التخطي إلى المحتوى
أغلفة وكفرات فرناندو توريس للفيس بوك وتويتر 2018
أغلفة وكفرات فرناندو توريس

أجدد أغلفة وكفرات لتويتر وجوجل بلس للاعب فرناندو توريس 2018 هو لاعب كرة قدم محترف ضمن صفوف فريق اتلتيكو مدريد الأسباني ويعلب لصالح منتخب بلاده اسبانيا وله انجازات في كرة القدم مع منتخب بلاده وفريقه وسنعرض لكم في هذه المقال اجدد تصميمات أغلفة للاعب الاسباني .

نبذة عن اللاعب

بدأ اللاعب الاسباني بلعب كرة القدم من سن صغير حيث انه كان من محبين كرة القدم وكان لجده الفضل الاكبر عليه الذي كان يشجعه علي ان يلعب كرة القدم ثم بدأ بعدها فرناندو بممارسة كرة القدم بانتظام والذهاب الي التدريبات الرياضيه وكانت من بدايات اللاعب فرناندوفي  ان يلعب كحارس مرمي .

ثم لعب بعدها مهاجم بسبب مهاراته الفريده والمتميزه وكان الأفضل بين لاعبي فريقه وعندما اتم العاشرة من عمره انتقل للعب لفريقه الحالي اتلتيكو مدريد وتمكن في وسط دهشه من الجميع بتسجيل 55 هدف وكان ذلك مؤشر علي قدرات اللاعب منذ صغره ويعد اصغر اللاعبين في الفريق وانتقل بعدها لفريق الشباب واحرز لقب الهداف في بطولة نايك وافضل لاعب شاب في اوربا في نفس السنه وهذه بعض من اغلفة وصور وخلفيات للاعب الاسباني المتألق .

مسيرة اللاعب

تعرض اللاعب للأصابه أبعدته عن الملاعب لفتره طويله ثم عادي بعدها مع منتخب اسبانيا للشباب تحت 16 عام وفاز المنتخب ببطوله أوروبا بمشاركة فرناندو وكان النجم الاول في المنتخب وتوج هداف للبطوله حيث أستطاع إحراز 7 اهداف وبعدها لعب للفريق الاول .

وهبط فريقه في موسم 2001_2002 حيث فشل فريقه في البقاء في الدرجه الاولي وهبط للدرجه الثانية وفي نفس الموسم شارك مع منتخب بلاده في بطولة اوربا للشباب واحرز جائزة افضل لاعب في البطولة وتوج هدافا للبطوله حيث احرز  اربعه اهداف واصبح الهداف للبطوله .

بدايه فرناندو توريس

بدأت مسيرة فرناندو الفعليه والقويه مع فريق الدرجه الاولي اتلتيكو مدريد من بدايه موسم 2002 حيث صعيد فريقه الي الدرجه الاولي بعد ان هبط وكان لفرناندو الفضل الاكبر في صعود فريقه واحرز 12 هدف مع الفريق وهو في عمر السابعة عشر حيث اصبح محط لانظار فريق نيوكاسل الانجليزي لكنه رفض العرض المقدم اليه واستمر مع فريقه اتلتيكو مدريد .

 

قدرات اللاعب

ان فرناندو من اللاعبين المميزين يمتلك القدره علي المراوغه وتغيير الملعب والإحتفاظ بالكره والقبات في الملعب اثناء الضغوطات الكبيره في الملعب والمباريات الكبيره حيث يستطيع التصرف بذكار واحراز الاهداف من الفرص الصعبه حيث قدم المهارات مع فريقه اتلتيكو مدريد .

واصبح بعدها من اللاعبين المهمين في الفريق نظرا لكثر الأهداف التي احرزها ومهاراته الكبيره حيث اصبح اللاعب الاول في الفريق وتوليه شارة القياده في سن الساعه عشر ولعب 35 مباراة استطاع فيهم ان يظهر مهارات فريده واحراز 25 هدف وانضم بعدها للمنتخب الأول الأسباني .

بعض الارقام في حياة فرناندو

لعب فرناندو لانديه مثل اتلتيكو مدريد وليفر بول واخذ في مسيرته الكرويه 3 كروت حمراء جميعهم في الدوري الاسباني و28 كرت اصفر مع اتلتيكو مدريد و6 كروت مع نادي ليفر بول الانجليزي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *