4 تطبيقات لتحميل الفيديو من أي موقع

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

هناك العديد من البرامج الفعالة في تحميل الفيديوهات من مختلف المواقع بجودة عالية وبأكثر من صيغة، كما تتيح بعض البرامج إمكانية تحويل الفيديو إلى موقع صوتي يتم تحميله على جوالك وتغيير الصيغة في دقائق معدودة، مما يجعل هذه التطبيقات رائعة سواء في الأغراض الترفيهية أو المهنية.

أفضل تطبيقات لتحميل الفيديو من أي موقع

يمكن الحصول على برنامج تحميل فيديو من أي موقع والاستمتاع بالعديد من الخيارات مثل اختيار الجودة المناسبة إلى شاشة جوالك وكذلك الصيغة الرقمية للملف.

الفيديو

1- تطبيق فيد ميت

يعتبر برنامج فيد ميت من أبرز الخيارات للحصول على جميع المقاطع المفضلة والاحتفاظ بها على جوالك لمشاهدتها بدون اتصال بالإنترنت فيما بعد ويمكن تحميله بسهولة.

يمكن من خلال تطبيق Vid Mate حفظ عدد كبير من الفيديوهات دون قيود من مختلف المواقع الإلكترونية والتطبيقات الشهيرة من أمثلة YouTube وFacebook وInstagram وTikTok والكثير من المنصات الأخرى.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع

  • تحديد الجودة التي تناسبك من عرض المساحة التي سوف تحتلها من مساحة الذاكرة في جهازك الشخصي.
  • كل ما عليك بعد التحميل والتثبيت فتح التطبيق هو الضغط على أيقونة المواقع لكي يتم عرض باقة من أبرز المواقع المتخصصة في عرض المقاطع المصورة ومن ثم يمكن التصفح والتحميل كما تشاء.
  • يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ومقسمة كما أنه يدعم اللغة العربية، مما يسهل مشاهدة الفيديوهات والتعرف على خيارات التحميل.
  • يمكن الاختيار بين أكثر من جودة وصيغة رقمية قبل التحميل مما يجعل فيد ميت أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع.
  • يمكن تحويل المقاطع المصورة إلى ملفات موسيقية بصيغة MP3 بضغطة زر وفي ثواني معدودة.
  • يسمح التطبيق بعرض الفيديو مع خلفية استخدام الهاتف مما يسهل القيام بالعديد من المهام في وقت واحد.
  • يمكن تعطيل الإعلانات والمقاطع الإباحية إلى جانب إمكانية تعطيل وضع تقييد المحتوى افتراضيًا، للوصول إلى الملفات التي تصنف ضمن هذه الفئة.
  • لا يقتصر استخدامه على تحميل المقاطع فقط بل هو مشغل فيديوهات وملفات موسيقية ممتاز، حيث يمكن من خلاله عمل قوائم تشغيل والاستمتاع بها في أي وقت.
رابط التحميل vidmateapp.com

تعرف على:  4 تطبيقات تركيب الصور مع بعض علي الأغاني

2- تطبيق Allavsoft

عند البحث عن أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع لا يمكن أن نتجاهل هذا التطبيق المتميز الذي بمجرد تحميله يمكنك الحصول على باقة متنوعة من تصاريح التحميل من عدة مواقع متخصصة في عرض المقاطع.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع

  • من الأدوات ذات الاستعمالات المتنوعة، كما يسهل الوصول إلى العديد من الملفات المسموعة والمرئية.
  • يمكن حفظ أي فيديو على الشبكة العنكبوتية على جوالك مع إمكانية تحويل الصيغة الرقمية .
  • تحديد الكثير من الخيارات إلى جانب صيغة الملف مثل جودة الصورة ومسار التخزين، كما أن التطبيق يعرض جميع بيانات الملف الذي ترغب في تحميله مسبقًا.
  • لا يقتصر استخدامه على الترفيه فقط بل يمتد إلى تحميل المقاطع التعليمية والمهنية والكثير من الاستخدامات الأخرى أثناء التصفح.
رابط التحميل allavsoft.com

تعرف على:  تطبيقات قراءة القران الكريم بدون نت

3- تطبيق سناب تيوب

من أهم الميزات في هذا التطبيق سهولة الخيارات في البحث والتصفح والتحميل، حيث إن له واجهة بسيطة مقسمة إلى عدة أقسام للوصول إلى المهمة المنشودة في أسرع وقت.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع

  • كل ما تحتاج إليه مساحة صغير في ذاكرة هاتفك لتحميل التطبيق بشكل مجاني والاستمتاع بأفضل المقاطع المرئية المسموعة مع الاحتفاظ بنسخة على جهازك.
  • يمكنك الاستفادة من جميع خدمات التطبيق بسهولة دون الحاجة إلى تسجيل مما يساعد على حفظ سرية بياناتك الشخصية.
  • يدعم الكثير من اللغات لا سيما اللغة العربية مما جعله التطبيق الأفضل عربيًا لا سيما أنه يحفظ الفيديوهات من مختلف المواقع والتطبيقات الشائعة في الشرق الأوسط.
  • يتم إشعار المستخدم في حال ظهور تحديث جديد مما يجعله في تطور مستمر، كما تضاف إليه العديد من الخدمات المتميزة بشكل دوري لمواكبة التطور في التصفح والتحميل.
  • تصل دقة التحميل إلى 1600 بيكسل بمختلف التقنيات مثل بلو راي وآي ماكس واتش دي للحصول على أعلى نقاء للصورة.
رابط التحميل snaptubear.com

تعرف على:  أشهر تطبيقات تسجيل المكالمات علي الأندرويد والايفون

4- تطبيق تيوب ميت TubeMate

انتشرت أداة تيوب ميت بين المستخدمين كأفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع، كما لاقى رواجًا بين الكثير من المستخدمين في الشرق الأوسط، حيث إنه مناسب للأغراض الترفيهية والتعليمية والمهنية.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع

  • حفظ مقاطع من قائمة كبيرة من المنصات والمواقع والتطبيقات حتى فيديوهات موقع يوتيوب الشهير.
  • يمكن متابعة الفيديو أثناء التحميل مما يوفر الكثير من الوقت، وكل ما عليك لمشاهدة الفيديو وحفظه على جوالك بالضغط على زر تحميل فقط.
  • له واجهة سهلة ومقسمة إلى فئات وقوائم للحصول على الخدمة التي تريدها في أقصر وقت دون الكثير من الخطوات والإعلانات المزعجة.
  • بعد فتح الموقع على المتصفح وتشغيل الفيديو الذي ترغب في تحميله اضغط على السهم الأخضر أسفل الصفحة من ثم يبدأ التحميل مع إمكانية تحديد الجودة من بين العديد من خيارات الدقة حسب إمكانيات جهازك الشخصي.
  • حفظ الملفات في بطاقة SD بشكل افتراضي، بعد ذلك يمكنك نقلها في الملف المخصص لهذه الفئة.
  • يدعم اللغة العربية وتقوم الشركة التي قامت بإنشائه وتطويره بعمل تحديثات دورية للحفاظ على جودة الخدمات التي يقدمها للمستخدمين.
  • يمكن الحصول على الملفات بأكثر من صيغة رقمية حسب الحاجة، كما يسمح بالتحويل من صيغة إلى أخرى.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع تهم الكثير من الذي يعملون في مجال الميديا، لا سيما المونتاج وتصميم المحتوى البصري الإبداعي، لذا يجب اختيار أفضل تطبيق تناسب إمكانياته احتياجات.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

  1. صبحك الله بالخير ياشيخ… عندي رؤيا رئيتها اليوم هذا…. انا عندي مشاكل مع الوالد من دخلت المملكه… اليوم في اذان الفجر رئيت وانا نايم اني رجعت من الغربه وجيت البيت وتخاصمت مع الوالد وتحديته ومشيت لاحقني وهربت منه روحت لاالسوق وانا راجع من السوق كاني بيوم عيد لقيت واحد صاحبي سلمت عليه وكانه مر شيخ بسيارته فكان يضرب لي تحيه وبعدها مشيت كاني رايح البيت لقيت ابو زوجتي كان يقولي ابوك مااكرمني ولاحتئ بماء قلت ابشر انا اشتري لك ماء تعال معي فستبشر ومشئ معي لما قربت من البيت رائني الوالد وقام بمطارتي وهربت منه لامنطقه وتبعني كنت تحت قلعه مختبئ شافني وقفز لاعندي فتصارعت معاه فكان يطعني بالجنبيه حقه فلم يكن بها حد تالمت من بعض طعنات كان يخرج دم وبعضها الي بيدي كان يطعن فما يبين الطعن يعني ماتقطع الجنبيه في يدي عند ذلك خرجت جنبيتي وقمت بطعنه مرات وخرج دم فحسيته استسلم لي وكنت اقوله يكفي مشاكل ضحكت علينا الناس الآن تسمع الي اقولك انا فكانه استسلم لي وكان هادئ فروح البيت وانا روحت ونمت انا واخي وامي كانت فرحانه انه استسلم لي كان هادئ جدا فكنت اكلم اخي قلت هدوه هذا شكله يبيع الورث كله ولايبقي شي انتقام مني وصحيت من المنام

    1. تدل الرؤية علي التخلص من الهموم والمشاكل وبعدها بشره ساره بتغير حياتك الي الأحسن والله أعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *