كلمات أغنية مش كل واحد عمرو دياب

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية مش كل واحد عمرو دياب، عمرو دياب هو مغنى ومطرب مصري معروف على مستوى العالم، ولد فى محافظة بورسعيد عام 1961، عمل والده في صناعة السفن بشركة قناة السويس البحرية، سافر إلى محافظة الشرقية للإلتحاق بالجامعة، وعاش معظم حياته فى مدينة منيا القمح، أكتشفه والده منذ الصغر، واصطحبه معه إلى إحدى الحفلات التى أقيمت فى بورسعيد عندما بلغ سن السادسة من عمره، غنى نشيد جمهورية مصر العربية “بلادى بلادى” وحصل من خلاله على قيثارة من قبل المحافظ.

كلمات أغنية مش كل واحد كاملة

  • تحت إشراف: شركة موبينيل.
  • إنتاج وتوزيع: شركة روتانا.

مش كل واحد جنب مني عزيز عليا، ولا كل غايب عن عينيا هقول بعيد
في ناس ناسيهم قلبي وهما قصاد عينيا، وناس مجرد افتكرها بكون سعيد مش كل واحد جنب مني عزيز عليا، ولا كل غايب عن عينيا هقول بعيد في ناس ناسيهم قلبي وهما قصاد عينيا، وناس مجرد افتكرها بكون سعيد البعد عمره ما كان سفر لمكان بعيد، والقرب عمره ما كان في ناس موجودة جنبي في ناس وهما معايا برضو بكون وحيد
وفي حبايب مهما تبعد جوه قلبين ومهما اقولك يا حبيبي ع اللي بيا مش كفاية بعدي عنك يا حبيبي قد ايه فارق معايا، ومهما اقولك يا حبيبي ع اللي فيا مش كفاية بعدي عنك يا حبيبي قد ايه فارق معايا

شاهد المزيد من اغاني عمرو: كلمات ألبوم يا أنا يا لاء عمرو دياب

حياة عمرو دياب الفنية

بدأ مشواره الفنى عند طريق التحاقه بالمعهد العالى للموسيقى في القاهرة عام 1982، نجح من تسجيل أول أغانيه عام 1983 بعنوان “وهى الزمان” وتعاون من خلالها مع الملحن “هانى شنودة” والشاعر “هانى زكى”.

أطلق أول ألبوماته فى نفس العام بعنوان “يا طريق” ، وفى عام 1986 ظهر فى أول عمل سينمائى بعنوان “السجينتان”بطولة “إلهام شاهين ويوسف شعبان”، شارك فى بطولة فيلم “العفاريت” مع “مديحة كامل”وفى نفس العام أعلن عن ألبوم بعنوان “شوقنا”.

Amr Diab4

حصل على شهرة عالية وحقق عدة نجاحات مذهلة بعد إصداره لأغنية “تملى معاك” والتى قام بتصويرها فيديو كليب وحصل من خلالها على عدد من الجوائز العالمية.

وتم ترجمتها إلى بعض اللغات الأجنبية الأخرى مثل الهندية والإنجليزية والتركية واليونانية والفرنسية، له بعض الأغاني المنفردة مثل أغنية “مش كل واحد”.

ظهر فى بعض الأغانى الوطنية مثل “مصر قالت”و”القاهرة ونيلها”مع الكينج “محمد منير”، وقع عقد مع أربعة شركات إنتاج وهى “صوت الدلتا وعالم الفن وروتانا وناى”، لقب بلقب “الهضبة”.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية أحلى حاجة عمرو دياب

عالمية عمرو دياب

تم اختياره للغناء في مهرجان “الألعاب الإفريقية”وألقى فيه أغاني باللهجة الفرنسية والإنجليزية، حصل على جائزة مقدمة من قناة “CNN”العالمية.

تعاون فى خلال مسيرته الفنية مع شركات عالمية للإنتاج والتوزيع الفني مثل شركة “أريولا الألمانية وإيمى ميوزك التركية وتوست ريكوردس الإيطالية وبوتومايو وورلد ميوزك الأمريكية”، شارك فى بعض الأفلام الأجنبية مثل الفيلم الفرنسي “ديفاين انترفينشن”والفيلم الأمريكي “دابل وامى”.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *