التخطي إلى المحتوى

طريقة تحويل رصيد من فودافون كاش 2022 شركة فودافون واحدة من أفضل الشركات التي تسعى لإرضاء عملائها بشكل مستمر عن طريق تقديم العديد من الخدمات المختلفة ومنها خدمة Vodafone Cash التي يمكن استخدامها في تسهيل عملية تحويل الأموال من خط إلى آخر.

تحويل رصيد من فودافون كاش لرقم اخر

تحويل رصيد من فودافون كاش

يمكن للعميل صاحب محفظة فودافون كاش تحويل رصيد إلى رقمه أو أي رقم آخر بسهولة ويسر عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  • اكتب كود *9# واضغط على زر اتصال.
  • قم بإختيار شحن رصيد من الخيارات التي تظهر أمامك على الشاشة.
  • ثم قم بإختيار شحن رقمي أو شحن رقم آخر.
  • وبعد ذلك ادخل المبلغ المراد استخدامه في شحن الرصيد.
  • ثم ادخل الرقم السري الخاص بالمحفظة والمكون من 6 أرقام.

كود تحويل فودافون كاش 2022

يوجد كود مختصر يمكن استخدامه في حالة الرغبة في شحن رصيد الموبايل الخاص بالعميل وهو # مبلغ الشحن*9*0*، وعلى الفور سوف يتم تحويل الرصيد دون اتباع خطوات شرح طويلة.

كود تحويل رصيد فودافون كاش لرقم آخر

يرغب عدد كبير من العملاء المستخدمين لمحفظة فودافون كاش في تحويل رصيد إلى أحد الأرقام، حيث يمكن تفعيل هذه الخاصية عن طريق ادخال كود مبلغ الشحن # مبلغ الشحن *رقم الموبايل *9*3*.

كود استعلام رصيد فودافون كاش

قد يستقبل أحد مستخدمة خدمة Vodafone Cash رصيد من رقم  آخر بشكل مستمر يوميا أو شهريا مما يؤدى إلى تزايد المبلغ الموجود في المحفظة، وهنا يحتاج العميل إلى معرفة الرصيد المتوفر في المحفظة، حيث يمكن ادخال الكود التالي: *9*13# ،وادخال الرقم السري المكون من 6 أرقام لمعرفة المبلغ بالتحديد.

كود السحب من فودافون كاش

يجب ادخال كود *9*1# لطلب السحب من محفظة فودافون كاش، ولكن يجب هنا التوجه إلى أحد فروع فودافون لطلب التأكيد واستلام المبلغ، مع العلم أن رسوم السحب من فوادفون كاش 1 % من إجمالي المبلغ بحد أدنى 3 جنيهات.

 كود دفع الفواتير فودافون كاش

لا تقتصر خدمة فودافون كاش على سحب وإيداع الأموال في المحفظة فقط، بل يمكن الإستفادة بها في دفع الفواتير المختلفة سواء فاتورة التليفون، الكهرباء، المياه، وذلك بإستخدام  الرصيد المتاح في المحفظة، ويمكن استخدام الكود التالي # قيمة الفاتورة *رقم الموبايل*9*4* لدفع الفواتير مجانا بدون خصم أي رسوم مادية.

كود الدفع مقابل الشراء أون لاين

أصبحت خدمة الشراء أون لاين من الخدمات التي يلجأ إليها عدد كبير من الأشخاص، حيث يمكن دفع قيمة المشتريات من خلال فودافون كاش عن طريق الإتصال على كود *9*100# ، ومع اتباع الخطوات التي تظهر أمامك تتم العملية بنجاح.

كود شحن كارت فكه

كروت الفكة كثيرة ومتنوعة، حيث يلجأ إليها عدد كبير من العملاء على اعتبار أنها موفرة ومنجزه في نفس الوقت، حيث يمكن ادخال كود *9*150# لشحن كارت فكة بقيمة 1.5 جنيه، ويمكن ادخال كود *9*350# لشحن كارت فكة بقيمة 3.5 جنيه.

كود تعيين الرقم السري فودافون كاش

كما وضحنا لكم أن محفظة فودافون كاش تتطلب رقم سري من العميل، حيث يمكن إدخال كود *9*5# حتى يتم تعيين الرقم السري المكون من 6 أرقام، وفي حالة الرغبة في تغيير الرقم السري ادخل الكود *9*2#.

كود معرفة أقرب فرع Vodafone Cash

تعددت فروع Vodafone Cash في مختلف المحافظات، لذا يتسائل بعض العملاء عن أقرب فرع فودافون كاش، وتسهيلا على العملاء يمكن ادخال كود *9*9# لمعرفة اقرب فرع منك.

كود خدمات فودافون كاش

ادخل كود *9# واضغط على زر الإتصال لمعرفة كافة الخدمات التي تقدمها خدمة فودافون كاش، حيث يمكن للعملاء اختيار الخدمة المناسبة لهم والاستفادة بكل ما تقدمه.

تحويل من فودافون كاش لفودافون كاش

تحويل من فودافون كاش لفودافون كاش

من السهل أن يقوم العميل بتحويل الأموال من رقم إلى رقم آخر، ولكن يشترط هنا أن يكون مشترك في خدمة فودافون كاش، ويمكن تحويل الأموال عن طريق إدخال كود *9# ومع إتباع الخطوات التي تظهر أمامك تكتمل عملية التحويل، وتبلغ رسوم التحويل جنيها واحدا، كما يمكن استخدام الكود المختصر #المبلغ*الرقم المراد تحويل الأموال إليه*9*7* .

الاشتراك في فودافون كاش

من السهل أن يشترك أي عميل في خدمة Vodafone Cash، وأن يكون لديه محفظة يستخدمها في إرسال واستقبال الأموال، ويمكن الإشتراك في الخدمة عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  • أولا لابد أن يتوجه العميل إلى أحد فروع الشركة.
  • يتم تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي أو البطاقة الشخصية إلى أحد ممثلي خدمة العملاء، مع ضرورة أن يكون الخط مسجل بإسم صاحب البطاقة.
  • يقوم العميل بتحديد رقم سري خاص به مكون من 6 أرقام.
  • ثم يقوم العميل بإدخال كود التفعيل *9*5#.
  • وبعد ذلك تتم عملية الإشتراك في الخدمة، ويمكن للعميل أن يقوم بشحن المحفظة بأي مبلغ مالي حتى يتمكن من تحويل الأموال إلى أي رقم آخر.
  • ثم يتم استقبال رسالة على الهاتف تؤكد إيداع الأموال في محفظة فودافون كاش، مع العلم أن أقصى مبلغ يمكن وضعه في المحفظة هو 10000 جنيه، والحد الأقصى للإيداع يوميا 5000 جنيه، وشهريا 50000 جنيه.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم في هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم تحويل رصيد من فودافون كاش 2022 Vodafone Cash وأكواد فودافون كاش، ونتمنى أن تشاركونا كل ما يدور في مخيلتكم من خلال التعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *