تصاميم دبل خطوبة حديثة 2024 اجمل دبل الخطوبة

منال حجازي

أخر موضة للدبل في الوطن العربي والمجتمع التركي حيث جاءت إضافة الدبل التركي لشغف البنات العربيات في عالم الأزياء والموضة وكما عودناكم وتعودنا معكي في موقعك يحتوي علي الاهتمام بكل ما يشغلك ويكون ضمن أولوياتك وتذكيرك بكل مهما انشغلت عنه وربما يؤدي ذلك الانشغال إلى فقدانك الكثير شاهد اجمل صور دبل الخطوبة .

صور دبل خطوبة حديثة مميزة 2024

تتعدد الأسباب والأهداف من وراء البحث عن صور دبل ما بين الاطلاع على التصاميم الجديدة والماركات العالمية ومشاركتها على الصفحات الرسمية والجروبات المخصصة لمساعدة العروس في استعدادات وتجهيزات حفل خطوبتها واختيار المناسب لها من  أنواع الدبل ويمزج بين العملي والرومانسي أو لمشاركتها مع الأصدقاء والمقربون لمعرفة آرائهم أو للأعلان عن الخطبة بطريقة راقية تزف الخبر السعيد وتنشر أجواء مفعمة بالبهجة والسرور وتضفي لمسات جمالية على الأكونت الخاص بالعروسة.

صور دبل خطوبة

دبل خطوبة 2018

دبل خطوبة دهب

دبل خطوبة روعة

أجدد دبل الخطوبة

أشكال دبل خطوبة تحفة

خلفيات دبل خطوبة

خلفيات دبل خطوبة جديدة

خلفيات دبل خطوبة حديثة

أجمل الخلفيات دبل خطوبة

خلفيات دبل خطوبة 2018

أجمل دبل خطوبة حديثة 2024

في ظل النمط العصري والعولمة والتطبع الذي فرض علينا الكثير من المحدثات الغربية وأصبحت جزء لا يتجزأ من ثقافاتنا واكتساب عادات جديدة اختلطت مع موروثاتنا الأصيلة وباتت تشغل فكرنا

وهو ما يتضح بشكل ملموس في ظاهرة أرتد الدبل الأمر الذي دفع الفتيات والشباب يجتهدون في الحصول على معرفة النقوشات الجديدة والموديل المتميز المجسد للرقة والشياكة والفخامة.

رغم أن تلبيس الدبل لم يكن مشهور بنفس الدرجة من قبل إلا أن العرف ومبدأ التعارف والخطبة موجود في جميع المجتمعات العربية والإسلامية ومتعارف عليه في الأديان السماوية

ويبرز في قول النبي محمد عليه الصلاة والسلام (( لا يخطب المسلم على خطبة أخيه )) إلا أن الاختلاف جاء في خاتم الخطبة أو الدبلة كما يٌطلق عليها في الغالب.

أجمل دبل خطوبة 2018

صور ورمزيات دبل خطوبة

محابس خطوبة روعة

رمزيات محابس خطوبة أنستقرام

أجدد دبل خطوبة 2018

أحدث تصاميم دبل الخطوبة

أشكال دبل خطوبة جديدة 2018

دبل خطوبة سادة

دبل خطوبة تجنن

أشكال دبل خطوبة سادة

دبل خطوبة رقيقة

أجمل دبل الخطوبة 2018

الصور دبل خطوبة

تشكيلة جديدة لدبل الخطوبة

دبل خطوبة مميزة

رمزيات دبل خطوبة تحفة

دبل ومحابس خطوبة روعة

دبل خطوبة شيك

 

دبل خطوبة سادة جميلة

دبل خطوبة جميلة

دبل خطوبة جديدة 2018

 

دبل خطوبة سيلفر

 

دبل خطوبة للرجال

تصاميم دبل خطوبة حديثة

Fotoğraf Çift Nişan05

Fotoğraf Çift Nişan06

Fotoğraf Çift Nişan07

Fotoğraf Çift Nişan08

Fotoğraf Çift Nişan33

Fotoğraf Çift Nişan32

فكانت دبلة الخطوبة أهم ما يجب أن يشغلك حينما بدأت في الاستعداد لتحضير الخطوبه فكل سوف يمضي الحفله والمعازيم وتبقي معك الدبل عنوان لقصة حب وتاج لحياة مضيئة بمشيئة الرحمن لذلك ألفت نظرك إلى عدة نقاط وهي ما يجب عليكي إتباعه وما يجب الحظر منه لإختيار دبلتك وأيضا سنضيف صور احدث الدبل .

Fotoğraf Çift Nişan26

أشياء تجنبيها في اختيار دبلة الخطوبة :

  • تأجيل إختيار البدلة للتوقيت الأخير , فاحرصي أن يكون الوقت كافي لاختيارها وذلك قبل موعد الخطوبة على الأقل بأسبوعين حتى لا تكوني مجبرة على دولة معينة .
  • اللهث وراء الموضة فقط دون إستشارة العقل في الدبله باقية معك مدى الحياة بمشيئة الله فلابد كما كانت جميله أن تكون مريحة وذات تصميم دائم الجمال أي ظل متمسكا بجماله منذ وقت وأشاد به الجميع فسيبقى أطول .
  • إختيار دبله لشئ ما ولكنها ليست محبوبة بداخلك فربما يجبرك متانتها أو جمالها أو أي شئ على اقتنائها ولكن لا يحبها قلبك فاحذري اقتنائها لأي سبب دون ارتياحك بل مهم جدا وأولي شعورك بفرحتها و ارتياح قلبك وحبه لها أيا كانت حتى لو كانت ذات موضه سيطرأ عليها تغيير حديثا فبإمكانك حينها الطلب من أي صائغ تغير بعض التحديثات بها .
  • الاستعجال في القياس فلا تتعجلي وادخليها وأخرجها كثيرا حتي تحسي بالراحة وتجنبي القياس في أوقات معينة في الشهر قد تكون أصابعك منتفخة أو معبأة بالسوائل حين عودتها لطبيعتها يحيرك مقاس الدبله شاهد الان اجمل صور دبل خطوبة حديثة .

Fotoğraf Çift Nişan12

نصائح اختيار دبلة الخطوبة

Fotoğraf Çift Nişan24

Fotoğraf Çift Nişan25

Fotoğraf Çift Nişan28

Fotoğraf Çift Nişan30

Fotoğraf Çift Nişan31

  • يفضل اختيار دبلة من الذهب والتقليل من الأحجار الكريمة أو تجنبها حتي تكون الدبلة عمليه وتناسب مناسباتك النهارية .
  • لا تختاري أحد التصاميم الشاذه والغريبه لآنك سترتديها دائما ولسنوات طويلة .
  • أختاري دبل سوليتير حتى تستطيعي الاستغناء عن أحدهما وارتدى الآخر بمفرده .
  • اختاري دبلة خطوبة تناسب طول وعرض الأصبع و تجنبي المبالغة في حجمها بالإصبع العريض والقصير لا يناسبه
  • دله عريضة وضخمة لذا احرصي أن لا تصل حدود الدبلة عند المفصل فيصعب طي الأصبع .
  • تجنبي الدبل التقليدية واختاري كل ما هو حديث وملفت .
  • اجمعي بين ذوقك وميزانيتك في اختيار دبلة العمر فطالما سترتديها يوميا فاختاري بين الألوان الأكثر شعبية وهم الثلاثه الرائدين الذهبي والابيض والوردي الذي أصبح مشهورا في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ .

Fotoğraf Çift Nişan03

أحدث تصاميم دبل خطوبة

صور دبل خطوبة فدائما ودبلة الخطوبة هي الحلم الذي يراود الفتاة منذ صغرها ولحظة ارتدائها تجعلها تشعر أن تلامس السماء فتغتر السعاده أركانها وتملأ قلبها الصغير المشرق على الحياة .

ف الدبله هي القطعة الأغلى على قلب كل فتاة أو سيدة لأنها رمز للحب والالتزام وأكبر دليل على الوفاء ولأنها ما سيرافقها بقية حياتها فكان عليها التروي والاختيار بكل عناية ولكي نباركك فهديتنا لكي ايتها العروسة الجميلة طرح أحدث التصاميم لمساعدتك ونتمني حياة تملؤها السعادة للجميع .

Fotoğraf Çift Nişan13

Fotoğraf Çift Nişan01

Fotoğraf Çift Nişan02

Fotoğraf Çift Nişan09

Fotoğraf Çift Nişan10

Fotoğraf Çift Nişan14

Fotoğraf Çift Nişan15

Fotoğraf Çift Nişan16

Fotoğraf Çift Nişan17

Fotoğraf Çift Nişan19

دبل خطوبة حديثة

دبل الخطوبة

الزواج يعتبر احد السنن التي تحدث عليها النبي صلى الله عليه وسلم حيث قال في الحديث الشريف “يا معشر الشباب، من استطاع منكم الباءة فليتزوّج”، فما اجمل ان يرتبط الانسان بالشخص الذي اختاره قلبه ليعم الفرح والسعادة على قلوبهما هما الاثنين.

يبقى الذهب الأصفر هو اللون الرائج في دبل الخطوبة مع اختلاف الأزمنة والموديلات، وهو الاختيار المثالي للمرأة العملية والاختيار الكلاسيكي لكل عروس.

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

اجدد صور دبل خطوبة

اختارنا اجمل صور دبل الخطوبة 2018 التي تضم احدث الصيحات واجمل التصاميم والتي تناسب مختلف الازواق والمتنوعة بين الفضة والذهب والالماظ والبلاتين وغيرها من المعادن الثمينة، وفي انتظار رأيكم في الصور آملين ان تنال إعجابكم.

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

دبلة خطوبة

في انتظار اقتراحاتكم ومتطلباتكم من دبل خطوبة حديثة القادمة على توفيرها.

التعليقات

  1. ر هف اني شفيت ابن عمي مر تين مر ه شفتيه بيتهم بلا الحنيه ملا اختيه و مر ه ثا نيه شفتيه بلا عر يس ملا ا ختيه يعني شنو اني شفيت ابن عمي مر تين

  2. رهف اني خا يفه بيس لا ايصير مثلا بنت اعمي اني و يجي سر ا يه بلا ز و ا ج اني عند ي بينت عمي ثنينا تهم مز و جيت و با جر ثلا ثيه عر سيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *