفطرية وذكائه في الملعب ولياقته البدنية العالية، كما أن لديه قدرة كبيرة على التناغم مع باقي عناصر الفريق، وعلى الرغم من شراسته في بعض الأحيان إلى أنه استطاع كسب احترام الجميع في النهاية.

خلفيات لويس سواريز

ما يجعل سواريز لاعبًا أسطوريًا أنه قد سجل أكثر من 500 هدف في مسيرته بين العديد من الدوريات القوية مثل الدوري الهولندي والإنجليزي والإسباني، مما جعله متواجدًا بقوة في قائمة أفضل المهاجمين في التاريخ.

خلفيات لويس سواريز

يمكن أن نجد الكثير من خلفيات لويس سواريز بقميص برشلونة حيث إنه خلال مسيرته مع الفريق استطاع تسجيل 195 هدف الأم الذي يجعله ضمن الهدافين التاريخيين للفريق إلى جانب عشرات الأهداف الأخرى التي سجلها مع ليفربول وأياكس أمستردام.

خلفيات لويس سواريز

بعد الحصول على الكثير من الألقاب الفردية مع النادي الكتالوني وتحقيق العديد من الألقاب الجماعية المحلية والأوروبية غادر الفريق إلى أتليتكو مدريد من ثم أحد فرق الدوري البرازيلي من ثم استقر في النهاية إلى جانب صديقه الأفضل في التاريخ ليونيل ميسي.

تعرف على:  بالصور تاريخ تيشرت برشلونة الاسباني من عام 2000 حتي اليوم

صور لويس سواريز بقميص ليفربول

خلفيات لويس سواريز

استطاع لويس سواريز جذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية بعد الأداء الواعد الذي قدمه مع أياكس أمستردام، حتى استطاع الجهاز الإداري في نادي ليفربول الإنجليزي التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الهولندي.

خلفيات لويس سواريز

انتقل النجم سواريز إلى أقوى دوري في العالم عام 2011 محملًا بالكثير من الآمال في غزو هذا الدوري بأهدافه التي لا تصد وتمريراته الحاسمة، التي مكنته من تسجيل العديد من الأهداف والمساهمة في الكثير من الانتصارات.

خلفيات لويس سواريز

استطاع لويس في فترة قصيرة أن يكون عند حسن ظن جماهير النادي من خلال أداء مقنع وممتع ويتميز بالموهبة النادرة والسرعة في اتخاذ القرار بشكل مذهل، كما استطاع التأقلم مع زملائه في الفريق في وقت قياسي.

خلفيات لويس سواريز

في خلال المواسم القليلة التي لعبها مع الفريق الإنجليزي الأحمر استطاع أن يلعب أساسيًا في 110 من المباريات سجل فيها 68 هدف إلى جانب المساهمة في عشرات الأهداف الأخرى، وتمكن من الحصول على الحذاء الذهبي مناصفًا مع الدون كريستيانو في 2014.

تعرف على:  بالصور قصة تيشرت ليفربول من عام 1983 الى الان

صور لويس سواريز مع المنتخب

خلفيات لويس سواريز

من أجمل خلفيات لويس سواريز هي التي يرتدي فيها قميص منتخب بلاده، وكانت مسيرته في هذا الفريق طويلة وحافلة بالمشاركات الهامة والمساهمات المؤثرة، حيث بدأت رحلة لويس سواريز مع منتخب أوروجواي في كأس العالم 2010.

خلفيات لويس سواريز

استطاع تسجيل 3 أهداف في أول مشاركاته مع منتخب بلاده في جنوب أفريقيا من ثم شارك في بطولة كوبا أمريكا عام 2011 واستطاع تسجيل 4 أهداف مصيرية وأن يقود الفريق إلى الفوز بالبطولة للمرة الخامسة عشرة في تاريخها.

خلفيات لويس سواريز

شارك بعدها في الألعاب الأولمبية لكن منتخب الأوروجواي لم يوفق بها وتوالت البطولات حتى كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا ولكنه لم يتجاوز دور الثمانية ولكن أداءه كان مشرفًا كعادته.

خلفيات لويس سواريز

خلال رحلة لويس سواريز بقميص بلاده استطاع المشاركة في عدد مباريات وصل إلى 136 سجل خلالها 68 هدف وساهم في الكثير من الأهداف مما جعله بطلًا شعبية في نظر عشاق كرة القدم من أبناء الأوروجواي.

هناك العديد من متابعي كرة القدم يقومون بتعيين خلفيات لويس سواريز على حواسيبهم وهواتفهم على الرغم من عدم دعمهم للأندية التي ارتدى قميصها، وإنما إيمانًا منهم بهذه الموهبة الفطرية النادرة التي لطالما أمتعت أنظارهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *