كلمات أغنية مين دا اللى نسيك نانسي عجرم

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية مين دا اللى نسيك نانسي عجرم، نانسي عجرم هي مطربة ومغنية لبنانية ظهرت فى الوسط الفنى خلال الآونة الأخيرة الماضية، ولدت في مدينة الأشرفية ببيروت يوم 16 من شهر مايو عام 1983، تعتنق الديانة المسيحية، نشأت فى أسرة تتكون من أربعة أفراد “أب وأم وأخ وأخت”.

كلمات أغنية مين دا اللى نسيك كاملة

  • ألبوم الأغنية: بتفكر فى إيه.
  • كلمات الأغنية: مهاد جودة.
  • ألحان الأغنية: وليد سعد.
  • توزيع الموسيقى: هادى شرارة.

مين ده اللي نسيك؟ تعرف لو قلبي بيتكلم، كان رد عليك مين ده اللي نسيك؟ قبل ما نتعاتب طب سلم، الله يخليك، واعملك ايه؟ بقول هنسى ومبنساش ليه؟ هواك لسه انا عايشة عليه،  ومش حاسة ان انا هقدر اعيش غير بيه لو عدوا سنين قلبي محلفني انى ما اكمل غير وانا وياك تعرف لو مين قساني عليك مهما يعمل انا مش هنساك، واعملك ايه؟ بقول هنسى ومبنساش ليه؟ هواك لسه انا عايشة عليه، ومش حاسة ان انا هقدر اعيش غير بيه

شاهد المزيد من اغاني نانسي: كلمات اغنية ليا نانسي عجرم

مشوار نانسي عجرم الفنى

بدأت مشوارها الفنى عندما بلغت سن الحادية عشر من عمرها حيث شاركت فى البرنامج اللبنانى “نجوم المستقبل”وحصلت على الميدالية الذهبية عن جدارة عن اللون الطربي، اختفت بعد ذلك عن الوسط الفني.

اتجهت إلى تعلم أصول الفن والموسيقى على يد كبار الموسيقيين فى الوطن العربى، تمكنت من الالتحاق بنقابة الفنانين اللبنانين وهى لا تتجاوز سن الثامنة عشر من عمرها.

أطلقت أول ألبوم غنائى لها عام 1998 بعنوان “محتجالك”، وبعد غياب ثلاثة سنوات كاملة ظهرت بألبوم جديد بعنوان “شيل عيونك عنى”، حصلت على شهرة مذهلة فى العالم العربى بعد إصدارها لأغنية بعنوان “أخاصمك آه” وقامت بتصويرها فيديو كليب.

ظهرت فى بعض الأغانى العاطفية المصورة كأغنية “يا سلام وياى سحر عيونه” ، ظهرت في أغنية من شركة كوكاكولا بعنوان “قول تانى كدا” ، أصدرت ألبوم للأطفال عام 2007 بعنوان “شخبط شخابيط”.

كلمات أغنية مين دا اللى نسيك

مشاركة نانسي فى لجان التحكيم

بالرغم من صغر سنها مقارنة ببعض المطربين الموجودين فى الوقت الحالى إلا أنها نجحت فى أن تصبح واحدة من ضمن لجنة تحكيم البرنامج الغنائى الكبير “أرب أيدول” النسخة العربية فى موسمه الثانى مع “أحلام وراغب علامة وحسن الشافعى”.

وفى خلال الموسم الثالث والرابع أنضم النجم الكبير “وائل الكفورى” إلى اللجنة وغادر “راغب علامة”البرنامج، شاركت في برنامج “ذا فويس كيدز” في موسمه الأول مع كلا من قيصر الغناء العربى “كاظم الساهر”والنجم الشاب “تامر حسنى”.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية يا غالي نانسي عجرم

عالمية نانسي عجرم

تمكنت من الحصول على جائزة “الموسيقى العالمية”لمدة ثلاثة مرات كاملة عام 2008 و 2011 و 2014، حصلت على لقب “أفضل مغنية عربية” بين عامى 2003 و 2004 مقدمة من المجلة الخليجية “زهرة الخليج”والمجلة العالمية “نيوزويك المعربة الأمريكية”، من أشهر أعمالها العالمية أغنية بعنوان “مين دا اللى نسيك”