التخطي إلى المحتوى
أغلفة وكفرات انطوان جريزمان للفيس بوك
أغلفة وكفرات انطوان جريزمان

أجدد أغلفة وكفرات للاعب انطوان جريزمان للفيس بوك وتويتر 2018 هو لاعب كرة قدم يلعب لنادي أتلتيكو مدريد الأسباني والمنتخب الفرنسي ومركزه هو الهجوم فرنسي الأصل ولد في مارس 1991 في فرنسا   .

نبذه عن جريزمان

بدأ اللعب في فريق ريال سوسيداد في 2009 لأول مره له وفاز مع الفريق بلقب دوري الدرجة الثانيه الأسباني في أول موسم له وسجل جريزمان 52 هدف مع فريقه السابق ثم أنتقل بعدها في 2014 الي أتلتيكو مدريد الأسباني مقابل صفقه بمبلغ 30 مليون يورو .

وسجل العديد من الأهداف مع كلا الفريقين فقد سجل أكثر من 100 هدف في الليغا الأسبانيه في مسيرته في الأنديه  ولعب جريزمان مع منتخب الشباب الفرنسي للناشئين في عام 2010 وكان جزء من اللاعبين والمساهمين في الفوز ببطولة أوروبا تحت سن 19 عام التي أقيمت بفرنسا وظهر في 2014 لأول مره له بقميص المنتخب الفرنسي ولعب في كأس العالم للبرازيل في هذا العام .

بعض المعلومات عن اللاعب

انطوان جريزمان هو لاعب محترف من أصول فرنسية من مواليد شهر مارسويلعب في مركز خط الوسط في الملعب ويحمل رقم 7 في ناديه أتلتيكو مدريد ويحمل الرقم 11 مع منتخب بلاده فرنسا اللاعب يمر بأفضل حالاته في هذا العام .

وحقق القاب مع فريقه بجانب تألقه اللافت للنظر من قبل أنديه أخري وهذا ما جعل الطلب عليه كبير من قبل الأنديه الإنجليزية والأسبانية ويواصل اللاعب التألق مع فريقه وقد سجل 51 هدف في أكثر من مناسبه وهو من اللاعبين المهمين في الفريق والمنتخب الفرنسي لانه لاعب ذو مهارات كبيره ويعتمد عليه في مختلف المبارايات المهمه .

مسيرة اللاعب الكروية

كان جريزمان يلعب في نادي ريال سوسيداد الأسباني وهو بعمر 14 عاما فقط رغم رفض والديه في السفر بعيد عنهم ولعب أول مباراة أحترافيه له في عام 2009 وقدم أداء رائع مما جعله محط أنظار للعديد من الفرق الأوروبيه الكبيرة .

يعتبر جريزمان من أكثر اللاعبين المسجلين للأهداف فهو يعتبر كأكثر لاعب فرنسي سجل أهداف في تاريخ الليجا في عام واحد المثل الأعلي لجريزمان هو اللاعب الإنجليزي السابق ديفيد بيكام فهو يحب ان يكون مثله مثل أختياره للرقم 7 وارتداء القميص بالأكمام الطويله سواء مع المنتخب او الفريق .

صور وخلفيات جريزمان

جريزمان من أحد أقوي اللاعبين في أوروبا وأحد المحاربين الأقوياء في الملاعب الذي صنعهم دييجو سيمويني مدرب أتلتيكو مدريد الأسباني وأصبح أنطوان مطلوب من أنديه كبيره في الدوري الإنجليزي .

كفرات فيس وتويتر جديده لجريزمان

عوقب اللاعب في منتخب فرنسا للشباب في إحدي المرات لتركه معسكر التدريب والسهر في ملهي عشية مباراة المنتخب مع النرويج في التصفيات المؤهلة لكأس العالم للشباب وكاد اللاعب أن يلعب لمنتخب أخر غير منتخب بلاده مثل المنتخب البرتغالي لكن تم حل المشكله معه في منتخب فرنسا .

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن