التخطي إلى المحتوى

نماذج معروض طلب وظيفة 1442 تسهل الحكومة السعودية على المواطنين طرية الإلتحاق بالوظائف الحكومية من خلال ملء نماذج معروض طلب الوظيفة والذي يتم من خلاله عرض الطلب على الجهات المختصة وتوضيح عدد من البيانات الشخصية والمؤهل والقدرات والإمكانيات وغيرها.

نموذج معروض طلب الوظيفة

إنه في يوم ….. الموافق….

أتقدم إلى خادم الحرمين الشريفين سمو الملك سلمان بن عبد العزيز…..

أقدم لسيادتكم أفضل التحيات والتكريمات وأتمنى لكم دوام الصحة والعافية…..

أقدم لكم طلبي وأتمنى من جلالتكم الإستجابة له والنظر إليه بعين الرعاية حفظكم الله وجعلكم دائمًا خير سند وعون لأبناء هذه الأمة… أريد منكم النظر في طلبي والإستجابة له حيث إنني شاب أعيش في هذا البلد وأسعى منذ فترة طويلة لإيجاد وظيفة تتناسب مع مؤهلي وقدراتي لذلك أرجو من جلالتكم النظر في طلبي وقبوله لكي أستطيع الحصول على عمل أحقق من خلاله طموحي وأحلامي وأخدم أيضًا بلدي الذي أسعى منذ ولادتي لرد جميلها والإرتقاء بشأنها.

تقبلوا مني كامل الشكر والإحترام والتقدير ….. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

المرسل/….

معروض طلب وظيفة

نموذج معروض طلب وظيفة إدارية

كتابة الأسم كامل رباعي/….

تسجيل تاريخ الميلاد/….

تحديد الجنسية/….

كتابة الحالة الإجتماعية/….

تسجيل رقم الهاتف/….

كتابة اللغات الأولى والثانية/….

ذكر المؤهلات العلمية والدراسية التي تم الحصول عليها/….

طلب موجه إلى السيد المدير/……

الموضوع/ طلب وظيفة إدارية تتناسب مع مؤهلاتي وخبراتي ….

أتشرف بتقديم طلب لسيدي المدير رئيس قطاع/….. وذلك لقبول طلب الوظيفة الإدارية حيث إنني شاب في مقتبل عمري وحاصل على شهادة/…. ومتخرج من/…. ولدي خبرات سابقة في مجال الوظيفة المشار إليها في الإعلان… وأود أن أعلم سيادتكم أيضًا إنني سبق لي العمل من قبل في ….. وقمت بالتدرب لفترة تجاوزت ….. وأنني أنتظر بشدة أن تقبلوا طلبي …. ولكم مني جزيل الشكر والإحترام.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته …..

إمضاء/……

نموذج معروض طلب وظيفة للديوان الملكي

تاريخ تقديم الطلب/…..

طلب موجه إلى/ سمو الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين….

تحية طيبة وبعد/…..

أتقدم إلى جلالتكم خادم الحرمين الشريفين بطلب الحصول على وظيفة في تخصص…. حيث إنه نفس التخصص مجال دراستي والذي حصلت على الشهادة فيه عام/…. بتقدير …. وفي ملف الطلب يوجد الشواهد اللازمة على إثبات كلامي …. وأود الإشارة إلى أنني كنت أحد المستفيدين من مبادرة….. التي تم تقديمها برعاية جلالتكم للإرتقاء بالمهارات الحديثة وتطوير القدرات المختلفة …. وقد حاولت من قبل الإلتحاق بوظيفة تتناسب مع قدراتي ولكنني لم أوفق؛ لذبك أرجو من جلالتكم سرعة الإستجابة لطلبي.

نموذج طلب وظيفة في سوق العمل 1442

بسم الله الرحمن الرحيم

التاريخ/…. اليوم ….. الموافق…..

السيد الفاضل/…. رئيس مكتب التوظيف والتعيين أقدم لكم خالص السلام والتحية والإجلال والتقدير….

الموضوع/ طلب وظيفة…..

يسعدني أن أقدم لكم طلب للإلتحاق في الوظيفة المشار إليها نظرًا لأنها تتناسب مع تخصصي كما إنني لا أمانع في العمل بأي وظيفة أخرى ترون إنها تتناسب مع تخصصي وتجعلني أكثر قدرة على خدمة محل عملي….

وأود أن أعلم سيادتكم إنني شخص ملتزم ومحب لعملي ولدي إخلاص كبير للجهة التي أعمل بها … وعلى صعيد التدريب لدى الكثير من الدورات المنظمة والمميزة في عدد من المجالات والتي جعلتني أكثر فهم واتساق مع سوق العمل… وأود أن أحيط سيادتكم علمًا بإنني أرفقت عدة صور من الشهادات التي حصلت عليها وأرجو من سيادتكم مراجعتها وقبولي بالوظيفة… ولكم مني جزيل الشكر

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

المرسل/…..

رقم الهاتف/…..

العنوان/…

طريقة كتاب نموذج طلب وظيفة

  • تعتمد طريقة كتابة نموذج طلب الوظيفة على اختيار صيغة منسقة ومرتبة تتضمن ألفاظ ودلالات معينة وتشرح حالة المتقدم وتشير إلى الخبرات التي حصل عليها.
  • يتطلب كتابة نموذج طلب الوظيفة الدقة في وصف الحالة الوظيفية وشرح مدى الحاجة للعمل حيث إن الجهة المختصة تعطي الأولوية في التوظيف لمدى حاجة الموظف للعمل وخبرته السابقة فيه.

البيانات اللازمة لنموذج طلب الوظيفة

يتطلب كتابة نموذج طلب الوظيفة تحديد مجموعة من البيانات الأساسية التي تشمل:

  • كتابة التاريخ.
  • تحديد المرسل والمرسل إليه.
  • إلقاء التحية.
  • شرح الحالة وأسبابها.
  • شرح وتقديم طلب التكرم في النظر في المعروض.
  • تقديم التحية النهائية والشكر للموظفين والعاملين في الجهة المختصة.
  • سرد بعض المعلومات الشخصية عن مقدم الطلب مثل رقم هاتفه وبريده الإلكتروني وعنوانه وتاريخ ميلاده وغيرها من البيانات الشخصية.

عرضنا لكم متابعينا نماذج معروض طلب وظيفة 1442، للمزيد من الإستفسارات؛ يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليق أسفل المقالة، وسوف نحاول الرد عليكم خلال أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *