تردد قناة فوكس موفيز 2024 Fox Movies TV

أ / أميرة عاطف أحمد

تردد القناة نوفره لهواة مشاهدة الأعمال الأجنبية الممتعة وعشاق سينما هوليوود وكل ما يتعلق بها من أخبار المشاهير وحفلات توزيع الجوائز وأحدث أفلام الاكشن والاثارة إلى أخره من المحتوى الأجنبي والتركي المميز التي اشتهرت fox movies tv بعرضه مترجم للغة العربية على مدار 24 ساعة.

تردد قناة فوكس موفيز

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11296 (v) 27500 عمودي 3/4

انطلقت قناة فوكس موفيز fox movies عام 2007 م نتاج تعاون مثمر بين كلاً من شركة  روتانا ومجموعة فوكس الدولية لتكون نافذة الجمهور العربي على السينما الهوليوودية ونجوم الرعب والاثارة والمغامرة العالمية وشاشة العرض الأفضل لأحدث وأقوى أفلام الأجنبي والانتاجات السينمائية والدرامية التركية التي حققت جماهيرية وشعبية واسعة على الصعيد العربي والعالمي.

تردد قناة فوكس موفيز 2024

اشتهرت fox movies channel ببث مجموعة مميزة من أفلام الخيال العلمي وعروض الأكشن والأثارة وأفلام الرعب التي حصدت العديد من الجوائز واستحوذت على إعجاب قاعدة عريضة من عشاق متابعة الأعمال الأجنبية

متعددة الجنسيات والتصنيفات فضلاً عما تقدمه من عروض وبرامج فنية ومقابلات حصرية مع نجوم الوسط الفني مما ساعدها أن تصبح واحدة من أهم قنوات الأجنبي وأكثرها مشاهدة وأدى لزيادة أعداد الراغبين في الحصول على تردد قناة fox movies الجديد.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة GM Movies للأفلام الأجنبي علي النايل سات

المزيد من قنوات الأفلام علي النايل سات

القناة التردد الاستقطاب
تردد روتانا 12226 أفقي
قناة ام بي سي 2 11470 عمودي
قناة زي ألوان 11939 رأسي
إم بي سي ماكس 11559 عمودي

أفلام قناة فوكس موفيز

اتخذت افلام قناة فوكس موفيز من التنوع ما بين اكشن ومغامرة ورعب ودرامي ورومانسي وكوميدي وافلام الانيميشن بالإضافة للحداثة سمات تميز أعمالها وعروضها السينمائية الرائعة ومنها:

  • فيلم dumbo.
  • فيلم ad astra.
  • فيلم long shot.
  • فيلم cruel peter.
  • فيلم childs play.
  • فيلم the lion king.
  • فيلم night at the museum 2.
  • فيلم secret life of walter mitty.
  • فيلم the art of racing in the rain.

مميزات قناة فوكس موفيز

تمكنت قناة فوكس موفيز من جذب جمهور عريض من عشاق الأفلام الأجنبية المترجمة وأن تصبح أحد أشهر قنوات الأفلام الأجنبي المفضلة للمشاهد العربي  وذلك بسبب ما تتمتع به من مزايا وعوامل نجاح عديدة يتصدرها:

  1. انتقاء فوكس موفيز عروضها وبرمجياتها الترفيهية الشيقة بعناية ودقة متناهية وامتلاكها حق عرض الكثير من الأعمال الهوليوودية الجديدة التي يتزامن عرضها في دور السينما العالمية الذي ساعدها فيه تحصيل رسوم اشتراك شهرية من جمهورها.
  2. التزام قناة فوكس أفلام بالمبادئ المهنية وتقديم محتوى يحترم القيم الشرقية وحذف المشاهد الخارجة عن الآداب والأخلاق العربية وإن كانت في بعض الأوقات تعرض أفلام مخيفة لا يسمح لمن دون 18 عام مشاهدتها.
  3. حرص Fox Movies على إرضاء الذائقة العامة لجمهورها ومنحهم أكبر قدر من المتعة مما دفعها للاعتماد في عرض خدماتها على نظام البث الأتش دي فائق الجودة وأحدث المعدات حتى تتيح لمتابعيها رؤية أكثر نقاء.
  4. بث قناة fox أفلام محتواها الفني الممتع عن طريق القمر الصناعي النايل سات حرصاً منها على توسيع رقعة انتشارها وتعزيز موقفها التنافسي في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.
  5. توظيف قناة فوكس للتطورات التكنولوجية والاستفادة من دورها الفعال في زيادة التفاعل الإيجابي بينها وبين جمهورها بجميع أرجاء العالم.
  6. وإنشاء فوكس أفلام عدد من الصفحات الرسمية على المنصات الاجتماعية وموقع إلكتروني يدعم خاصية البث المباشر بالإضافة  لموقع على اليوتيوب.

اقرأ أيضًا:  تردد 10 قنوات أفلام أجنبي جديد علي النايل سات

تردد قنوات فوكس

تنتمي قناة فوكس موفيز إلى مجموعة قنوات فوكس الدولية التي تشكل ثالث أكبر شبكة ترفيهية في العالم وتشتهر بضخامة ميزانيتها وإسهاماتها الإنتاجية المؤثرة في أكثر من عمل سينمائي ودرامي ناجح

بالإضافة لاستحواذها على حقوق بث عدد ضخم من الأعمال السينمائية والدرامية والبرامج التلفزيونية وخلافه من الوجبات الترفيهية الدسمة التي تتولى عرضها عبر باقة قنوات fox المتنوعة والمكونة من 6 محطات بالإضافة إلى قناة fox movies وسنقوم فيما يلي باستعراض تردداتها الجديدة وهي:

تردد قناة fx hd

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 12226 (h) 27500 أفقي 3/4

تمثل قناة إف اكس fx واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية الأجنبية الرائدة ويرجع السبب في ذلك إلى ما تشتهر بعرضه من أفلام ومسلسلات أجنبية وبرامج عالمية وعروض لأقوى حلقات المصارعة وغيره من الفقرات الممتعة التي تتبنى عرضها بدقة عالية ووضوح.

تردد قناة فوكس فاميلي

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11296 (v) 27500 عمودي 3/4

صممت قناة فوكس فاميلي fox family لتلائم كافة أذواق ومتطلبات أفراد الأسرة حيث تعرض ما يقرب من أربعين فيلم شهرياً بجانب الأعمال الكرتونية والأنمي والبرامج العائلية والترفيهية الاجتماعية التي تناقش مجموعة من المواضيع الهامة التي تهم العوائل العربية.

تردد قناة فوكس اكشن

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11296 (v) 27500 عمودي 3/4

تركز قناة فوكس اكشن fox action على تقديم أحدث وأضخم العروض السينمائية العالمية المتخذة من الأكشن والأثارة والغموض طابع مميز لها كما تهتم بعرض نخبة من الأنشطة وبرامج المسابقات واللقاءات مع نجوم أفلام الحركة والمغامرة.

اقرأ أيضًا:  تردد قنوات الأفلام الوثائقية علي النايل سات

تردد قناة فوكس لايف

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11296 (v) 27500 عمودي 3/4

تهتم قناة فوكس لايف fox life باحتياجات البيت العربي وبث كل ما يهم المشاهد في عالم الموضة والديكورات وتزيين المنازل بالإضافة لعرض مجموعة مختارة من برامج الطهي والسفر التي يتولى تقديمها المشاهير في هذه المجالات.

تردد قناة فوكس كرايم

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11296 (v) 27500 عمودي 3/4

تعتبر قناة فوكس كرايم fox crime أول قناة متخصصة في عرض التحقيقات والحوادث بالشرق الأوسط فضلاً عن بثها الشيق لعدد من المسلسلات البوليسية وأفلام الجريمة.

تردد قناة فوكس روايات

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11296 (v) 27500 عمودي 3/4

تشكل قناة فوكس روايات fox rewayat الفضائية الأولى لباقة قنوات fox التي تنطق باللغة العربية بحيث تعرض سلسلة من القصص والمعالجات الدرامية الممتعة من أمريكا اللاتينية وآسيا وأوروبا بعد دبلجتها بواسطة متخصصين محترفين.

طرق التواصل مع قناة فوكس موفيز