صور فرناندو توريس للفيس بوك وتويتر 2024

أ / عمرو عيسى

يبحث الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة عن صور فرناندو توريس للفيس بوك وتويتر 2024، لا سيما وأنه توريس يعد واحد من أساطير كرة القدم الذين أمتعونا بمهاراتهم الكروية ولعبهم الممتع.

صور فرناندو توريس للفيس بوك وتويتر 2024

فرناندو خوسيه توريس سانز، والمعروف بفرناندو توريس والذي تم تلقيبه بإلنينيو، هو من مواليد سنة 1984 وتحديدًا في العشرين من مارس في فوينلابرادا بمدريد في إسبانيا، وهو أحد أهم لاعبين كرة القدم المعتزلين.

فقد أعلن خبر اعتزاله في 2019 ولذلك عقب لعبه في الدوري الياباني لصالح فريق ساجان توسو بعد رحيله عن أتلتيكو مدريد .
صور فرناندو توريس للفيس بوك وتويتر 2024

الآن يتواجد فرناندو توريس في نادي أتلتيكو مدريد فهو المسؤول عن فريق الناشئين، لا سيما وأنه يمتلك خبرة كبيرة لكونه لعب في العديد من أكبر أندية أوروبا.

بالإضافة إلى تواجده في المنتخب الإسباني، فقد كان واحد من أشهر رؤوس الحِراب في أوروبا كلها، وقد اشتهر بسرعته الكبيرة وقدرته الغريبة على التسديد من أماكن شديدة الصعوبة بل ومستحيل التسجيل منها.

لا يفوتك أيضًا:  صور اللاعب راكيتيتش 2023 Ivan Rakitić

بطولات فرناندو توريس

صور فرناندو توريس للفيس بوك وتويتر 2024

تمكن النينيو من حصد الكثير من الألقاب والبطولات أهمها كان بطولة دوري أبطال أوروبا سنة 2012 مع تشيلسي، بالإضافة إلى البطولات الفردية التي حصل عليها فقد نال المركز الثالث في جائزة الكرة الذهبية سنة 2008

كانت البداية الكروية لتوريس حينما كان في عمر الحادية عشر، فقد انضم إلى فريق الناشئين لدى أتلتيكو مدريد، وكان أول ظهور له ضمن صفوف الفريق الأول بعد ست سنوات حينما كان عمره 17 سنة.
صور فرناندو توريس للفيس بوك وتويتر 2024

في عمر التاسعة عشر كان فرناندو هو قائد الفريق الأول في أتلتيكو مدريد، حيث إنه تواجد في صفوف الفريق الأول لستة سنوات قد أكد فيهم لكامل فرق أوروبا بأنه مهاجم بارع.

لينتقل بعدها إلى نادي ليفربول الإنجليزي، وقد كانت صفقة انتقاله تاريخية حينها في تاريخ الدوري الإنجليزي.. فقد انتقل مقابل أربعين مليون يورو في 2007، لينتقل في 2011 إلى نادي تشيلسي حيث حصد معهم دوري أبطال أوروبا سنة 2012، كما أنه قد حقق الدوري الأوروبي في موسم 2013

لا يفوتك أيضًا:  صور اللاعب محمود كهربا وخطيبته شدوى الحضرى

اعتزال فرناندو توريس

صور فرناندو توريس للفيس بوك وتويتر 2024

في سنة 2013 قد تم إعارة توريس إلى النادي الإيطالي إي سي ميلان لمدة موسمين، ليعود مرة أخرى إلى نادي أتلتيكو مدريد في سنة 2015

نجح في حصد بطولة الدوري الأوروبي في موسم 2018 ليعتزل لعب كرة القدم في سنة 2019 في النادي الياباني ساغان توسو.
صور فرناندو توريس للفيس بوك وتويتر 2024

الجدير بالذكر حول فرناندو توريس أنه قد شارك مع المنتخب الإسباني منذ أن كان لا يزال في فرق الناشئين، إلا أنه قد انضم إلى الفريق الأول للمرة الأولي في سنة 2003 في السادس من سبتمبر.

كما أنه قد اختير للتشكيلة الرئيسية لمنتخب كأس العالم في سنة 2006، وقد تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في هذه النسخة، كما أن أول أبطاله الدولية مع المنتخب كانت سنة 2008 حين فاز ببطولة أمم أوروبا وحينها كانت المباراة أمام المنتخب الألماني لتنتهي المباراة بهدف مقابل لا شيء لصالح النينو.
صور فرناندو توريس للفيس بوك وتويتر 2024

حقق فرناندو توريس الفوز مع منتخب إسبانيا بحمل لقب كأس العالم للمرة الوحيدة في تاريخه في سنة 2010، فنجد بأن النينو قد شارك مع الفريق الأول لإسبانيا منذ سنة 2003 وحتى سنة 2014 قد تمكن من لعب 110 مباراة نجح في تسجيل 38 هدفًا خلالهم.
صور فرناندو توريس للفيس بوك وتويتر 2024

أعلن فرناندو توريس المعروف بالنينو في الواحد والعشرين من شهر يونيو لسنة 2019 اعتزاله لعب كرة القدم بعد مسيرة كروية دامت لقرابة الـ 18 سنة، وكانت أخر مباراة له مع ساغا توسو أمام فيسيل كوبه بتاريخ الثالث والعشرين من أغسطس وانتهت بخسارتهم بستة أهداف مقابل لا شيء.

كان فرناندو توريس شغوفًا بكرة القدم منذ صغره، حيث إنه قد اشترك في أول نادي لكرة القدم منذ أن كان في سن الخامسة، وفي بداياته كان يلعب كحارس مرمى مثل أخوه الأكبر.