افضل 400+ اسئلة كرسي الاعتراف صعبة ومحرجة

افضل 400+ اسئلة كرسي الاعتراف صعبة ومحرجة، يلعب الشباب والبنات مع بعضهم البعض العديد من الألعاب المسلية خاصةً عند السفر إلى مكان مفتوح مثل الصحراء، المصيف وغيرها، حيث يتطلب الجو والصحبة مجموعة من الأسئلة الشيقة والجريئة، وتعتبر أسئلة كرسي الاعتراف من أفضل الألعاب التي يقومون بها.

اسئلة كرسي الاعتراف

تتميز اسئلة كرسي الاعتراف 2022 بالجرأة حيث تهدف إلى كشف تفاصيل الشخصية والتعرف عليها وتساعد في تقريب المسافات بين الأشخاص:

كيف تقيم نفسك؟ هل أنت شخص ناجح أم شخص فاشل؟ إجابة
كيف ترى مستقبلك المهني؟ وما هي أهم الطموحات التي ترغب في تحقيقها؟ إجابة
أخبرنا عن أكثر العيوب التي تكرهها في شخصيتك وترغب في تغيرها؟ إجابة
إذا ورثت مليون جنيه من أحد أقاربك، ماذا تفكر أن تفعل بهم؟ إجابة
من هو أكثر شخص قريب لك؟ ومن هو الشخص الذي لا يمكن أن ترفض له طلب؟ إجابة
هل تستطيع أن تسامح من أخطأ في حقك؟ إجابة
هل يوجد شخص جعلك تندم على فعل خير قمت به؟ إجابة
من هو أكثر شخص سبب لك الحزن وجعلك تبكي من قبل؟ إجابة
من هو أكثر شخص عزيز على قلبك في الحياة؟ إجابة
من هو الإنسان الذي لا تستطيع أن ترفض له طلب؟ إجابة
هل أنت مدين باعتذار لأي شخص؟ إجابة
كلمة تود أن توجها لشخص متواجد معنا الآن دون ذكر اسمه؟ إجابة
أذكر لنا أكثر موقف في حياتك سبب لك الشعور بالفخر؟ إجابة

اسئلة كرسي الاعتراف خطيرة 100 سؤال جديد

يبحث الكثير من الأشخاص عن أسئلة الصراحة 2022 لكي يستخدموها كوسيلة لإزالة الغموض عن شخصية ما وبناء جسور الود والصلة معها:

هل تعرضت للخيانة من قبل؟ وكيف كان شعورك؟ إجابة
هل تعرضت للغدر من أحد أصدقاءك؟ إجابة
كيف تصف حجم انجازاتك بالحياة حتى الآن؟ هل أنت راضي على ما وصلت إليه؟ إجابة
ما أفضل قرار اتخذته في حياتك حتى الآن ولم تندم عليه؟ إجابة
في حال شعرت بالإعجاب اتجاه أحد الأشخاص، كيف تعبر له عن اعجابك؟ وكيف تلفت انتباهه بحركات بسيطة غير مصطنعة؟ إجابة
في حال كنت مسافر على أحد الطرق السريعة ووجدت شخص تعرض لحادث وملقى على الطريق، أخبرنا ماذا تفعل معه؟ إجابة
إذا جاءتك فرصة للسفر إلى إحدى البلاد البعيدة مع شخص واحد فقط من يكون؟ إجابة
هل حاربت من أجل الحفاظ على شخص ما؟ وهل ندمت على ذلك أم لا؟ إجابة
ما هو أكثر موقف صعب تعرضت له وسبب لك الشعور بالإحراج؟ إجابة
هل أنت من الأشخاص الذي يحبون المغامرات أم تفضل الالتزام بالهدوء في حياتك؟ إجابة
هل تشعر إنك شخص عدواني في بعض تصرفاتك؟ إجابة
ما هو أكثر عمل تنجح في القيام به؟ إجابة
ما هو أكثر عمل لا تحب القيام به ويسبب لك الضيق؟ إجابة

اسئلة صراحة وجرأة لكرسي الاعتراف

تتسم أسئلة الصراحة بالجرأة حيث تهدف إلى كشف الحقائق والتعرف على بواطن الأمور ولا يمكن استخدام الألغاز معها، وإليكم مجموعة من اسئلة الصراحة والجرأة 2022:

هل أنت شخص اجتماعي تفضل تكوين الصداقات الجديدة أم إنك شخص منطوي ومنغلق على ذاتك؟ إجابة
ما هي أكثر الكلمات التي تستفز مشاعرك وتسبب لك الشعور بالضيق؟ إجابة
إذا كنت تحب شخص كثيرًا وسبب لك جرح كبير هل تعود إليه إذا سنحت لك الفرصة أم تفضل الابتعاد عنه؟ إجابة
هل يوجد شخص في حياتك تشعر أمامه بالضعف؟ إجابة
في حال طلب منك شريك حياتك الانفصال هل تتمسك به أم تتركه يرحل؟ إجابة
هي يمكن أن تختصر لنا حياتك وتصفها بكلمة واحدة؟ إجابة
هل قمت بعمل غير أخلاقي من قبل؟ إجابة
ما هو أكثر شيء يؤلمك بالحياة ويسبب لك الحزن؟ إجابة
هل ترى المستقبل منفتح أمامك أم ضبابي؟ إجابة
هل يوجد شخص مدين له بمعروف وترغب في تسديده له؟ إجابة
ما هو أكثر خبر سيء سمعته في حياتك؟ إجابة
ما هو مقدار ثقتك في نفسك، ومقدار ثقتك في من حولك؟ إجابة
هل يوجد شخص في هذه الحياة تستطيع أن تضحي بحياتك من أجله؟ إجابة
لمن تقول كلمة أنا آسف؟ إجابة
ما هي أكثر شخصية كان لها أثر إيجابي في حياتك؟ إجابة
من هي الشخصية التي تركت في نفسك علامة وأثر سيء لا يمكن أن تنساه؟ إجابة
أخبرنا عن أول موقف صعب تعرضت له في حياتك؟ إجابة
كيف أدركت إنه يجب أن تبتعد عن أحدهما؟ إجابة
ما هو أكثر شخص يسبب لك الغضب؟ إجابة
من أكثر شخص لا تشعر بالخجل منه وتستطيع أن تفصح له عما بداخلك بسهولة؟ إجابة

اسئلة كرسي الاعتراف خطيرة

نقدم لكم مجموعة من اسئلة كرسي الاعتراف الخطيرة التي تتميز بالجرأة ويمكن استخدامها مع الأشخاص من كافة الأعمار:

هل قمت بالسرقة من قبل؟ إجابة
هل تعرضت للسجن أو الاعتقال من قبل؟ إجابة
هل يحظى جميع أشقائك بنفس القدر من المحبة في قلبك أم إن هناك من يتفوق في معزته عن الآخر؟ إجابة
كيف تشعر إذا علمت إن صديقك المقرب على علاقة عاطفية بأختك؟ إجابة
إذا علمت إن أخاك يحب نفس الفتاة التي تحبها أنت، ماذا تفعل؟ إجابة
كيف تكون ردة فعلك إذا تعرضت للتوبيخ من امرأة في مكان عام؟ إجابة
هل تقيم الأشخاص وفق ملابسهم أو شكلهم الخارجي؟ إجابة
ما هو أكثر شيء يثير انتباههم في الشخص الواقف أمامك؟ إجابة
ماذا تفعل إذا علمت إن شريكة حياتك التي أنت متزوج بها من فترة كذبت عليك في موضع مصيري؟ إجابة
هل أتيحت لك الحياة من قبل فرصة للسفر إلى خارج البلاد؟ إجابة
كم من الأشخاص في حياتك قلت لهم كلمة بحبك ومتى كانت أخر مرة صرحت فيها بحبك؟ إجابة
هل تستطيعي الارتباط بشخص أقل منك في المستوى التعليمي؟ إجابة
ما هو أكثر شيء تخاف منه في الحياة؟ إجابة
كيف تنظر إلى المستقبل وهل تخطط لمشاريع معينة أم تترك الأمر للصدفة؟ إجابة
هل تعاطيت المخدرات من قبل؟ إجابة
كيف تقيم انجازاتك في الحياة، وهل يوجد شيء تسعى إلى تحقيقه في الفترة الحالية؟ إجابة
في حال أصبحت رئيسًا للجمهورية ما هو أول قرار تفكر في اتخاذه وأول مشكلة سوف تبحث لها عن حلول؟ إجابة
إذا كان لديك الفرصة في اختيار شخصية أخرى غير شخصيتك من تختار؟ إجابة
بالطبع تعرفت في حياتك للكثير من الأصدقاء ودخلت في علاقات متعددة، هل يمكن أن تشكر الصدف التي عرفت على أحدهما؟ إجابة
هل تعيش قصة حب الآن؟ إجابة
هل تحب والدك أكثر أم والدتك؟ ولمن منهم تدين بالفضل الأكبر فيما وصلت إليه الآن من إنجازات؟ إجابة
هل قمت بشيء من قبل جعلك تشعر بأنك غبي؟ إجابة
هل انتابك من قبل الشعور باليأس وهل فكرت في الانتحار؟ إجابة
عندما يصادفك التفكير في مشروع أو موضوع هام هل تغلب مشاعرك وقلبك أم تحكم بعقلك؟ إجابة
هل تستشير أحد قبل اتخاذ القرارات الهامة في حياتك؟ إجابة
ما هو الشيء المحرم الذي فكرت في القيام به من قبل وتراجعت عنه في اللحظة الأخيرة؟ إجابة
ماذا تختار أن تصبح إذا كنت حيوان طائر؟ إجابة
هل تخاف من القطط والكلاب، أما تشعر اتجاههم بالألفة؟ إجابة
هل تود أن توجه رسالة إجابة
كيف تتحقق السعادة من وجهة نظرك؟ إجابة

اسئلة عن الشخصية لكرسي الاعتراف

ينتاب الكثير منا التساؤل عن شخصية أحداهما ونرغب في القيام بهذا الأمر بشكل غير مباشر، ويتم ذلك من خلال استخدام اسئلة الصراحة الشخصية لكرسي الاعتراف 2022: 

أخبرنا من أنت في جملة واحدة؟ إجابة
كيف ترى نقاط القوة ونقاط الضعف في شخصيتك؟ إجابة
ما هو التخصص الذي قمت بالدراسة فيه؟ إجابة
ما هو مجال عملك الحالي؟ وهل ترغب في تغييره؟ إجابة
هل أنت مرتبط؟ إجابة
أذكر لنا صفة إيجابية وحيدة موجودة في كل شخص من المتواجدين معنا الآن؟ إجابة
ما هي درجة رضائك عن نفسك وتقبلك لأفعالك؟ إجابة
ما هي أكثر العادات السيئة الموجودة فيك والتي ترغب في تغيرها وتبديلها؟ إجابة
ما أكثر مكان تود أن تزوره في المستقبل؟ إجابة
إذا أخبرك الأطباء إنه يتبقى أمامك أيام معدودة فقط لتعيشها ما هي الأشياء التي تود القيام بها؟ إجابة
إذا كنت عصفور على أي عش تود أن تستقر؟ إجابة
في حال تم إخبارك إن هناك أمنية وحيدة يمكن لك أن تحققها الآن؟ ما هي تلك الأمنية التي سوف تسعى إليها؟ إجابة
إذا كنت تحب شخص ما لدرجة الجنون، ما هو الفعل الذي إذا قام به سوف يجعلك تكرهه وتنفره منه؟ إجابة
هل يوجد شخص في حياتك يستطيع أن يفهمك من نظرة عينك؟ إجابة
هل تعرضت للخذلان من قبل؟ إجابة
ما هو أكثر شيء حدث في حياتك وتتمنى نسيانه كل يوم؟ إجابة
إذا كان في يدك ألة إعادة الزمن، ما هي أكثر لحظة تتمنى أن ترجع إليها؟ إجابة
هل يوجد شخص في حياتك تستطيع أن تشرح له جميع أسرارك وتخبره عما بداخلك؟ إجابة
ما هي أسوأ صدمة تعرضت لها في حياتك ولا يمكن نسيانها؟ إجابة
هل سبق وقبلتي إضافة شخص لا تعرفيه على مواقع التواصل الاجتماعي؟ إجابة
هل يوجد من تزور ملفه الشخصي على فيس بوك أو انستجرام؟ إجابة

يقوم المشاركين في لعبة الصراحة بطرح العديد من الأسئلة الاستكشافية التي تتطرق إلى أمور وجوانب معينة في الشخصية، وإليكم أهم أسئلة لعبة الصراحة:

هل قمت بحظر أية أشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي؟ إجابة
هل تقومي بمشاركة صورك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؟ إجابة
هل وقت في حب فتاة من مواقع التواصل الاجتماعي؟ إجابة
هل تلجأ إلى غلق حساب الفيس بوك الخاص بك إذا شعرت بالغضب أو الحزن؟ إجابة
هل شعرت بالكره أتجاه أحد الأشخاص من قبل؟ إجابة
في هذه اللحظة من هو أكثر شخص يشغل بالك وتفكر به؟ إجابة
ما هو الخطأ الأكبر الذي ارتكبته ومازلت تشعر بالندم بسببه حتى الآن؟ إجابة
كيف تنظر إلى الحب هل ترى فيه مصدر قوة أم ضعف؟ إجابة
هل يوجد شخص في حياتك ينطبق عليه المثل إجابة
هل يوجد شخص في حياتك تستطيع الاعتماد عليه وتثق في قراراته ونظرته للأمور؟ إجابة
هل يوجد شخص في محيطك تشعر اتجاهه بالغيرة؟ إجابة
أخبرنا عن أكثر موقف تعرضت له وأثر فيك؟ إجابة
كيف تصف حالك الآن بأغنية؟ إجابة
من هو مطربك المفضل؟ وما هي أكثر أغنية ترغب في الاستماع إليها؟ إجابة
كيف كان يناديك أصدقاءك في صغرك؟ إجابة
كم عدد المرات التي شعرت خلالهما بخيبة الأمل؟ إجابة

اسئلة كرسي الاعتراف للشباب

نطرح عليكم فيما يلي مجموعة من اسئلة كرسي الاعتراف للرجال والتي تتطرق إلى حياتهم الشخصية وتناقش تطلعاتهم وخططهم للمستقبل:

من هي المرأة الموجودة في حياتك والتي تستطيع أن تصفها بأنها توأم روحك؟ إجابة
ما هي مواصفات فتاة أحلامك؟ إجابة
من هم أكثر النساء الذين يثيرون اعجابك؟ إجابة
هل تعجبك المرأة صاحبة الشخصية القوية أما المرأة المرنة؟ إجابة
كيف تصف احساسك بنفسك الآن؟ إجابة
ما هو أكثر شيء ترغب في تحقيقه والوصول إليه؟ إجابة
ما هي الأمور التي لا تستطيع التغاضي عنها في شريكة حياتك؟ إجابة
هل سبق وساعدتك زوجتك في أمور المنزل؟ إجابة
هل ترى نفسك شخص متملك ومحب للسيطرة؟ إجابة
هل تعرضت للإجبار على القيام بفعل معين؟ إجابة
إذا اتيحت لك الفرصة في أن تصف حياتك وما مررت به في ثلاث كلمات فقط ماذا تقول؟ إجابة
كم عدد المرات التي وقعت فيهم في الحب؟ إجابة
من وجهة نظرك ما هي الأمور التي لا يمكن التغاضي عنها في العلاقة بين الشريكين؟ إجابة
هل تتمتع بقدرات ومهارات خاصة؟ إجابة
هل توجد امرأة تمنيت أن تصبح شريكة حياتك ولكن الأقدار تسببت في فراقها عنك؟ إجابة
كيف تنظر إلى عمل المرأة؟ إجابة
هل ترى إن هناك وظائف معينة لا يمكن للمرأة أن تعمل بها؟ إجابة
هل تتفق مع الآراء التي تقول إن المرأة تتعرض للاضطهاد في البلدان العربية؟ إجابة

اسئلة كرسي الاعتراف للنساء

يمكن فهم النساء وكشف شخصيتهم بسهولة من خلال استجوابهم عن طريق مجموعة من الأسئلة التي تعتبر مفتاح الوصول إليهم:

حددي لنا مواطن الجمال الخاصة بك؟ إجابة
هل سبق وشعرتي بالغيرة من إحدى صديقاتك البنات؟ إجابة
هل تري نفسك صاحبة مبدأ؟ إجابة
هل تفضلي العريس الغني أم العريس الوسيم؟ إجابة
هل سبق ووقعتي بحب رجل من مواقع التواصل الاجتماعي؟ إجابة
هل لديك مواصفات خاصة تبحثي عنها في الإنسان الذي ترتبطي به؟ إجابة
كيف تنظري إلى الفتيات الذي يستقلون في منازل بمفردهم؟ إجابة
كم عدد المرات التي تنظري فيها إلى المرأة يوميًا؟ إجابة
هل تفضلي وضع مستحضرات التجميل قبل الخروج من المنزل؟ إجابة
كم من الوقت تحتاجين للاستعداد لحفل أو حدث هام؟ إجابة
هل تعرضتي للتحرش من قبل؟ وكيف كانت ردة فعلك؟ إجابة
إذا كان هناك أمام خيارين أن تتزوجي وتصبحي أم أما أن تسافري وتصبحي سيدة أعمال، أيهما تختاري؟ إجابة
إذا كان هناك أمام خيارين أن تتزوجي وتصبحي أم أما أن تسافري وتصبحي سيدة أعمال، أيهما تختاري؟ إجابة
من وجهة نظرك كيف يمكن للفتاة أن تنهض بنفسها في المجتمعات العربية؟ إجابة
هل تجدين صعوبة في أداء عملك؟ وما هو أكثر عمل ترغبين في القيام به؟ إجابة
هل تري نفسك فتاة طموحة؟ إجابة

اسئلة كرسي الاعتراف قوية 2022

نقدم لكم عبر موقع muhtwa.com مجموعة من أسئلة كرسي الاعتراف القوية التي يستخدمها المتنافسون في لعبة الصراحة:

هل وقعت في حب شخص من على مواقع التواصل الاجتماعي؟ إجابة
ما هو أكثر شخص تراسله يوميًا على ماسنجر أو واتس آب؟ إجابة
هل قمت بإخفاء أيًا من أصدقائك عن مشاهدة القصص التي تشيرها على صفحتك الشخصية؟ إجابة
هل رغبت من قبل في ترك كل شيء والعيش وحيدًا وبعيدًا عن كل الناس؟ إجابة
هل صرخت على والديك من قبل؟ إجابة
هل سبق وشعرت بالذنب؟ إجابة
كم عدد المرات التي هربت فيهم من المدرسة وانت صغير؟ إجابة
هل تلقيت الضرب وأنت صغير؟ وهل تعرضت للتحرش أو الاغتصاب؟ إجابة
كم عدد المرات التي رسبت فيهم في الامتحان؟ إجابة
كيف تكون ردة فعلك في المواقف العصبية هل تستطيع كتمان انفعالاتك أما تصرخ وتبوح بها؟ إجابة
هل تتعرض للاستفزاز بسهولة أم تجيد كتمان مشاعرك والتحكم فيها؟ إجابة
هل لديك فوبيا من الأماكن العالية أو المغلقة؟ إجابة
هل وقعت في مشكلة من قبل بسبب فتاة؟ إجابة

اسئلة كرسي الاعتراف صريحة 2022

أصبحت لعبة كرسي الاعتراف بأنواعها لعبة شعبية على مستوى العالم، حيث زاد الاهتمام بها بشكل كبير، نسبةً لما تعطيه من مرح وسعادة بالغة، ومن أهم أسئلة كرسي الاعتراف جريئة وصريحة ما يلي:

  • هل تحكم على الناس من مظهرهم الخارجي وملابسهم الشخصية؟
  • ما الذي يجعلك تعجب بالشخص من الوهلة الأولى؟
  • من هو الشخص الذي لا تستطيع أن ترفض له طلبًا؟
  • ما الحكمة التي تعمل وفقاَ لها وتؤمن بها؟
  • من هو الشخص الذي لا تتخيل حياتك بدونها؟
  • متى تشعر بالحرج الشديد؟
  • هل رأيت صورة فتاة على مواقع التواصل الاجتماعي وأعجبت بها؟
  • هل يمكن أن تتزوج على زوجتك حتى ولو كنت تحبها كثيراً؟

أسئلة كرسي الاعتراف صعبة جدا

تتنوع أسئلة كرسي الاعتراف وفقًا لما تريد أن تطرحه على أصدقاء، ومن أفضل الأسئلة التي يستخدمها العديد من الأصدقاء هي الأسئلة الصعبة جدًا ومنها:

  • من هو الصديق الذي أصبح عدوًا لك؟
  • من هو الشخص الذي لا تستطيع أن تنساه مهما مر الزمن؟
  • ما هو أصعب موقف مر عليك وصدمك؟
  • ما الكلية التي كنت ترغب في الالتحاق بها ولم تستطع؟
  • أين تذهب يومياً في الصباح؟
  • من الشخص الذي تأتمنه على سرك؟
  • من هو الشخص الذي غير حياتك؟
  • ما الدولة التي ترغب في زيارتها؟

أجمل اسئلة كرسي الاعتراف محرجة

يعد كرسي الاعتراف واحد من أفضل الألعاب المسلية، التي تساعد الأصدقاء على التعرف على بعضهم البعض بشكل أكبر، فمن يقع عليه الاختيار، يجب عليه الإجابة على الأسئلة المطروحة عليه ومنها:

ما هو أكثر شيء تكرهه في حياتك؟ إجابة
من هو الشخص الذي لا تريد أن تراه أبدًا؟ إجابة
ما هو الحلم الذي لم تستطع تحقيقه حتى الآن؟ إجابة
هل أنت سعيد في حياتك الشخصية والعملية أم لا؟ إجابة
متى تكره الحياة التي تعيشها؟ إجابة
ما هو الحلم الذي تتمنى أن يصبح حقيقة؟ إجابة
في أي عام ضربك والدك؟ إجابة
ما الأمر الذي فعلته سرًا وتخشى أن يعرفه أحد؟ إجابة
من هو الشخص الذي كنت تحبه سرًا؟ إجابة

أسئلة محرجة للبنات على كرسي الاعتراف

تختار بعض الفتيات مجموعة من الألعاب المميزة، خاصة إذا كانت الجلسة تقتصر عليهن فقط، ومن أهم هذه الألعاب لعبة كرسي الاعتراف، حيث تختار كل منها أكثر الأسئلة أحراجًا كي تطرحها على صديقتها مثل التالي:

  • ما هو عمرك الحقيقي؟
  • هل تفضلين الزواج عن حب أم زواج الصالونات؟
  • هل يوجد صداقة بين رجل وامرأة؟
  • متى تشعرين بالضعف النفسي؟
  • ما هو موقف إذا تم توجيه إهانة لك أمام الناس؟
  • هل قلبك فارغ عاطفيًا أم يتمتع بالحب؟
  • من هو القدوة الحقيقية لك في الحياة؟
  • من هي صديقتك المقربة؟
  • ما هو رد فعلك إذا رأيت حبيبك السابق في الطريق؟

اسئلة كرسي الاعتراف جريئة

يبحث الكثيرون من الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن الأسئلة الجريئة والمميزة، من أجل استخدامها في لعبة كرسي الاعتراف، ومن أفضل الأسئلة الجريئة ما يلي:

  • ما هو وزنك الآن؟
  • ما المشكلة التي ترغبين في حلها بأسرع وقت؟
  • من هو الشخص الذي لا تأخذ رأيه في قراراتك؟
  • من هو الشخص الذي تأخذ برأيه في كل شيء؟
  • ما هي الشخصية التي استطاعت أن تؤثر فيك؟
  • هل تحبين زوجك؟
  • هل منزلك مريح نفسيًا؟
  • ما هو المبلغ المالي الذي تنفقيه عند شراء مستلزمات الخاصة؟

أسئلة كرسي الاعتراف صعبة

شاهد أيضًا: أسئلة صراحة محرجة وصعبة

كرسي اعتراف محرج

على الرغم من أن أسئلة كرسي الاعتراف تكون متنوعة إلا أن البعض منها يكون محرج جدًا، ويجب عليك الالتزام باللعبة والإجابة عن الأسئلة، لذلك يجب عليك أن تمرن على هذه الأسئلة ومنها:

ما هو اللون الذي تفضله؟ إجابة
لماذا فشلت علاقتك العاطفية الأخيرة؟ إجابة
لماذا تم رفضك عند التقدم للخطبة؟ إجابة
متى شعرت بخيبة الأمل؟ إجابة
ما هو أغرب موقف حدث لك في حياتك؟ إجابة
كم مرة كذبت في حياتك؟ إجابة
ما هو الأمر الذي تخفيه عن العالم كله، وتخشى أن يعرفه أحد؟ إجابة
ما هي أكثر الصفات الغير مرغوبة وترفضها بشدة في صديقتك؟ إجابة

اسئلة كرسي الاعتراف صريحة

التنوع من الأمور التي تجعل الإنسان لا يشعر بالملل والضجر، حتى أثناء اللعب، لاسيما أن التنوع في اختيار الأسئلة يجعل لعبة كرسي الاعتراف أكثر تميزًا، لذلك نقدم لكم اليوم مجموعة من الأسئلة الصريحة الجميلة، التي نقدمها لكم بصيغة مختلفة مثل:

  • كم مرة كذبت على والدتك؟ ومن الذي تأذي بسبب هذه الكذبة؟
  • هل كنت تسرقين المال من والدتك وأنتِ صغيرة؟
  • كم عدد الأصدقاء المقربين لك؟
  • من هو أفضل صديق لك في الحياة؟
  • ما الأمر الذي قمت به وندمت عليه؟
  • لو عادت بك الحياة إلى الوراء، ما الأمر الذي ستقوم به؟
  • هل تزوجت عن حب؟
  • ما هو مدى قدرتك على التحكم في غضبك؟
  • ما هو اسم ابنتك الكبرى؟
  • هل تعتبرين نفسك من الأذكياء؟
  • ما مدى علاقتك مع الجيران؟
  • هل تحبين نفسك؟
  • كم مرة استسلمت لقدرك؟

كرسي الاعتراف أسئلة جريئة وصريحة

يعرف الكثير لعبة كرسي الاعتراف، والتي تتضمن العديد من الأسئلة المتنوعة والصريحة، لاسيما أنها تكون اللعبة الأولى لديهم عند السفر خاصة إذا كانوا أصدقاء تربطهم علاقة وطيدة ومن أهم أسئلة كرسي الاعتراف الجريئة والصريحة ما يلي:

هل ظلمت أحد من قبل؟ إجابة
هل وقع عليك الظلم ولم تستطع فعل شيء؟ إجابة
هل أنت تشعر بخيبة الأمل في حياتك؟ إجابة
لماذا اخترت هذه المهنة؟ إجابة
ماذا تفعل إذا تم الاستغناء عنك في العمل؟ إجابة
هل ندمت على الزواج؟ إجابة
هل تحب زوجتك؟ إجابة
ما هو العمل الذي ترغب في ممارسته في المستقبل؟ إجابة
هل تحب مديرك في العمل وتقدره؟ إجابة
ماذا تفعل إذا طلب منك أحداً أن تخالف القانون كي تنصر مظلومًا؟ إجابة

اسئلة كرسي الاعتراف مضحكة جدا

تحتوي لعبة كرسي الاعتراف على العديد من الأسئلة الطريفة والمضحكة، والتي تجعل اللعب مسلي وممتع، على الرغم من أنها من الممكن أن تضم اسئلة محرجة إلا أنها تضفي جوًا من السعادة والبهجة والسرور، ومن أمثلة أسئلة كرسي الاعتراف مضحكة جداً ما يلي:

  • هل شعرك ناعم أم تستعمل مواد تساعد على ذلك؟
  • ما هو عدد المرات التي صبغت فيها شعرك؟
  • هل يمكنك الخروج إلى الأماكن العامة بدون أن تضعي مساحيق التجميل “المكياج”؟
  • ما هو الموقف الذي تعرضت له وشعرت بالحرج الشديد؟
  • هل تساعد زوجتك في أعمال المنزل؟
  • هل تبكي على الم زوجتك أم لا؟
  • كم خسرت من الوزن حتى الآن؟
  • هل قمت بعمل مقلب في أحد قبل ذلك؟ ومن هو هذا الشخص؟ وما كانت ردة فعله؟
  • هل تذهب إلى صالات الألعاب الرياضية (الجيم)؟
  • ما نوع الطعام المفضل لديك؟
  • ماذا تفعلين إذا رأيت زوجك يخونك؟
  • كم مرة تأخرت على العمل؟

أسئلة كرسي الاعتراف صعبة

اسئلة كرسي الاعتراف للشباب مضحكة

تختلف جلسة الشباب عن جلسة البنات، فهم لهم جلساته الخاصة، الذي عادتًا ما يكثر فيها الهرج والمرج، والضحك باستمرار، فهم بالفعل يعرفون معنى الألعاب والتسلية، كما أنهم يستخدمون في لعبة كرسي الاعتراف، ولكن تختلف أسئلة الشباب عن أسئلة البنات، لذلك خصصنا لكم مجموعة متنوعة من الأسئلة المضحكة للشباب وهي:

ما القرار الذي يمكن أن تتخذه إذا أصبحت رئيسًا للبلاد لمدة ساعة؟ إجابة
ما هو أكبر مقلب قمت به في حياتك ولن تنساه؟ إجابة
هل وقفت في المطبخ من قبل؟ إجابة
ما اللعبة التي لا تحب ممارستها؟ إجابة
هل اشتريت كتب طبخ من قبل؟ إجابة
هل قمت فعل شيء خاطئ من أجل أن تحصل على شيء ما؟ إجابة
هل خالف القانون سرًا؟ إجابة
هل تلعب بألعاب أخيك الصغير خلسة؟ إجابة
هل كانت طفولتك طبيعية؟ إجابة
كم مرة وضعت الملح بدلاَ من السكر في الشاي؟ إجابة
كم مرة تم طردك من الفصل؟ إجابة
هل تحب برامج الأطفال؟ إجابة
ما هو مقاس حذائك؟ إجابة
متى آخر مرة ذهبت إلى صالون التجميل؟ إجابة
كم إجابة
من هو الشخص الذي كان يعاقب أكثر والدك أم والدتك؟ إجابة
ما هو أقصى عقاب حصلت عليه في صغرك؟ إجابة
هل شعرت بالغباء يومًا في أحد مواقفك؟ إجابة

اسئلة كرسي الاعتراف عن الحب محرجه 2022

الحب أسمى أنواع المشاعر التي يشعر بها الرجل تجاه المرأة أو العكس، حيث ينشأ الحب بينهما كالنبتة الجميلة الصغيرة، ثم تنمو حتى تصبح شجرة كبيرة تظلل على أبنائها وبناتها وتعطيهم الحب والحنان، ومن أهم الأسئلة التي يمكن طرحها خلال كرسي الاعتراف هي أسئلة عن الحب محرجة مثل:

  • من هو أول شخص أحببته في حياتك؟
  • من الشخص الذي أحببته ولكنه هجرك بدون سبب؟
  • لو حصلت على مبلغ من المال هل ستخبرين زوجك أم تحتفظي بها لنفسك؟
  • ما هو موقفك إذا علمت بخيانة زوجك؟
  • هل خرجتي مع زوجك مرة للنزهة ولم تكتمل؟
  • ما أكثر شيئًا يجذبك في الرجل؟
  • هل تشعرين بالغيرة على زوجك بشدة؟
  • ما هي مواصفات شريك عمرك؟
  • ما هي الصفة التي ترغبين في إزالتها من زوجك؟

أصعب اسئلة كرسي الاعتراف محرجه للرجال

تعتبر لعبة كرسي الاعتراف من أهم الألعاب التي يستخدمها الرجال والنساء والشباب والفتيات هذه الأيام، فهم يطرحون مجموعة من الأسئلة الصريحة والجريئة، ومن أصعب أسئلة كرسي الاعتراف محرجة للرجال هي :

  • ما هو نوع النساء الذي تفضله؟
  • ما هي مواصفات فتاة أحلامك؟
  • هل أحببت بنت الجيران وأنت صغير؟
  • ما هو أفضل يوم في حياتك؟
  • ماذا تفعل إذا أهانك مديرك أمام الموظفين؟
  • من الشخص الذي يجعلك تبتسم بشدة عندما تراه؟
  • من هي الفتاة الأولى والأخيرة في حياتك؟
  • هل تعرضت للخيانة من قبل؟
  • هل جرحت من شخص عزيز عليك ولا تستطيع النسيان؟ ومن هو؟

اسئلة كرسي الاعتراف منوعة

يوجد العديد من الأسئلة المتنوعة التي يتم طرحها على الشاب أو الفتاة أثناء جلوسه على كرسي الاعتراف، لذلك اخترنا لك مجموعة من الأسئلة المتنوعة وهي كالتالي:

  • ما هي القصة المرعبة التي سمعتها عندما كنت صغيرًا؟
  • من هو الممثل أو الممثلة المفضل لديك؟
  • ما هو نوع السيارة التي تحلم بقيادته وامتلاكها؟
  • ما هو برجك؟
  • هل ترى حقا ضرورة المساواة بين الرجل والمرأة في المجتمع؟
  • متى ترغب في الجلوس بمفردك؟
  • ما شعورك وأنت تجلس الآن على كرسي الاعتراف؟
  • متى يخفق قلبك بسرعة؟

قدمنا لكم اسئلة كرسي الاعتراف صعبة 2022 وننتظر من قراءنا الأعزاء كافة الاستفسارات حول أسئلة المرح واللعب من خلال التعليق أسفل المقال.

أسئلة شائعة
  • أسئلة كرسي الاعتراف

    هل أنت شخص يجيد الحب؟ هل لك أصدقاء من الجنس الآخر؟ ماذا ستفعل اذا الشخص الذي يحبك، أحب غيرك؟ عندما تكون في حفلة أو نشاط اجتماعي فماذا ستفعل؟ اذا فكرت ان تعتذر لشخص ما فما هو الشخص الذي ستقدم له هذا الاعتذار. ما هو أغلى شيء بالنسبة لك؟ هل تعرضت في حياة لأي صدمة عاطفية؟ من أكثر شخص مميز في حياتك؟

  • اسئلة كرسي الاعتراف مضحكة

    هل سبق لك أن خرجت للشارع دون ارتداء الحذاء؟ ما أكثر المواقف المحرجة التي أصابتك بضحك هستيري؟ هل نسيت استكمال ارتداء ملابسك من قبل وخرجت لاستقبال الضيوف؟ ما هو اسم الدلع الذي أطلقه عليك أحد أفراد عائلتك ويشعرك بالإحراج؟ هل سبق لك أن تحدثت عن مديرك أو قمت بتقليده ثم وجدته أمامك؟

  • اسئلة كرسي الاعتراف جريئة – ما هو / هي ؟

    ما هو لونك المفضل ؟ ماهي حكمتك بالحياة ؟ ما هو رأيك بالحب ؟ ما هو سبب فشل آخر علاقة عاطفية لك؟ ما هي أكبر خيبة أمل واجهتك في حياتك حتى الآن؟ ما هو أغرب شيء فعلته دون أن يعلم الآخرون عنه شيئًا؟ ما هو أهم أمر قمت بإخفائه عن والديك؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *