التخطي إلى المحتوى

تصاميم وصور دبل خطوبة حديثة متجددة , أخر موضة للدبل في الوطن العربي والمجتمع التركي حيث جاءت إضافة الدبل التركي لشغف البنات العربيات في عالم الأزياء والموضة وكما عودناكم وتعودنا معكي في موقعك يحتوي علي الأهتمام بكل ما يشغلك ويكون ضمن أولوياتك وتذكيرك بكل مهما انشغلت عنه وربما يؤدي ذلك الانشغال إلى فقدانك الكثير شاهد اجمل صور دبل الخطوبة .

فكانت دبلة الخطوبة أهم ما يجب أن يشغلك حينما بدأت في الاستعداد لتحضير الخطوبه فكل سوف يمضي الحفله والمعازيم وتبقي معك الدبل عنوان لقصة حب وتاج لحياة مضيئة بمشيئة الرحمن لذلك ألفت نظرك إلى عدة نقاط وهي ما يجب عليكي إتباعه وما يجب الحظر منه لإختيار دبلتك وأيضا سنضيف صور احدث الدبل .

أشياء تجنبيها في اختيار دبلة الخطوبة :

  • تأجيل إختيار البدلة للتوقيت الأخير , فاحرصي أن يكون الوقت كافي لاختيارها وذلك قبل موعد الخطوبة على الأقل بأسبوعين حتى لا تكوني مجبرة على دولة معينة .
  • اللهث وراء الموضة فقط دون إستشارة العقل في الدبله باقية معك مدى الحياة بمشيئة الله فلابد كما كانت جميله أن تكون مريحة وذات تصميم دائم الجمال أي ظل متمسكا بجماله منذ وقت وأشاد به الجميع فسيبقى أطول .
  • إختيار دبله لشئ ما ولكنها ليست محبوبة بداخلك فربما يجبرك متانتها أو جمالها أو أي شئ على اقتنائها ولكن لا يحبها قلبك فاحذري اقتنائها لأي سبب دون ارتياحك بل مهم جدا وأولي شعورك بفرحتها و ارتياح قلبك وحبه لها أيا كانت حتى لو كانت ذات موضه سيطرأ عليها تغيير حديثا فبإمكانك حينها الطلب من أي صائغ تغير بعض التحديثات بها .
  • الاستعجال في القياس فلا تتعجلي وادخليها وأخرجها كثيرا حتي تحسي بالراحة وتجنبي القياس في أوقات معينة في الشهر قد تكون أصابعك منتفخة أو معبأة بالسوائل حين عودتها لطبيعتها يحيرك مقاس الدبله شاهد الان اجمل صور دبل خطوبة حديثة .

نصائح اختيار دبلة الخطوبة

  • يفضل اختيار دبلة من الذهب والتقليل من الأحجار الكريمة أو تجنبها حتي تكون الدبلة عمليه وتناسب مناسباتك النهارية .
  • لا تختاري أحد التصاميم الشاذه والغريبه لآنك سترتديها دائما ولسنوات طويلة .
  • أختاري دبل سوليتير حتى تستطيعي الاستغناء عن أحدهما وارتدى الآخر بمفرده .
  • اختاري دبلة خطوبة تناسب طول وعرض الأصبع و تجنبي المبالغة في حجمها بالإصبع العريض والقصير لا يناسبه
  • دله عريضة وضخمة لذا احرصي أن لا تصل حدود الدبلة عند المفصل فيصعب طي الأصبع .
  • تجنبي الدبل التقليدية واختاري كل ما هو حديث وملفت .
  • اجمعي بين ذوقك وميزانيتك في اختيار دبلة العمر فطالما سترتديها يوميا فاختاري بين الألوان الأكثر شعبية وهم الثلاثه الرائدين الذهبي والابيض والوردي الذي أصبح مشهورا في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ .

أحدث تصاميم دبل خطوبة

صور دبل خطوبة فدائما ودبلة الخطوبة هي الحلم الذي يراود الفتاة منذ صغرها ولحظة ارتدائها تجعلها تشعر أن تلامس السماء فتغتر السعاده أركانها وتملأ قلبها الصغير المشرق على الحياة .

ف الدبله هي القطعة الأغلى على قلب كل فتاة أو سيدة لأنها رمز للحب والالتزام وأكبر دليل على الوفاء ولأنها ما سيرافقها بقية حياتها فكان عليها التروي والاختيار بكل عناية ولكي نباركك فهديتنا لكي ايتها العروسة الجميلة طرح أحدث التصاميم لمساعدتك ونتمني حياة تملؤها السعادة للجميع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *