كود تحويل رصيد اتصالات لاتصالات والشبكات الاخري

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع عملاء اتصالات بتواصل سهل مع الأهل والأصدقاء، حيث قامت الشركة بطرح خدمة كود تحويل رصيد اتصالات الذي يمكن من خلاله تحويل قيمة من رصيدك الشخصي إلى رقم آخر أو إلى أكثر من رقم، وهذا ضمن سياستها المتبعة لتوفير أفضل أشكال الخدمة لعملائها.

طريقة تحويل الرصيد في اتصالات

تختلف طريقة تحويل الرصيد لعملاء الاشتراك الشهري عن الطريقة المتاحة لعملاء الكارت، لكنها في كلتا الحالتين بسيطة ويمكن إتمامها بسهولة من خلال إدخال كود تحويل رصيد اتصالات المخصص.

معرفة رصيد اتصالات

1- تحويل الرصيد لعملاء اتصالات الكارت

كود تحويل رصيد اتصالات تكلفة الخدمة
*557* الرقم* المبلغ# 2% من المبلغ

  يتم السماح لعملاء كارت اتصالات بتحويل الرصيد إلى أي رقم آخر من أرقام اتصالات التي يكون أصحابها عملاء كارت أيضًا وقتما شاءوا، على أن تكون قيمة التحويل من جنيه وحتى 50 جنيه.

يتم إدخال الكود المخصص وهو *557* ثم إلحاقه بالرقم المراد تحويل الرصيد إليه ووضع * مرة أخرى، ثم يتم كتابة المبلغ المراد تحويله، وفي النهاية نضع # ثم الاتصال.

بمجرد نجاح عملية التحويل إلى الرقم المدخل سوف يتم إرسال رسالة نصية إلى رقمك وإلى الرقم الآخر لإعلامكما بنجاح العملية، وموضح فيها المبلغ الذي تم تحويله.

التكلفة المحددة لخدمة تحويل الرصيد هي 2% من المبلغ المحول، على ألا تقل تلك القيمة عن الحد الأدنى وهو 20 قرش للمرة الواحدة، ويشترط أن يكون الرصيد المتبقي لديك بعد التحويل جنيه ونصف كحد أدنى.

تعرف على : اكواد تجديد باقات اتصالات قبل ميعادها

2- تحويل الرصيد لعملاء الاشتراك الشهري

كود تحويل رصيد اتصالات تكلفة الخدمة
#770* مجانية

يسمح لعملاء الاشتراك الشهري تحويل الرصيد لأرقام أورانج الأخرى بدءً من جنيه واحد وحتى 50 جنيه، على أن يكون الحد الأقصى للمبلغ المحول شهريًا 100 جنيهات.

يمكن لجميع عملاء الاشتراك الشهري الاستمتاع بهذه الخدمة، لكن يشترط أن يكون قد مر على الاشتراك في نظام الخط ثلاثة شهور على الأقل.

على الرغم من وجود طريقة استخدام كود تحويل رصيد اتصالات المختصر، إلا أن الشركة تطرح طرق أخرى يمكن من خلالها تحويل رصيد من قبل عملاء الاشتراك الشهري في اتصالات، إلى أرقام اتصالات الأخرى.

يمكنك الاتصال بالرقم (770) واتباع التعليمات التي سوف تستمع إليها من خلال الرسالة الصوتية المسجلة، وتكون تكلفة المكالمة بالكامل 30 قرش.

كما يمكن من إرسال رسالة نصية إلى الرقم نفسه (770)، وتحتوي هذه الرسالة على الرقم ثم ترك مسافة ثم إدخال المبلغ المراد تحويله، وتكون تكلفة الرسالة قرش واحد.

يتم إضافة قيمة تكلفة الخدمة بالإضافة إلى قيمة المبلغ الذي تم تحويله إلى فاتورتك الشهرية.

تعرف على كود تحويل رصيد اتصالات 

طريقة تحويل رصيد اتصالات لدقائق أو مكسات

بالإضافة إلى خدمة تحويل الرصيد ومشاركته مع أرقام أخرى، توفر لك شركة اتصالات طريقة لتحويل رصيد الشخصي إلى مكسات أو إلى دقائق، وذلك بشكل سريع وسهل من خلال إدخال الكود المختصر.

  1. قم بإدخال الكود *811#
  2. انقر على أيقونة الاتصال في شاشة هاتفك المحمول.
  3. تظهر أمامك قائمة بالخيارات المتاحة.
  4. اختر الباقة التي تريد الحصول عليها من بين الخيارات المطروحة، ويمكنك الاختيار ما بين تحويل الرصيد إلى مكسات للاستفادة بها بشكل موسع، أو اختيار تحويله إلى عدد دقائق محدد حسب احتياجك الشخصي.
  5. إذا كنت تريد خيارات أوسع من تلك الظاهرة أمامك يمكنك النقر على “المزيد”.
  6. ادخل الرقم الموجود بجانب الباقة المختارة.
  7. بمجرد إتمام تحويل رصيدك إلى باقة سيتم إعلامك من خلال رسالة نصية.

تعرف على كود شحن كارت اتصالات مصر للدقائق والانترنت

تحويل مكسات لرقم اتصالات آخر

بالإضافة إلى خدمات تحويل الرصيد، يمكنك مشاركة مكساتك مع رقم آخر من أرقام اتصالات، وذلك من خلال كود مختصر.

  • لعملاء الكارت: *557* ثم أدخل رقم الهاتف وعدد المكسات المراد تحويلها.
  • لعملاء الاشتراك الشهري: اتصل بالرقم #770* ثم تتبع التعليمات من الرسالة الصوتية المسجلة.

بعد إتمام التحويل يتم إعلامك وإعلام الرقم المحول له عبر رسائل نصية.

من خلال معرفة كود تحويل رصيد اتصالات ستتمكن من مشاركة الرصيد مع جميع أصدقائك وأحبائك من عملاء اتصالات، وبالتالي يكون تواصلكم أكثر سلاسة وسرعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *