التخطي إلى المحتوى

كفرات وأغلفة تويتر وجوجل بلس للنجم المصري رمضان صبحي 2021 هو لاعب محترف ضمن صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي قادم من النادي الأهلي المصري وله العديد من الإنجازات مع الفريق الأحمر نادي الأهلي وهو واحد من أبرز اللاعبين المصريين المحترفين في الخارج .

صور رمضان صبحي

صور رمضان صبحي

صور رمضان صبحي

صور رمضان صبحي

نبذة عن رمضان صبحي

نشأ اللاعب المصري رمضان صبحي في أسرة متوسطة الدخل والحال وكان من محبي كرة القدم ومهاراته كبيرة مكنته بسرعه من الإنتقال إلي ناشئي النادي الأهلي وبعدما قدم أداء رائع مع الفريق تم تصعيده للفريق الأول ولم يترك رمضان صبحى التعليم بل استمر فيه حتي حصل علي شهادة الثانوية العامة في 2016 .

وقدم اللاعب أداء رائع مع فريق الشياطين الحمر المصري نادي الأهلي الذي استطاع خلق لاعب موهوب وتدريبه ليصل إلى قدراته الحالية وبسبب قدرته علي المراوغة وقوته البدنية جعلته محط أنظار الفريق الإنجليزي ستوك سيتي وتم التعاقد مع اللاعب المصري وقبل أن يسافر رمضان صبحي إلى إنجلترا لينضم لصفوف الفريق الإنجليزي قام بخطبة حبيبة إكرامي ابنة حارس المرمى المصري إكرامي حارس نادي الأهلي السابق والمنتخب المصري وهي شقيقة حارس مرمى الأهلي الحالي شريف إكرامي حارس منتخب مصر .

رمضان صبحي مع النادي الأهلي

في بدايته الكروية قد لعب رمضان صبحي في ناشئين النادي الأهلي قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول للنادي الأهلي في الدوري الممتاز المصري وقدم أداء ومردود جيد وأحرز ألقاب مع النادي .

واستطاع إحراز العديد من الأهداف له فبالرغم من صغر سنه الا انه لاعب موهوب وكان في القائمة الاساسية للنادي الاهلي نظرا لمستواه الجيد في الحفاظ على الكرة التي تعطيه الأفضلية على المدافعين .

رمضان صبحي مع النادي الاهلي

رمضان صبحي مع ستوك سيتي

بسبب ادائه المتميز والرائع مع فريق الشياطين الحمر والمنتخب المصري جعلته مهاراته محط أنظار الفرق الأوروبية الكبيرة مثل فريق ستوك سيتي الذي رغب في التعاقد مع اللاعب وتمت صفقة التعاقد مع اللاعب مقابل 6 مليون يورو أي ما يعادل 60 مليون جنيه مصري وتعتبر هذه أغلى صفقات في تاريخ كرة القدم المصرية بحيث يعتبر رمضان صبحي أغلى لاعب مصري .

رمضان صبحي مع المنتخب

رمضان صبحي لديه مهارات كبيرة ومتنوعة ويستطيع اللعب في مراكز متنوعة بسبب قوته البدنية ويلعب في مركز الجناح وانضم رمضان لمنتخب مصر لأول مرة له في عام 2015 وحجز مكان له في القائمة الرئيسية للمنتخب بسبب مهارته وقدراته ومن الإنجازات التي قام بها للمنتخب هو إحرازه الهدف الذي ادي لتأهل المنتخب المصري لكأس الامم الافريقية في 2017 .

اجدد صور وخلفيات رمضان صبحي

اللاعب المصري رمضان صبحي القدرة على الاحتفاظ بالكرة والقدرة على المراوغة وإرسال الكرات خلف المدافعين والتي تفتح السبيل لهجمات خطيرة على مرمى الخصم ويقدم رمضان أداء جيد مع فريقه ستوك سيتي الإنجليزي في الموسم الحالي .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *