التخطي إلى المحتوى

شرح الاشتراك في نظام 1200 دقيقة من موبينيل عبر muhtwa.com، تعد شركة موبينيل أو أورانج كما يطلق عليها حاليا واحدة من أكبر شركات الإتصالات في مصر، حيث تحرص دائما على تقديم العديد من الخدمات والعروض للعملاء حتى تظل رقم واحد في مصر وتحقق أعلى نسبة مبيعات، ويعد نظام 1200 دقيقة واحد من أنظمة موبينيل التي حازت على استحسان العملاء المشتركين بها.

الإشتراك في نظام 1200 دقيقه من موبينيل

اتصل على #0# أو 400 .

يمكن تجديد باقة دولفين أو نظام 1200 دقيقة من خلال الإتصال على #0# أو 400، حيث يمكن للمستخدم معرفة كافة التفاصيل من خلال الاتصال بالكود مثل معرفة عدد الوحدات المتبقية وموعد تجديد الباقة مجانا دون خصم أي رسوم مالية.

وتقوم أورانج بترحيل الفليكسات أو الوحدات المتبقية للباقة الجديدة، فقد قامت بتفعيل هذه الخدمة بعد تحويل نظام 1200 إلى نظام دولفين 25، ولكن يجب على العميل أن يقوم بتجديد الباقة قبل انتهاء الموعد المحدد للاستفادة من الوحدات المتبقية، وفي حالة انتهاء الباقة من الممكن أن يقوم بتجديدها في أي وقت، ولكن هنا يتم محاسبته ب 19 قرش للدقيقة، الرسالة، الميجابايت.

نظام 1200 دقيقه من موبينيل

نظام 1200 دقيقه من موبينيل

والجدير بالذكر أن نظام 1200 دقيقة يوفر وحدات متنوعة ما بين الدقائق والميجابايت، حيث يمكن استخدام الدقائق لإجراء المكالمات فقط، ويتم استخدام وحدات الميجابايت للإستمتاع بالدخول على الإنترنت، وهذا ما يحتاجه المستهلكين.

استبدا النظام بباقة دولفين

ومن جانبه قامت شركة أورانج بإلغاء نظام 1200 دقيقة العام الماضي وتم استبداله بباقة دولفين 25 بنفس مميزات النظام، ولكنها قامت بإضافة مميزات آخرى إليه مثل ميزة الرقم المفضل، حيث يمكن شحن باقة دولفين بمبلغ 37 جنيها حتى يتم إعطاؤه 25 جنيه رصيد صافي، وتوفر لك هذه الباقة عند الإشتراك بها 1000 وحدة ما بين المكالمات، الرسائل و الميجابايتس.

نظام دولفين

يتم المحاسبة في نظام دولفين 25 حاليا والمسمى 1200 دقيقة من موبينيل سابقا مثل باقات المكالمات الآخرى، حيث يتم احتساب الدقيقة، الرسالة، الميجا بايت لكافة شبكات أورانج بوحدة واحدة فقط، بينما يتم احتساب الدقيقة، الرسالة، الميجابايت بخمس وحدات.

طريقة تفعيل النظام

كما وضحنا أن نظام 1200 دقيقة بعدما تم تغيير اسمه إلى دولفين جاء به مميزات أخرى مثل ميزة الرقم المفضل، وهو من أكثر الأرقام التي يقوم العميل بالإتصال بها بشكل مستمر، لذا خصصت أورانج للرقم المفضل وحدات ضعف الباقة، كما يمكن تغيير الرقم المفضل واختيار رقم أخر مرة واحدة في الشهر مقابل خصم جنيها واحدا، ومن الممكن اختيار الرقم أو تغييره من خلال الكود #0# أو الاتصال برقم 400 مجانًا .

نظام كنترول بلس

كنترول بلس

1- باقة كنترول بلس 25

  • تتيح هذه الباقة الحصول على 1000 وحدة .
  • يمكن استخدامها دقائق وميجابايت ورسائل نصية.
  • تكلفة الاشتراك الشهري في الباقة رصيد صافي 25 مقابل مادي 37 جنيهًا.

2- باقة كنترول بلس 30

  • تتيح هذه الباقة الحصول على 1200 وحدة .
  • يمكن استخدامها دقائق وميجابايت ورسائل نصية.
  • تكلفة الاشتراك الشهري في الباقة رصيد صافي 30 مقابل مادي 43 جنيهًا.

3- باقة كنترول بلس 45

  • تتيح هذه الباقة الحصول على 1850 وحدة .
  • يمكن استخدامها دقائق وميجابايت ورسائل نصية.
  • تكلفة الاشتراك الشهري في الباقة رصيد صافي 45 مقابل مادي 65 جنيهًا.

4- باقة كنترول بلس 70

  • تتيح هذه الباقة الحصول على 3000 وحدة .
  • يمكن استخدامها دقائق وميجابايت ورسائل نصية.
  • تكلفة الاشتراك الشهري في الباقة رصيد صافي 70 مقابل مادي 100 جنيهًا.

تفاصيل نظام كنترول بلس

يتم المحاسبة في نظام كنترول بلس لشبكة أورانج بخصم وحدة للدقيقة، الرسالة، الميجابايت ، بينما يتم خصم 5 وحدات سعر الدقيقة، الرسالة، الميجابايت للشبكات الأخرى، وبعد انتهاء عدد الوحدات يتم المحاسبة بسعر 19 قرش للدقيقة، الرسالة والميجابايت، كما يمكن تجديد الباقة في أي وقت من خلال الإتصال على كود #18#.

ومن جانبه حرصت أورانج على تقديم مميزات أخرى في نظام كنترول بلس وهي ميزة بلس دقائق وسوشيال ميديا، ويمكن استخدامها للتحدث مع أي رقم من شركة أورانج مجانا، وذلك في حالة انتهاء عدد وحدات الباقة الأساسية، فضلا عن ميزة بلس سوشيال والتي تعطيك ضعف الباقة، أي إذا كان المشترك يحصل على 1200 وحدة ضمن باقة 30 سوف يحصل على 2400 ميجا بايت، وبالتالي يمكن استخدام هذه الوحدات في تصفح السوشيال ميديا.

ومن هنا توصلنا معكم جميع زوار muhtwa.com، إلى ختام حديثنا حول شرح الاشتراك في نظام 1200 دقيقة من موبينيل، حيث نتمنى أن تشاركونا كل ما يدور في أذهانكم من خلال التعليق على المقال وسوف نرد عليكم في الحال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *