خلفيات صور محمد النني بجودة عالية Mohamed El-Neny

هيثم عبدالله

يعد النجم المصري الدولي محمد النني من أبرز النجوم التي سطعت في سماء الكرة الإنجليزية في العشر سنوات الأخيرة، حيث استطاع إثبات جدارته في وسط ميدان واحد من أكبر أندية الدوري الإنجليزي عبر تاريخه نادي أرسنال، كما أنه لا يتوانى عن بذل كل ما يملك من جهد لتدعيم خط الوسط في منتخب مصر الوطني.

خلفيات محمد النني  للجوال

خلفيات محمد النني

بدأت حياة محمد النني في ناشئي النادي الأهلي منذ الثامنة من عمره وتألق في العديد من مباريات الناشئين والشباب فيما بعد ولكن تم الاستغناء عنه من قبل جهاز التدريب وقتها لكي ينتقل إلى المقاولون العرب.

خلفيات محمد النني

كانت محطة نادي المقاولون العرب من أهم المحطات في حياة هذا اللاعب وقد التحق بالفريق الأول لكي يلتقي برفيق دربه الأسطورة المصرية محمد صلاح.

تألق النجم المصري بشكل ملفت حيث إن الكثير من المدراء الفنيين في مصر وخارجها رغبوا في الاستفادة من مهاراته وتمريراته الدقيقة في وسط الميدان.

خلفيات محمد النني

بعدما رآه أحد الكشافين التابعين لنادي بازل السويسري التحق بالنادي في الانتقالات الصيفية لعام 2013 لتبدأ مسيرته الحافلة في أوروبا بجانب صديق عمره محمد صلاح.

خلال مسيرته في بازل كان نجمًا مرموقًا بين جماهير الكرة السويسرية مما جعل الكثير من الأندية ترغب في التعاقد معه لا سيما أندية الدوري الإنجليزي.

تعرف على: ترتيب المنتخبات كرة القدم بدون خسارة

خلفيات النني مع نادي أرسنال

خلفيات محمد النني

في عام 2016 قرر المدرب المخضرم أرسن فينجر أسطورة تدريب نادي المدافع الأنجليزية العريق ضم النجم محمد النني إل الفريق للاستفادة من طاقاته في مركز وسط الملعب بجوار العديد من نجوم الكرة العالمية.

خلفيات محمد النني

كانت أولة مشاركات النني في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام بيرنلي وفاز فيها أرسنال بهدفين وكان للنني دورًا كبيرًا في الأداء الرائع الذي قدمه الفريق، مما لاقى استحسان المحللين والنقاد في عالم كرة القدم الإنجليزية.

خلفيات محمد النني

توالت مشاركات النجم المصري في الدوري الإنجليزي واكتسب ثقة فينجر حتى أنه كان يدفع به في المباريات الصعبة أمام الكبار من أمثلة ليفربول ومانشستر وتشيلسي، كما بدأ في المشاركة أمام الأندية الأوروبية في دوي الأبطال.

خلفيات محمد النني

كانت أول أهداف النني مع أرسنال تاريخيًا حيث استطاع تمزيق شباك العملاق الإسباني الكتالوني في نهائيات دوري أبطال أوروبا بهدف صاروخي لا ينطلق إلا من أقدام الكبار ليعجز  مارك اندريه تيرشتيجن عن التصدي لها وسط احتفالات الجماهير الإنجليزية.

تم اختيار الهدف الرائع كأفضل هدف يسجله النادي خلال متارس من عام 2016 ليكتسب محمد النني بعدها احترام الجميع من اللاعبين والنقاد والمحللين، ويسطر اسمه ضمن أفضل من لعبوا في وسط ميدان أرسنال، لذا يحرص الكثير من المشجعين على تحميل خلفيات محمد النني.

تعرف على: تعرف على راتب محمد النني في الأرسنال

خلفيات النني مع منتخب مصر

خلفيات محمد النني

تألق النجم المصري بشكل كبير في صفوف منتخب الناشئين حيث تأهل إلى مونديال الشباب 2011 التي أقيمت في كولومبيا، كما شارك بعدها في المنتخب الأوليمبي في الدورة التي أقيمت في لندن بعد البطولة بعام.

خلفيات محمد النني

كانت المشاركة الدولية الأولى في عهد الأمريكي المخضرم بوب برادلي عام 2011 حيث أصبح نجمًا اساسيًا في صفوف منتخب الفراعنة، لذا تعتبر أفضل خلفيات محمد النني هي التي يرتدي فيها زي المنتخب ويحمل شعاره.

خلفيات محمد النني

كان أول أهدافه في منتخب جامايكا خلال أحداث المباراة التي أقيمت في إنجلترا عام 2014 بشكل ودي بين المنتخبين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين.

خلفيات محمد النني

تمت إعارة النني إلى نادي بشكتاش التركي في عام 2019 لمدة عام ونصف قدم فيها أداءه المعهود واستطاع بناء شعبية كبيرة في تركيا بين عشاق النادي العريق.

تعرف على:  صور تيشرت أرسنال Arsenal من موسم 2004 حتي الان

صور النجم محمد النني بجودة عالية

خلفيات محمد النني

الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية يحرصون على خلفيات محمد النني لكي تزين شاشات أجهزتهم الشخصية بعد الجهد الذي بذله مع الفريق لسنوات طويلة في مختلف البطولات المحلية والعالمية التي يخوض غمارها نادي المدافع الإنجليزي.

خلفيات محمد النني

استطاع النني تحقيق العديد من البطولات مع الأندية التي لعب لصالحها كانت أبرزها لقب الدوري السويسري في ثلاث مناسبات وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة وكأس الاتحاد الخيرية مرتين مع نادي أرسنال.

خلفيات محمد النني

على الرغم من الأداء المتواضع الذي يقدمه النجم المصري في بعض الأحيان مما يثير غضب المتابعين لاسيما في بعض مباريات المنتخب المصري في بطولة إفريقيا إلا أنه لا أحد ينكر أن اللاعب لديه خبرات ومهارات تؤهله لكي يكون من أبرز نجوم مصر عبر تاريخها.  

الكثير من عشاق الكرة الإنجليزية لا سيما مشجعي نادي أرسنال الإنجليزي يحرصون على تحميل خلفيات محمد النني، حيث دائمًا ما يقدم اللاعب أداءً مميزًا في جميع البطولات المحلية والأوروبية كما أن اسمه في مصر قد ارتبط بالنجاح والتميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *