التخطي إلى المحتوى

الأرانِب البيض المُلوّن سلاسِل الحلوي والبشاميل الجميل كُلّ هذا علامات إحتفال عيد الفِصح , إذا كُنت تبحث عن طُرُق غيْر مُكلّفِه لِكي تجعل منزِلك مُبهِج ومُشرِف في إجازه الرّبيع ، فأنت في المكان الصّحيح ، فبيْن يديَك سُبعه عُشُر طريقِه سهلِه وغيْر مُكلّفه لقد صُنعنا مشروع ( إفعلها بِنفسُك ) الّذي يُضِئ منزِلُك ، كُنّ مُستعِدّا لإستقبال إحتفالات الرّبيع بِدون إهدار الكثير مِن النُّقود .

.

أصنع إكليل

رحله سريعه إلى متجر الحرف قسم الزهور سوف يوفر لك معظم المستلزمات التي تحتاجها لكي تصنع إكليل مبهج . بيض ملون وطيور تغني سوف ترحب بضيوفك وتضئ بابك من الأمام بأشكال البتال والعشب الناعم الذي في الخلفية .

إعداد بيض عيد الربيع

البيض الملون يجب أن يكون في أعياد الربيع،الفاكهه والخضروات والتوابل وحتي القهوه تستطيع أن تعطيك لوحات ذات ألوان طبيعية و تستطيع أن تشعر من خلالها بالارتياح،فأنت تعلم أن البيض الخاص بك لا يحتوي على أي مواد كيماويه ضاره هذا البيض سوف يجعل منضدتك أنيقه ورائعه لإفطار أعياد الربيع .

قطع حشائش القمح المركزية

من البيضه الصغيره إلي القطع المركزية المبهجة،حشائش القمح هي طريقه متعددة الإستعمال لكي تحضر وقت الربيع وهو على الأبواب،أضف لمسه حياه لديكور أعياد الربيع مع خضار الربيع التقليدية .

ترتيب الزهور المبهجة

لا توجد طريقة أفضل من الاحتفال بأعياد الربيع أفضل من الزهور،الزهور هي مثال لولادة جديدة وهذا الترتيب الأنيق من تنسيق جذوع الهليون في السلة تعطيك إحساس طبيعي سواء في الداخل أو الخارج وهذا العمل يعطي إحساس الربيع لأي منضده .

قطع مركزية حديثة للربيع

هذه القطع المركزية الحديثة للربيع هو كل ماتحتاجه لكي تحول منضدتك الى حديقة مضيئه ومبهجه،أنابيب معدنية والزهور الخاصة بك والمفضلة لديك هو كل ما تحتاجه لكي تصنع بها حفلة لا تنسى .

قطع مركزية من الشموع الطافيه

الشموع الطافيه هي مصدر متكيف مع محيط ناعم من الضوء في أي مناسبة،وعن طريق إدخال زهور ملونة يمكن أن تضيف رائحة وحكمه لأي وجبه ،و إضفاء جو من الراحه علي المكان .

الفاكهه المجمده و زهور وثلج في إناء

هل تبحث عن طريقة انيقة لكي تبرد بها العصير حسنا : لا تنتظر للأبد،وعاء الفاكهه والزهور والثلج الرائع سوف يكون الحدث الأكثر نجاحا في أي حفلة .

الزهور الملونة والفواكه الطازجة والحيوية تجعل هذا الوعاء الرائع الزينة المثالية لأي منضدة .

شجرة البيض الخاصة بأعياد الربيع

أضف الألوان لديكور أعياد الربيع مع شجرة البيض الساحرة،إجمع الأطفال والمستلزمات الحرفية المفضلة لديهم،واجعل كل قطعه لها طابعها الشخصي.

.

شجرة البيض

إذا أحببت فكرة شجرة البيض،ولكن تبحث عن شئ مختلف قليلا،فهذه النبتة الصامتة هي ما تبحث عنه . نبات الجوت والخيش تعطي شجرة البيض إحساس حيوي وألوان طبيعية تضمن مظهر رائع لأي غرفة في المنزل .

طوق من الزهور الورقية

هذا الطوق الوردي المضئ يكون متعدد الإستعمال كديكور والذي تستطيع أن توظف مع أي عدد من التصميمات،من التعليق على الحائط وذلك يعطي بهجة إلي خلفية الصور العائلية،العدد اللانهائي من الألوان يعطي وفرة من الخيارات من أجل إستخدام السلاسل الزهريه المبهجه .

.

إصنع الزعفران من ورق الكريب

الزعفران هو واحد من علامات الربيع ولأنه يعيش فترة قصيرة،بظهور يحضر السرور فهو يكون في الجو المعتدل ونحن من المتوقع أن ننتظره بشغف طول الشتاء .

مع صناعة الزعفران من ورق الكريب تستطيع أن تشعر بإحساس جديد حتى بعد أن يكون الحقيقي قد اختفى من مده طويله .

محرك شراب زهري جديد

ضع في مشروب العشاء هذا النوع من محرك المشروب لكي تضيف لمسة الربيع لمشروبك المفضل،بإستخدام مستلزمات حرفية بسيطة وبعض الزهور المقطوفة حديثا يمكن أن تصمم وتخلق زينه والتي يمكن أن يستخدمها ضيوفك أيضا لكي يحركوا عصائرهم .

.

إصنع طوق البيض السهل

طوق البيض الجذاب هو مشروع لكل الأفراد،وإذا كان هناك صغار تستطيع أن تشاركهم في الألوان،وممكن أن يساعدوا في في ديكور سهل لزينة العيد .

أخرج أقلام التلوين والطباشير الملون ودع الأطفال يطلوا عنانهم لكي يخرجوا الفنان الداخلي عندهم و ينتجوا عمل فني فهذا بلا شك سوف يكون كنزا للأبد .

سلة العيد من الحبال

إنسي أمر السلال البلاستيكية إصنع سلة حديثة من الحبال سوف تستخدمها حتى بعدما ينتهي العيد بجانب منزلك .

بإستخدام حبال قطنيه طبيعية طبق من الخزف ومسدس شمع ساخن،تستطيع أن تعد تكوين السلة بشكل جميل وعلى ذوقك،وسوف يصبح شكلها جذاب في مدخل المنزل أو كهدية في العيد .

استخدام الورود لتزين المفارش

بينما القطع المركزية تخطف الأنظار عندما تكون جالسا على المنضدة،أضف بهجة للمنضدة بإستخدام مفرش من الزهور ،قطف أزهار الربيع ذات الألوان العادية أو إختر ألوان حديثة التي تلائم الإحتفال،جمالها في أنها قابلة للتعديل بالكامل .

قطع مركزية من العشب

ابتكر قطع مركزية من العشب سوف تظل حتى بعد أن ينتهي العيد بوقت طويل حتى أنها ستكون غير طبيعية،عندما يأتي عليها بعض الأتربة تحت المسامير،هذه الحديقه الداخليه الصغيرة سوف تظهر مهارتك في البسته (أمور الزراعة ) للضيوف،تظهر أنك تتمتع بحس راق من الذوق والجمال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *