طريقة تحويل رصيد من فودافون كاش

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

فودافون واحدة من أفضل الشركات التي تسعى لإرضاء عملائها بشكل مستمر عن طريق تقديم العديد من الخدمات المختلفة ومنها خدمة Vodafone Cash  التي يمكن استخدامها في تسهيل عملية تحويل الأموال من خط إلى آخر.

تحويل رصيد من فودافون كاش لرقم اخر

يمكن للعميل صاحب محفظة فودافون كاش تحويل رصيد إلى رقمه أو أي رقم آخر بسهولة ويسر عن طريق اتباع الخطوات التالية.

  • اكتب كود *9# واضغط على زر اتصال.
  • قم باختيار شحن رصيد من الخيارات التي تظهر أمامك على الشاشة.
  • ثم قم باختيار شحن رقمي أو شحن رقم آخر .
  • وبعد ذلك ادخل المبلغ المراد استخدامه في شحن الرصيد.
  • ثم ادخل الرقم السري الخاص بالمحفظة والمكون من 6 أرقام.

كود تحويل فودافون كاش

يوجد كود مختصر يمكن استخدامه في حالة الرغبة في شحن رصيد الموبايل الخاص بالعميل وهو # مبلغ الشحن*9*0* ، وعلى الفور سوف يتم تحويل الرصيد دون اتباع خطوات شرح طويلة.

تحويل رصيد من فودافون كاش

كود تحويل رصيد فودافون كاش لرقم آخر

يرغب عدد كبير من العملاء المستخدمين لمحفظة فودافون كاش في تحويل رصيد إلى أحد الأرقام، حيث يمكن تفعيل هذه الخاصية عن طريق ادخال كود مبلغ الشحن # مبلغ الشحن *رقم الموبايل *9*3*.

كود استعلام رصيد فودافون كاش

قد يستقبل أحد مستخدمة خدمة Vodafone Cash رصيد من رقم  آخر بشكل مستمر يوميا أو شهريا مما يؤدى إلى تزايد المبلغ الموجود في المحفظة، وهنا يحتاج العميل إلى معرفة الرصيد المتوفر في المحفظة، حيث يمكن ادخال الكود التالي: *9*13# ،وإدخال الرقم السري المكون من 6 أرقام لمعرفة المبلغ بالتحديد.

كود السحب من فودافون كاش

يجب ادخال كود *9*1# لطلب السحب من محفظة فودافون كاش، ولكن يجب هنا التوجه إلى أحد فروع فودافون لطلب التأكيد واستلام المبلغ، مع العلم أن رسوم السحب من فودافون كاش 1 % من إجمالي المبلغ بحد أدنى 3 جنيهات.

 كود دفع الفواتير فودافون كاش

لا تقتصر خدمة فودافون كاش على سحب وإيداع الأموال في المحفظة فقط، بل يمكن الاستفادة بها في دفع الفواتير المختلفة سواء فاتورة التليفون، الكهرباء، المياه، وذلك باستخدام  الرصيد المتاح في المحفظة، ويمكن استخدام الكود التالي # قيمة الفاتورة *رقم الموبايل*9*4* لدفع الفواتير مجانا بدون خصم أي رسوم مادية.

كود الدفع مقابل الشراء أون لاين

أصبحت خدمة الشراء أون لاين من الخدمات التي يلجأ إليها عدد كبير من الأشخاص، حيث يمكن دفع قيمة المشتريات من خلال فودافون كاش عن طريق الاتصال على كود *9*100# ، ومع اتباع الخطوات التي تظهر أمامك تتم العملية بنجاح.

كود شحن كارت فكه

كروت الفكة كثيرة ومتنوعة، حيث يلجأ إليها عدد كبير من العملاء على اعتبار أنها موفرة ومنجزه في نفس الوقت، حيث يمكن ادخال كود *9*150# لشحن كارت فكة بقيمة 1.5 جنيه، ويمكن ادخال كود *9*350# لشحن كارت فكة بقيمة 3.5 جنيه.

كود تعيين الرقم السري فودافون كاش

كما وضحنا لكم أن محفظة فودافون كاش تتطلب رقم سري من العميل، حيث يمكن إدخال كود *9*5# حتى يتم تعيين الرقم السري المكون من 6 أرقام، وفي حالة الرغبة في تغيير الرقم السري ادخل الكود *9*2# .

كود معرفة أقرب فرع Vodafone Cash

تعددت فروع Vodafone Cash في مختلف المحافظات، لذا يتساءل بعض العملاء عن أقرب فرع فودافون كاش، وتسهيلا على العملاء يمكن ادخال كود *9*9# لمعرفة اقرب فرع منك.

كود خدمات فودافون كاش

ادخل كود *9# واضغط على زر الاتصال لمعرفة كافة الخدمات التي تقدمها خدمة فودافون كاش، حيث يمكن للعملاء اختيار الخدمة المناسبة لهم والاستفادة بكل ما تقدمه.

تحويل من فودافون كاش لفودافون كاش

تحويل من فودافون كاش لفودافون كاش

من السهل أن يقوم العميل بتحويل الأموال من رقم إلى رقم آخر ، ولكن يشترط هنا أن يكون مشترك في خدمة فودافون كاش، ويمكن تحويل الأموال عن طريق إدخال كود *9# ومع إتباع الخطوات التي تظهر أمامك تكتمل عملية التحويل، وتبلغ رسوم التحويل جنيها واحدا، كما يمكن استخدام الكود المختصر #المبلغ*الرقم المراد تحويل الأموال إليه*9*7* .

الاشتراك في فودافون كاش

من السهل أن يشترك أي عميل في خدمة Vodafone Cash ، وأن يكون لديه محفظة يستخدمها في إرسال واستقبال الأموال، ويمكن الاشتراك في الخدمة عن طريق اتباع الخطوات التالية.

 تحويل رصيد من فودافون كاش

  • أولا لابد أن يتوجه العميل إلى أحد فروع الشركة.
  • يتم تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي أو البطاقة الشخصية إلى أحد ممثلي خدمة العملاء، مع ضرورة أن يكون الخط مسجل باسم صاحب البطاقة.
  • يقوم العميل بتحديد رقم سري خاص به مكون من 6 أرقام.
  • ثم يقوم العميل بإدخال كود التفعيل *9*5# .
  • وبعد ذلك تتم عملية الاشتراك في الخدمة، ويمكن للعميل أن يقوم بشحن المحفظة بأي مبلغ مالي حتى يتمكن من تحويل الأموال إلى أي رقم آخر.
  • ثم يتم استقبال رسالة على الهاتف تؤكد إيداع الأموال في محفظة فودافون كاش، مع العلم أن أقصى مبلغ يمكن وضعه في المحفظة هو 10000 جنيه، والحد الأقصى للإيداع يوميا 5000 جنيه، وشهريا 50000 جنيه.

خطوات شحن كارت فودافون من خلال فوري 2023

  1. يجب التوجه إلى أقرب ماكينة صراف آلي.
  2. ادخل رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك في ماكينة الصرف.
  3. قم بإدخال كلمة السر الخاصة بالبطاقة.
  4. اختر خيار خدمات أخرى.
  5. ادخل على خيار خدمة الدفع الإلكتروني الفوري.
  6. سوف تظهر صفحة تحتوي على مجموعة من الخدمات، عليك اختيار خدمة شحن الرصيد.
  7. ثم قم بإدخال رقم الكود “ 111 ”وذلك لاعادة شحن الرصيد كارت فودافون مرة ثانية.
  8. ادخل رقم الهاتف المحمول الذي ترغب في إعادة شحنه مرة ثانية مع ضرورة التأكد من الرقم.
  9. ستصلك رسالة قصيرة على هاتفك المحمول للتأكيد على عملية السداد.
  10. عند تحويل المبلغ المدفوع من حسابك إلى حسابك الخاص بالبنك لشركة فودافون سوف يتم شحن الرصيد بصورة مباشرة.
  11. يمكن لجميع عملاء البنك التجاري الدولي (CIB) إعادة شحن خطوط فودافون الخاصة بهم عبر ماكينات الآلي عبر استخدام بطاقة الخصم.
  12. كذلك عملاء المصرف المتحد يمكنهم إعادة شحن خطوطا فودافون نقداً عبر ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك.
  13. إذا كنت ترغب في الاستفسار عن أي شيء آخر يمكنك الاتصال على الرقم (888).

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم في هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم تحويل رصيد من فودافون كاش  ، ونتمنى أن تشاركونا كل ما يدور في مخيلتكم من خلال التعليق على المقال.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *