التخطي إلى المحتوى

هل أنت من عملاء شركة اتصالات وتبحث عن كود تجديد باقة اتصالات مكالمات ونت. يمكنك الاطلاع عليه من خلال الموضوع الذي سيعرضه لك موقع محتوى، حيث سنعرض لك أيضًا بعض المعلومات عن تلك الباقات وذلك في السطور التالية.

كود تجديد باقة اتصالات مكالمات

كود تجديد باقة اتصالات مكالمات ونت وباقة دماغ تانية

من المتعارف عليه أن شركة Etisalat هي أحد الشركات الكبرى التي توفر لعملائها العديد من الباقات والخدمات المتنوعة.. ومن ثم فإنها تسعى باستمرار إلى تحسين مستوى الخدمة وتطويرها إلى العملاء التابعين إليها.

كما تسعى شركة اتصالات دائمًا إلى التعرف على احتياجات عملائها ومن ثم توفير الخدمات والباقات التي ستتناسب مع تلك الاحتياجات، ويتمثل كود تجديد باقة اتصالات مكالمات في الكود #404*، حيث إن هذا الكود يمكن من خلاله سداد الفواتير ومن ثم تجديد قيمة الاشتراك في الباقات.

باقة اتصالات مكالمات ونت وكود تجديد اشتراكها

توجد العديد من الباقات التي توفرها شركة اتصالات إلى العملاء التابعين إليها، والتي توفر للعملاء العديد من المزايا.. وتلك الباقات تتيح للعملاء المشتركين بها إمكانية الحصول على الدقائق لإجراء المكالمات بالإضافة إلى إمكانية الحصول على الوحدات لتصفح المواقع المختلفة من خلال شبكة الإنترنت.

فيما يلي سنعرض لكم بعضًا من الباقات والأنظمة التي تقدمها شركة Etisalat إلى عملائها.. والتي من خلالها يمكن للعميل الحصول على الدقائق والميجابايت لتصفح المواقع على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى طريقة الاشتراك في كل نظام على حِدة.

باقات مكالمات وإنترنت تجوال

تنقسم تلك الباقات لفئتين.. الباقة اليومية والتي توفر للعميل إمكانية الحصول على 5 رسائل و10 دقائق استقبال، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على 5 دقائق إرسال وذلك في مقابل سداد قيمة الاشتراك والتي تعادل 50 جنيه، أما عن كود الاشتراك بتلك الباقة فإنه يتمثل في كود 3050.

إلى جانب ذلك.. فإنه توجد الباقة الأسبوعية المقدمة من شركة اتصالات، والتي تتيح للعميل إمكانية الحصول على 10 رسائل و30 دقيقة استقبال، فضلًا عن إمكانية الحصول على 10 دقائق إرسال وفي مقابل سداد رسوم الاشتراك بها والتي تعادل 100 جنيه أسبوعيًا.. أما عن طريقة الاشتراك في فإنها تتمثل في طلب الكود 3051، وتلك الباقات متاحة على مستوى العالم.

باقة اتصالات Emerald

أحد الأنظمة الجديدة التي توفرها شركة اتصالات إلى العملاء التابعين إليها.. والتي توفر لهم إمكانية الحصول على العديد من الباقات والتي تتمثل في

باقة Emerald 250 وباقة Emerald 450، بالإضافة إلى باقة Emerald 650  وباقة Emerald 1000 وأخيرًا باقة Emerald 2000.

توفر لك تلك الباقات الشهرية إمكانية الحصول على العديد من المميزات.. والتي تتنوع بين الدقائق الشهرية التي تصل إلى 12 ألف دقيقة محلية بحد أقصى، فضلًا عن إمكانية الحصول على وحدات لتصفح المواقع على شبكة الإنترنت والتي قد تصل إلى 100 جيجابايت على مدار الشهر الواحد.

كما يمكنك الاشتراك في باقة اتصالات Emerald من خلال تطبيقMy Etisalat، وإليك رابط الوصول المباشر إليه على متجر جوجل من هنا، وللوصول إلى التطبيق الإلكتروني من خلال آبل ستور يمكنك ذلك من خلال الرابط الموضح هنا.

كما يمكنك الاشتراك في أيٍ من الباقات التي يتيحها نظام Emerald المقدم إلى عملاء شركة اتصالات من خلال الدخول على الموقع الرسمي لشركة اتصالات على شبكة الإنترنت، ومن ثم تصفح الباقات والتعرف على المناسب منها والضغط على الأمر “اشترك”.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

باقة دماغ تانية من Etisalat

أحد الباقات التي توفرها شركة Etisalat إلى العملاء التابعين إليها تتمثل في باقة دماغ تانية، والمميز في تلك الباقة هو أنها تتيح للعميل إمكانية ضبطها بما يتناسب مع احتياجاته الخاصة.. حيث إنه هو المتحكم الأول والأخير في عدد الوحدات المقدمة إليه.

كما توفر باقة دماغ تانية الشهرية التابعة إلى شركة اتصالات إمكانية الحصول على ضعف باقة الإنترنت وباقة المكالمات أيضًا وذلك لفتة محدودة.. إلى جانب ذلك فإنه يمكن تجديدها من خلال تجديد باقة اتصالات مكالمات .. والذي يتمثل في *200#.

كما يمكنكم تجديد باقة دماغ تانية من اتصالات من خلال الاتصال على رقم 525 أو تحميل تطبيق My Etisalat السابق الإشارة إلى رابط الوصول المباشر الخاص به.

أيضًا توجد إمكانية الحصول على باقة ثابتة من نظام دماغ تانية التابع إلى شركة اتصالات.. وفي تلك الباقة يمكن الاختيار بين مدة صلاحية الباقة والتي يمكنها أن تكون 30 يومًا أو 90 يومًا.

بالإضافة إلى ذلك فإن باقات الإنترنت في باقة دماغ تانية المقدمة من اتصالات.. تتراوح بين ألفي ميجابايت و9 آلاف وميجا بايت والتي توفر لك إمكانية تصفح كافة المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى التقيد بمواقع معينة، أما عن الدقائق فإنها تتراوح بين 150 وحدة وصولًا إلى 800 وحدة.

نظام حكاية من اتصالات

نظام حكاية من اتصالات

بعد أن عرضنا لكم كود تجديد باقة Etisalat مكالمات . فإن الشركة تتيح للعملاء إمكانية الاختيار بين العديد من الباقات على حسب ما يتناسب مع احتياجاتهم الخاصة، وينقسم هذا النظام إلى عدة باقات، والتي تضم حكاية 35 وحكاية 50.. بالإضافة إلى باقة حكاية 65 وحكاية 100 وحكاية 150 وأخيرًا حكاية 200.

عدد الوحدات تختلف على حسب الاشتراك الشهري الخاص بكل باقة على حِدة، بالإضافة إلى ذلك فإن تلك الوحدات تتنوع بين الرسائل والميجابايت والدقائق.. أما عن كيفية الاشتراك في باقات نظام حكاية فيمكنك ذلك من خلال الاتصال على رقم 525 ويمكنك تجديد الاشتراك في الباقات من خلال طلب الكود #807* أو عن طريق تطبيق My Etisalat الإلكتروني.

إلى جانب هذا فإن الحد الأقصى لسياسة الاستهلاك العادل في باقات نظام حكاية يتراوح بين 120 ميكس وحتى ألفين و700 ميكس.. بينما يتراوح الحد الأقصى لسياسة الاستهلاك العادل فيما يخص الدقائق بين 240 دقيقة وحتى 5 آلاف و400 دقيقة على مدار الشهر الواحد.

نظام أهلًا حسب الاستخدام

تتيح هذا النظام للعملاء إمكانية الحصول على العديد من المميزات، منها الحصول على الدقائق والميجابايت اللازمة لتصفح المواقع على شبكة الإنترنت.. إلى جانب هذا فإن نظام أهلًا حسب الاستخدام يتيح لك ميزة المحاسبة على أساس استخدامك سواء بالدقيقة أو بالثانية.

كما ينقسم نظام أهلًا حسب الاستخدام المقدم من قِبل شركة اتصالات إلى عملائها إلى عدة باقات.. ومن ثم فإنه يضم باقة 15 قرش كل حاجة، وباقة أهلًا بلدنا، بالإضافة إلى باقة أهلًا super yes وأهلًا بالثانية.. ويمكنك الاشتراك في أيٍ من تلك الباقات من خلال الاتصال على رقم 525.

كنا قد عرضنا لكم كود تجديد باقة اتصالات 2021 .. كما عرضنا لكم بعض المعلومات عن تلك الباقات المقدمة من شركة اتصالات إلى عملائها والتي تتضمن كيفية الاشتراك بها، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *