التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب الدلتا 2021، تقدم شركة الكهرباء والطاقة المتجددة العديد من الخدمات المختلفة للمواطنين وخاصة في ظل التطور التكنولوجي، وذلك للحصول على كافة البيانات والمعلومات إلكترونيا بدلا من الذهاب إلى فروع الشركة في محافظات جمهورية مصر العربية، ويمكن الإستعلام عن فاتورة الكهرباء في جنوب الدلتا عبر الموقع الرسمي للشركة.

الإستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب الدلتا

من sdedc.net .

أطلقت شركة الكهرباء والطاقة المتجددة موقعا خاص بها يمكن للمشترك من خلاله الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهريا، وذلك عن طريق كتابة قراءة العداد في الخانة المخصصة لها، كما يمكن سداد قيمة الفاتورة بأكثر من طريقة مثل اللجوء إلى شركات الاتصالات التي توفر خدمة سداد الخدمات الحكومية، أو دفع الفواتير عبر خدمات فوري وأمان.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

يحتاج عدد كبير من المواطنين معرفة فاتورة الكهرباء وقيمتها المالية حتى يتم سدادها في الوقت المحدد سواء إلكترونيا أو عن طريق الذهاب إلى مقر الشركة، ويمكن الإستعلام عنها عن طريق اتباع الخطوات التالية :

  • أولا قم بالدخول على موقع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة من الرابط التالي  moee.gov.eg .
  • قم بإختيار فرع الشركة التابع لها من كافة الفروع التي تظهر أمامك في الصفحة، وهنا قم بإختيار شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء.
  • وبعد ذلك تظهر لك صفحة أخرى بها خانات فارغة بتطلب منك ملئها.
  • ثم يتطلب منك كتابة رقم المشترك في الخانة المخصصة له.
  • وبعد ذلك اكتب الرمز المرئي الظاهر في المربع.
  • ثم اضغط على كلمة عرض كل الفواتير.

تسجيل قراءة عداد الكهرباء شمال الدلتا

يمكن تسجيل قراءة عداد الكهرباء بمحافظات شمال الدلتا بطريقة سهلة وبسيطة، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية :

  • أولا قم بالدخول على الموقع الرسمي لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء من ndedco.gov.eg .
  • قم باختيار أيقونة ” قراءة عدادات” من الصفحة الرئيسية للشركة.
  • وبعد ذلك ستظهر لك خانة قم بكتابة رقم العداد بداخلها.
  • ثم يتم الإنتقال إلى صفحة أخرى يوجد بالأعلى اسم المستخدم، العنوان، كما يوجد أسفل الصفحة خانة قم بكتابة قراءة العداد بها واضغط على كلمة حفظ.

شركة الكهرباء المصرية الفواتير

حرصت شركة الكهرباء والطاقة المتجددة على توفير الكثير من الراحة للمواطنين، حيث يمكن سداد فاتورة الكهرباء من منزلك دون عناء أو بذل مجهود عند الذهاب إلى مقر الشركة التابع لها، وبالتالي لا تتعرض للكثير من المواقف مثل نسيان دفع الفاتورة ويضطر المواطن إلى دفع غرامة مالية، ولكن في ظل التطور التكنولوجي أصبح كل شئ متاح عبر الإنترنت بسهولة ويسر من خلال الدخول على المواقع المتخصصة.

كيفية سداد فاتورة الكهرباء

ومن جانبه يأتي محصل متخصص شهريا إلى منزلك حتى يأخذ منك قيمة الفاتورة المدون بها قيمة الاستهلاك بالكيلو وات، وفي حالة عدم توفرك بالمنزل سيترك لك المحصل كعب به قيمة الفاتورة، ويمكن سدادها في وقت لاحق عبر منافذ ماكينات فوري أو أمان.

ويضاف إلى طرق سداد فاتورة الكهرباء، إمكانية الدفع عبر الهاتف المحمول عن طريق شحنه بالمبلغ المطلوب والدفع عن طريق فودافون كاش أو موبي كاش، فضلا عن توفير تطبيق يمكن تحميله على أجهزة الأيفون و الدفع باستخدام الفيزا.

خطوات تقديم شكوى من فاتورة الكهرباء

 فاتورة الكهرباء

يلاحظ بعض المواطنين أن هناك ارتفاع في قيمة فاتورة الكهرباء أو وجود خطأ في قراءة العداد، لذا يحتاج إلى معرفة السبب الحقيقي وراء ارتفاع الفاتورة، ويمكن هنا تقديم شكوى عن طريق اتباع الخطوات التالية :

  • أولا قم بالدخول على الموقع الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.
  • قم بالضغط على كلمة تقديم شكوى.
  • وبعد ذلك ادخل البيانات المطلوبة منك في الخانات الفارغة مثل الإسم، الرقم القومي، رقم العداد، كتابة الشكوى في المربع الفارغ.
  • ثم ارسل صورة من الفواتير السابقة.
  • وبعد ذلك اضغط على كلمة ارسال شكوى.

ويرجى العلم أنه من الممكن الإتصال على رقم ” 121″ للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء أو موظفي الشكاوي، وتوضيح المشكلة التي تعاني منها بسبب ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء، وخلال عدة أيام سوف يتابع معك لحل المشكلة.

ومن هنا توصلنا معكم إلى ختام حديثنا حول الاستعلام عن فاتورة الكهرباء جنوب الدلتا 2021، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم واستفساراتكم جميع زوارنا الكرام من خلال التعليق على المقال وسوف نقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *