التخطي إلى المحتوى

صور وأغلفة محمد النني 2019 هو لاعب كرة قدم مصري ولد في 1992 في مدينة المحله الكبري في مصر ومركز اللاعب هو وسط الملعب يلعب لصالح منتخب مصر ومحترف في الدوري الانجليزي الممتاز لصالح نادي ارسنال الانجليزي الذي استراه من نادي بازل السويسري

نبذة عن محمد النني نجم الارسنال

شارك ايضا اللاعب مع المنتخب الاولمبي المصري قبل مشاركته مع منتخب مصر الاول وظهر النني في صفوف ناشئي النادي الاهلي المصري منذ ان كان في سن الخامسة قبل ان ينتقل اللاعب الصغير لنادي المقاولون العرب في سن 16 عشر وبعد موسمين من اشتراكه مع نادي المقاولون العرب تم اشركه في الفريق الاول ومن ثم تألق مع فريق المقاولون العرب والمنتخب المصري مما جعله محط انظار نادي بازل السويسري لضمة لصفوف الفريق في يناير 2013 .

ثم مع ادائه المذهل والرائع مع نادي بازل مع بدايته في الفريق تأقلم بسرعه علي اللعب ودخل التشكيلة الرئيسيه للفريق السويسري واصبح من اللاعبين المهمين في الفريق ومن العناصر المهمه وحصل علي جائزة افضل ممرر كرات في الدوري الاوربي مما جعله محط انظار لنادي ارسنال الانجليزي وهذه بعض الصور والخلفيات الجميله للاعب المصري المحترف محمد النني .

النني مع الارسنال

بعد تألقه اللافت للنظر قرر نادي الارسنال ان يتعاقد مع اللاعب المصري محمد النني بقيادة مدربة ارسنال فينجزر مشيدا بامكانيات اللاعب الكبيره التي يمكن استغلالها في النادي وتمت الصفقة في 2016 في شهر يناير ولعب النني اول مبارياته امام بيرنلي في مباراة انتهت لصالح نادي الارسنال بفوز مقابل هدفين مقابل هدف .

ولعب النني في كاس الاتحاد الانجليزي وقدم اداء جيد ورائع ونال الاشاده علي هذا الاداء من مقابل مدربه ارسنال فينجر ومن قبل الصحف الانجليزية التي تحدثت عن ادائه ومن الفرق المهمه التي لعب امامها النني هو فريق توتنهام وليفربول واحرز النني هدفه الاول له في مسيرته مع نادي الارسنال في شباك نادي برشلونة الاسباني بتسديدة صاروخيه في شباك الحارس مارك اندريه واختيار الهدف كأفضل هدف خلال شهر مارس بجانب ان النني اصبح افضل لاعب في فريقه في نفس الشهر .

مسيرة اللاعب الكروية

لعب النني في صفوف النادي الاهلي المصري لكنه لم يستمر مع النادي الاهلي نادي البطولات فكان في فتركه وهو في عمر ال 16 سنة لينتقل لصفوف المقاولون بعدما استغني عنه النادي الاهلي وبدأ النني في مسيرته الكرويه الناجحه ضمن صفوف نادي المقاولون وصعد الفريق الاول في 2010 وفي ثلاث سنوات مع المقاولون لعب 35 مباراة واحرز خلالهم هدفين .

صور محمد النني جديدة 2019

ولقد خطف النني انظار الانديه الاوربية اليه بعد ادائه الممتاز مع المنتخب تحت سن ال20 عام وسجل هدفين ولعب مع الفريق الاولمبي المصري تحت سن 23 عام فسجل هدف واحد خلال 5 مباريات وصعد الي الفريق الاول في سبتمبر 2011 وخاض العديد من المباريات سجل من خلالها 3 اهداف .

أغلفة وكفرات جديده للنني

من الانجازات الهامه في حياة النني هو انه لعب دور اساسي ومهم جدا في تصدر فريق بازل السويسري جدول الدوري بفارق 10 نقاط عن ملاحقيه من الفرق الاخري وخاض النني العديد من المباريات الناجحه له مع النادي السويسري واحرز 6 اهداف وصنع هدفين .

اجمل صور محمد الننى مع الارسنال وزوجتة بعد حصولة علي لاعب الاسبوع في الدوري الاوروبي بنسبة تمريرات صحيحة تعدت الـ 95% تابع اجمل صور النجم المصري ونجم خط المنتصف في نادي الارسنال الانجليزي علي موقع محتوى .

النني مع المنتخب

النني مع زوجتة واولادة

النني في تدريبات الارسنال

النني في تدريبات الارسنال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *