كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان

أ / جرمين خيرت فهيم

كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان عبر muhtwa.com, تعد المملكة العربية السعودية من أهم الدول في المنطقة العربية والتي تشهد دائمًا الكثير من المناسبات والاحتفالات التي تتفاوت في درجة أهميتها ما بين رسمية وغير رسمية، وتتسم تلك المناسبات بمبادلة التهاني والتبريكات والإسراع إلى ارسالها لسمو الشيخ محمد بن سلمان ولي العهد السعودي.

كيف ترسل برقية لولي العهد السعودي

  • يستقبل المكتب الخاص بسمو الشيخ محمد بن سلمان يوميًا الآلاف من التهاني والتبريكات التي يرسلها الشخصيات العامة والمواطنين لسمو ولي العهد السعودي.
  • ويتولى المكتب الخاص بمحمد بن سلمان بمراجعة التهاني والاطلاع عليها قبل رفعها إلى سموه للنظر فيها وتقييمها والبت فيها.
  • ويقوم سمو ولي العهد بالاطلاع على جميعها والرد عليها تقديرًا منه على إيصال المحبة والود مع جميع أفراد الشعب السعودي وأبناء الأمة العربية جميعها.

كيف ارسل برقية لولي العهد محمد بن سلمان

ارسال برقية لولي العهد السعودي عبر خدماتي

أتاحت شركة الاتصالات السعودية للمواطنين والمقيمين داخل المملكة فرصة تقديم برقيات تهنئة لأفراد الأسرة الحاكمة والمسؤولين السعوديين وذلك من خلال بيان أرقامها ومساعدة المواطنين على ارسال برقيات لهم بعد اختيار اسم الشخص المراد ارسال البرقية له.

برقية تهنئة لمحمد بن سلمان

  • يحظى محمد بن سلمان بمكانة مميزة بين أفراد الشعب السعودي الذي يجله ويحترمه ويسعى إلى التقرب منه من خلال تقديم التهاني التبريكات والتعبير عن الأماني الخاصة برفعة المملكة ونهضتها والعلو بشأنها بين سائر الدول العربية والإسلامية.

كيفية ارسال تهنئة لولي العهد السعودي

  • يتم في البداية الدخول على موقع شركة الاتصالات السعودية من هنا stc.com.sa .
  • نقوم بعد ذلك بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بنا لكي نستطيع الدخول على التطبيق الخاص بشركة الاتصالات.
  • يتم بعد ذلك اختيار القائمة الخاصة بالخدمات الحكومية ومنها نقوم باختيار خدمة ارسال برقية.
  • بعد تحديد الجهة أو الشخصية الحكومية التي سوف نرسل لها البرقية نقوم بإدخال البيانات المطلوبة وكتابة صيغة البرقية ونضغط على الاختيار الخاص بحساب التكلفة.
  • بعد ذلك يظهر للمستخدم الرسالة ونص التهنئة والتكلفة الخاصة بها ثم يقوم بالضغط على ارسال لكي يتم اعلام الجهة المختصة بنص البرقية.

تعرف علي: رقم مكتب الأمير محمد بن سلمان

نموذج تهنئة لمحمد بن سلمان

سمو الملك/ محمد بن سلمان ولي العهد السعودي

تحية طيبة وبعد …..

بكامل الود وبالغ السرور أود أن أقدم لسموكم أصدق التهاني بحلول شهر رمضان المبارك راجيًا من الله أن يديم عليكم الصحة والعافية ويعيد عليكم الأيام أنتم والأسرة الحاكمة جميعها بخير ونسأل الله أن يثبت خطاكم ويجعلكم دائمًا راية تعلو وتسمو بالمملكة وشعبها …. حفظكم الله…. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تهنئة لولي العهد السعودي بمناسبة عيد الأضحى

أيام قليلة ويستقبل جموع الشعب الإسلامي والعربي في كافة بقاع الأرض عيد الأضحى المبارك الذي يُعرف بالعيد الكبير ويحظى بمكانة واسعة في قلوب المسلمين الذين يتبادلون التهاني والتبريكات كل عام تيمنًا بحلوله، وإليكم فيما يلي نموذج تهنئة لولي العهد السعودي بمناسبة عيد الأضحى:

سمو الملك/ محمد بن سلمان ولي العهد السعودي

تحية طيبة وبعد …..

نعيش اليوم سمو ولي العهد أيام مليئة بالبركة والخير حيث نستعد جميعا لاستقبال عيد الأضحى المبارك ذلك المناسبة الدينية العظيمة التي نستشرف بحلولها ونطلب من الله أن يجعلها أيام خير ويزيح عنا الوباء ونقدم لسموك التهنئة بمناسبة هذا الحدث الكبير ونرجو من الله أن يحفظك لنا ويديم خطاك ويقي الأسرة الحاكمة من كل شر.

ارسال برقية لولي العهد عن طريق الاتصال

يمكن بسهولة لكافة مستخدمي الهاتف الجوال ارسال ومخاطبة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بأصدق التهاني والمباركات وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الاتصال من الخطوط السعودية على رقم 969 .
  • يتم اسماع المتصل رسالة صوتية لاستكمال المحادثة تتطلب منه الضغط على رقم 1.
  • يحولك النظام إلى أحد موظفي الشركة المسؤولين عن تلقي التهاني والمباركات.
  • يطلب الموظف البيانات الخاصة بالمتصل والتي تشمل ”اسمه، سجله المدني، رقم الجوال الخاص به”.
  • يقوم موظف الشركة بعد ذلك بالاستماع إلى الرسالة ويستعلم عن جهة الإرسال والتي بالطبع تكون ولي العهد السعودي.
  • بعد ذلك يتم ارسال الرسالة إلى الجهة المختصة بها.
  • يبلغك موظف الشركة برقم الرسالة التي تم تسجيلها للاحتفاظ به واستخدامه وقت الضرورة.

كيف ترسل برقيات للديوان الملكي

  • يخصص الديوان الملكي مساحة خاصة للمواطنين لإرسال الشكاوى والبرقيات للتهنئة وطلب العون والمساعدة للتخلص من الديون.
  • ويستقبل موظفي الديوان الملكي شكاوى وبرقيات المواطنين عبر البريد الممتاز ويتم الرد عليها خلال وقت قصير بعد بحثها.
  • كما يمكن تقديم الشكاوى والتهاني صوتيًا بالديوان الملكي من خلال الاتصال على رقم 0126611100.
أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

  1. تکفی تکفی تکفی تکفی تکفی والی العهد محمد بن سلمان انا ولا اسرتي طلعنا صاحب الشقه عشان الاجر انا داخل على الله ثم عليكم قولي والی العهد محمد بن سلمان تکفی تکفی
    إلا سم احمد مشبب عميش ال مثیل
    رقم الهويه الوطنيه 1081081802
    رقم جوال 0531382242

    1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد الا ولي عهد المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه محدثكم المواطن بندر بن عيد بن قبلان العوضه أعاني من اعاقه نفسيه وعصبية عباره عن تشنجات وصرع جزئي في الفك السفلي وكهرباء في الرأس وإرهاب اجتماعي واكتئاب حاد ولدي مايثبت تقرير حكومي من التأهيل الشامل لذوي الاعاقه الرياض وليس لدي ولااملك المنزل ولا أرض ولا سياره ولا اي راتب والحمد لله رب العالمين على كل حال وانا ارجوا من الله ألكريم سبحانه وتعالى الكريم الذي تكرم الااكارم من فضله وعطاه شرواكم طال عمرك بكل خير وصحه وسلامه وسعاده الدنيا والآخرة وأن يثبت اقدامكم وانا مبايعكم ولاة أمرنا الكرام علي السمع والطاعة في المنشط والمكره ونبارك لك في مولودك عزوز الله يجعله ذخر لكم امين يارب العالمين

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اتقدم اطلبي هذا الي ولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله ورعاه في طلب مساعده ماليه في اسباب الظروف الذي امر فيها لا انا ولا اطفالي وين نمر في حال قاسي يا شد الدرجه في اسباب هذه الديون ايقاف الخدمات والسكن ايجار في شقه مفروشه واني لا استطيع اشتري اثاث منزلي وانني اقضي ز** في المواصلات فاطلب من الله ثم اليكم نظر هذا الحال الذي امر في انا مواطن سعودي وأشکر لکم الا سم /احمدمشبب عميش ال مثیل : رقم الهويه 1081081802 رقم الجوال / 0531382242 % العنوان مدينة : جدة

  3. سم الله الرحمن الرحيم،

    إلى ولي عهد ، الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه.

    أتقدم إليكم أنا (… سعودي…..) أحد أبناء المملكة، وأطلب منكم مساعدة مالية ، حيث تكالبت علي الديون، بسبب ب( هذه الديون وحتى من هذه الاسباب ساكن الشقه مفروشه ومنها ل غير قادر اشتري اثاث منزلي لانا ولا اطفالي وأصبحت لا أستطيع تدبير أمور أسرتي، ولا تدبير نفقات احتياجاتي الخاصه.

    وإنني إذ أطمع بعد كرم الله، بكرم وعطف سموكم، فأرجو أن تنظروا إلى طلبي بعين الرحمة، من أجل إنقاذ أسرة كاملة من الضياع، والله ولي التوفيق.

    وتفضلوا بقبول فائق التقدير.

    (الاسم كاملا)احمدمشبب عميش ال مثیل

    (رقم الهوية)1081081802

    (محل السكن)جده
    (رقم الهاتف)0531382242

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *