صور الفنانة مى عمر 2017

صور وخلفيات مى عمر 2017 ,الجميلة مى عمر هى ممثلة مصرية تمتاز بالجمال الساحر وتعد من أكثر فنانات مصر جمالا فلديها إطلالة متألقة دائما وهى ولدت فى القاهرة وقد درست فى الجامعة الأمريكية بقسم الصحافة والإعلام وكانت تحب التمثيل جدا وأصرت عليه على الرغم من عدم موافقة أهلها عليه خوفا عليها.

تزوجت من المخرج محمد سامى وقد جمعتهم علاقة حب قوية أثناء دراستها فى الجامعة الأمريكية لأنه كان يدرس معها وأنتهت بزواجهم عام 2010 وهو الذى ساعدها وشجعها على التمثيل.

بداية مى عمر فى مجال الفن

بدأت مسيرتها فى عالم الفن كمخرجة حيث أنها قامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد ولكنها لم تستمر فيه ولم تشعر فيه بالراحة وكانت تحب التمثيل أكثر ويزداد حبها له كل يوم فقررت التحدث مع زوجها لتحقيق حلمها فقام بإختبارها فى التمثيل ونجحت فيه كثير ومن بعدها قامت بدراسة التمثيل مع مروة جبريل وقام زوجها بمساعدتها.

وبعد نجاحها فى الأختبارات قام زوجها بإعطائها فرصة الظهور لأول مرة فى دور البطولة فقامت بدور ولاء فى مسلسل حكاية حياة الذى كان من إخراج محمد سامى زوجها ونجحت كثيرا ونالت إعجاب الجماهير.

مسلسلات الفنانة مى عمر

قدمت الممثلة مى عمر مجموعة معدودة من المسلسلات نظرا لأنها ممثلة حديثة حيث قامت بعمل مسلسل حكاية حياة فى رمضان 2013 مع الفنانة غادة عبد الرازق وروجينا وأحمد زاهر وأحمد مالك ومن بعدها توالت أعمالها الفنية فقدمت مسلسل كلام على ورق فى رمضان 2014 مع الفنانة هيفاء وهبي وروجينا وأحمد زاهر وماجد المصري.

وبعدها فى رمضان 2015 قامت بعمل مسلسل حالة عشق بعيدا عن زوجها فهذا المسلسل للمخرج إبراهيم فخر الذى قام بترشيحها لهذا الدور وشاركت فيه مع الفنانة مى عز الدين وبوسى ونورهان ورندا البحيرى وكريم فهمى وحازم سمير وهو من أروع أعمالها الدرامية.

وأيضا قامت بالمشاركة بدور البطولة شهد فى مسلسل بعنوان الأسطورة فى رمضان 2016 مع الفنان محمد رمضان وروجينا وفردوس عبد الحميد ونسرين أمين ومن إخراج محمد سامى وهذا المسلسل تدور أحداثه حول شاب يدعى ناصر يتخرج من كلية الحقوق يسعى للحصول على وظيفة وكيل نيابة ولكنه لم يقبل بها لعدم حصوله على الواسطة ولسمعة أخيه السيئة لأنه يعمل تاجر سلاح ويقتل أخيه بسبب خلافاته مع التجار ويمارس هو البلطجة وتجارة السلاح بعدها وتتوالى الأحداث وهو من أهم أعمالها حيث حصل المسلسل على نسبة مشاهدة عالية على التليفزيون المصرى وأخذت مى عمر من خلاله عدة جوائز عن دورها شهد.

شاركت الفنانة فى أول تجربه مسرحيه لها من خلال مسرحية بابا جاب موز للمخرج أشرف ذكى الذى رشحها للدور وكانت قلقة فى بادئ الأمر ولكنها نجحت كثيرا.

صور الفنانة مى عمر

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور الفنانة مى عمر وخلفيات مى عمر وكفرات فيس بوك مى عمر ونعرض لكم أحدث إطلالتها المميزة التى أثارت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي والإنستجرام وإنتشرت على الإنترنت وأثارت الجدل بجمالها الساحر وهى ترتدى أروع فساتينها.

  • نسمة أحمد البهنسى
  • منذ 5 سنوات
  • صور المشاهير

تعليقات (1)

1 تعليقات
  • فاتن الجمل
    منذ 3 سنوات

    هى ممثلة جميلة ورقيقة جداً فى تمثيلها نتمنى لها مزيد من النجاح والتوفيق

    رد