بالصور .. أبرز محطات أنطوان جريزمان واصلة وتاريخه الكروي

هيثم عبدالله

يعد اللاعب أنطوان جريزمان من أبرز المهاجمين الذين لعبوا في الدوري الإنجليزي حيث استطاع تسجيل والمساهمة في الكثير من الأهداف، كما أنه له باع طويل في ناديي أتليتكو مدريد وبرشلونة، واستطاع تكوين ثنائيات مع أفضل اللاعبين في العالم، وذلك من خلال مهاراته العالية ولياقته البدنية الممتازة.

أغلفة أنطوان جريزمان للفيس

كفرات انطوان جريزمان

النجم الفرنسي أنطوان جريزمان من مواليد منطقة تسمى ماكون في فرنسا عام 1991 وقد أحب كرة القدم منذ نعومة أظافره وبدأ يتدرب منذ الصغر على المهارات الأساسية حتى بدأ أو مباراة احترافية له في عام 2009 مع نادي ريال سوسيداد الإسباني.

كفرات انطوان جريزمان

لعب في مركز الجناح مع ريال سوسيداد لمدة خمسة مواسم تألق فيها بشكلٍ كبير بفضل مهارته وسرعته وذكائه في المستطيل الأخضر مما لفت إليه أنظار الكثير من المدربين حول العالم، حتى استقر في أتليتكو مدريد.

كفرات انطوان جريزمان

على الرغم من إثبات قدرات ممتازة في مركز الجناح إلا أن النجم جريزمان استطاع التأقلم سريعًا مع فريق أتليتكو مدريد ولعب في مركز المهاجم، حتى أنه استطاع تحطيم الرقم التاريخي في عدد الأهداف التي سجلها في موسمه الأول.

كفرات انطوان جريزمان

من أبرز إنجازات أنطوان جريزمان أنه حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لعام 2016 بعد الأداء المذهل الذي قدمه في المباريات التي شارك بها مع الفريق في مختلف البطولات المحلية والقارية.

تعرف على:  صفقات برشلونة الجديدة أبرزهم غوندوغان وفيتور روكي

كفرات أنطوان جريزمان بقميص برشلونة

في منتصف عام 2019 انضم أنطوان جريزمان إلى صفوف النادي الكتالوني الذي تولت إدارته سداد مبلغ الشرط الجزائي وقيمتها 120 مليون يورو إلى نادي أتليتكو مدريد واستطاع جريزمان أن يكون عند حسن ظن الإدارة الجماهير أيضًا في وقت قصير.

كفرات انطوان جريزمان

استطاع النجم الفرنسي تسجيل حضوره بهدفين على حساب فريق ريال بيتيس الذي على ملعب الكامب نو بعدما نزل إلى أرضية الملعب بديلًا، في منتصف الشوط الأول.

كفرات انطوان جريزمان

كان أول أهدافه في دوري أبطال أوروبا على حساب بروسيا دورتموند الألماني بعد لمسة سحرية من لمسات الأسطورة ليونيل ميسي.

كفرات انطوان جريزمان

الأداء الأسطوري الذي قدمه جريزمان في جميع البطولات هو ما جعله منذ بداية تواجده مع النادي الكتلوني جعل له شعبية كبيرة في برشلونة وأصبح الجميع يرغب في شراء القميص الذي يحمل اسمه.

كفرات انطوان جريزمان

كثير من عشاق النادي الكتالوني يبحثون عن خلفيات وكفرات أنطوان جريزمان بقميص برشلونة تكريمًا منهم لما قدمه من جهود عظيمة ساهمت في كثير من الانتصارات، على الرغم من أنه انتقل إلى غريم النادي أتليتكو مدريد.

تعرف على:  صور نادي برشلونة FC Barcelona بجودة عالية

صور أنطوان جريزمان في منتخب فرنسا

كانت بداية أنطوان جريزمان مع المنتخب الوطني مبكرة حيث لعب في الفريق تحت 19 سنة من ثم انتقل إلى الفئات العمرية التالية حتى وصل إلى الفريق الأول بفضل حرصه على تطوير قدراته البدنية والفنية طوال الوقت.
كفرات انطوان جريزمان

في كأس العالم نسخة 2014 بدأت مسيرته مع المنتخب الأول التي كانت مليئة بالإنجازات والانتصارات حيث ساعد منتخب بلاده في الفوز بالكثير من المباريات حتى الوصول إلى دور ربع النهائي.

كفرات انطوان جريزمان

شارك في بطولة اليورو نسخة 2016 واستطاع النجم الفرنسي الشاب حينئذ تحقيق الحذاء الذهبي في البطولة متصدرًا قائمة الهدافين بعد أن حل منتخب بلاده وصيفًا في البطولة بعد الخسارة التاريخية من البرتغال بنتيجة هدف نظيف.

كفرات انطوان جريزمان

كفرات انطوان جريزمان

كفرات انطوان جريزمان

من أجمل كفرات أنطوان جريزمان مع المنتخب صورته التاريخية حاملًا كأس العالم بقميص بلاده في نسخة 2018، بعد الأداء الأسطوري الذي قدمه بالتناغم مع زملائه استطاع إحراز أربعة أهداف مميزة وجاء وصيفًا في قائمة الهدافين في هذه البطولة.

تعرف على:  متى تم تأسيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ؟

خلفيات النجم أنطوان جريزمان للجوال

كفرات انطوان جريزمان

على المستوى الفردي في عام 2016 قد تم ترشيح النجم أنطوان جريزمان لجوائز أفضل لاعب في العالم من قبل الفيفا والكرة الذهبية ولكنه حاز على المركز الثالث في القائمة بعد أن حصل على احترام جميع أساطير كرة القدم قبل الجماهير.

كفرات انطوان جريزمان

في عام 2018 ترشح لنفس الجائزتين ولم يحالفه الحظ للفوز بإحداها نظرًا لشدة المنافسة في هذه السنة بين صلاح وامبابي ولوكا مودريتش ، وميسي والدون بالطبع.

كفرات انطوان جريزمان

من أفضل كفرات أنطوان جريزمان صوره حاملًا ألقابه الفردية المتعددة مثل الحذاء الذهبي والفضي ولقب ثالث أفضل لاعب في العالم، إلى جانب جائزة رجل المباراة في نهائي كأس العالم الذي يعد شرفًا عظيمًا لأي لاعب.

إلى جانب الألقاب الفردية والجماعية عرف النجم الفرنسي بالروح الرياضية العالية والأخلاق الرفيعة داخل وخارج الملعب مما أكسبه احترام جميع اللاعبين الذين لعب إلى جوارهم، كما استطاع احتلال مكانة عالية في قلوب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة.

هناك العديد من عشاق كرة القدم يقدّرون موهبة هذا اللاعب الرائع ويبحثون عن كفرات أنطوان جريزمان الذي أمتع الجماهير لسنوات عديدة وما زال مستمرًا في العطاء، الأمر الذي جعله يتمتع بشعبية كبيرة ليس في إسبانيا فقط بل في جميع أنحاء العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *