التخطي إلى المحتوى
توقعات الأبراج جاكلين عقيقي 2019
الأبراج مع جاكلين عقيقي 2017

توقعات الأبراج جاكلين عقيقي 2019 تتوقع خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي أن يكون عام 2019 عام إيجابي ومشرق في كافة المجالات إلى حد ما مقارنة بالأعوام السابقة حيث تبدأ الكواكب دورة فلكية جديدة تنطلق من عام 2019 وتستمر حتي 2025 وتبلغ درجة الأستقرار أشدها في عام 2020 ، ونرصد من خلال السطور التالية التغيرات والتقلبات التي من المحتمل أن تطرأ على الأبراج هذا العام.

برج الحمل 2019

يتعرض مولود برج الحمل لتغيرات كبيرة هذا العام ويتخذ قرارات حاسمة وجدية في مواضيع الأرتباط والزواج وتكون حياته الأجتماعية أكثر زخم وتألق وتشهد تكوين صداقات جديدة ويسعي أصحاب برج الحمل في هذا العام إلى التخلص من القيود التي تقف حائلاً أمام تحقيق أحلامهم ومع أقتراب مغادرة أورانوس لبرج الحمل يصبح أكثر أستقرار وهدوء.

برج الثور

تكون سنة 2019 عام الأحلام والإنجازات لمولود برج الثور في كافة الأمور المهنية والصحية والعاطفية كما تتاح لهم الفرص لأقامة علاقات عاطفية كالزواج والأرتباط ومع أقتراب مغادرة كوكب المشتري لبرج الثور في 10 أكتوبر يصبح أصحابه أكثر أستقرار وتفاهم وهدوء ويؤثر كوكب نبتون على مولود برج الثور ويصبح حالماً وخيالياً.

برج الجوزاء 2019

يتمتع مواليد برج الجوزاء بجاذبية خاصة هذا العام ويتعرض أصحاب البرج لأختبارات عاطفية متنوعة بسبب تواجد كوكب زحل في بيت الحب والزواج برج القوس وتطرأ على أشخاص الجوزاء تغيرات وتقلبات عديدة هذا العام ويتخذون قرارات مصيرية ويقدمون تضحيات كبيرة من أجل التمسك بالشريك.

برج السرطان

يتخذ مواليد برج السرطان هذا العام قرارات مصيرية تتعلق بالتراجع عن بعض العلاقات التي تسبب الأزعاج وتكوين علاقات جديدة وتترك سحراً خاص في الأشخاص الجدد الذي يتعرف عليهم ويبدأ العام بفترة من الجمود والملل ولكن سرعان ما يتغير الحال وتأتي النتائج الأيجابية والنجاحات الكبيرة ومع أقتراب مغادرة كوكب المشتري لبرج السرطان في شهر أكتوبر تبدأ فترة جديدة مزدهرة مليئة بالأستقرار.

برج الأسد 2019

يؤثر تواجد كوكب أورانوس في برج الحمل على خلق أجواء إيجابية وحماسية مليئة بالمغامرات لمواليد برج الأسد ويعد هذا العام هو عام الحب والزواج لأصحاب برج الأسد ولا تقف العقبات الكثيرة حائلاً أمام حياتهم العاطفية.

برج العذراء2017

يتعرض مواليد برج العذراء لعدة صدمات ومفاجئات مع مطلع هذ العام ويواجهون تقلبات عاطفية كبيرة ويترك الحب باب برج العذراء مع بداية شهر أغسطس ويتجهون لتكوين صداقات جديدة مع دخول شهر أكتوبر وتحذر جاكلين عقيقي أصحاب برج العذراء من الأنفعال الزائد الذي قد يزيد الأمور سوء وقد يتعرض أصحاب برج العذراء لأمر فجائي غير متوقع يغير حياتهم كلها.

برج الميزان

يشهد مواليد برج الميزان عام 2019 تغيرات عاطفية جديدة ويكونون صداقات جديدة ويفتتحون مشاريع ناجحة ويهدد تواجد كوكب الزهرة في برج الحمل بفشل العلاقة العاطفية لمولود الميزان لذلك تنصح جاكلين عقيقي أصحاب البرج بالدقة في أختيار الشريك المناسب وعدم الأنجذاب لأول شخص تقع عليه العين.

برج العقرب

يجد مولود برج العقرب هذا العام ظروف أستثنائية مناسبة للتعبير عن أحاسيسه ومشاعره للشريك ويتعرض أصحاب العقرب لمناكفات وتوتر مع مطلع العام ولكن سرعان ما يستعيدون نشاطهم ويصبحون أكثر أشراقاً وتحدث التأثيرات الفلكية تغيرات وتقلبات كبيرة تتطلب من مولود العقرب الصبر والتحدي لتخطي الأمر.

برج القوس

يتمتع مواليد برج القوس بسحر خاص هذا العام ويصبحون محل أعجاب من الأخرين وتصبح حياتهم الأجتماعية أكثر هدوء ويقدم تضحيات كبيرة من أجل التمسك بالشريك الذي يجد فيه أنسان وافي يبذل مجهوده من أجل أستمرار العلاقة وينعم أصحاب القوس مع بداية شهر أكتوبر بالأستقرار.

برج الجدي

يعيد مواليد برج الجدي النظر في بعض العلاقات مع مطلع العام ويتخلون عن بعض العلاقات المعقدة وغير المفيدة والتي تسبب المتاعب ويقومون بالعديد من الأعمال والأنجازات نتيجة التخطيط الجيد للأمور ويتمع أصحاب برج الجدي بجاذبية خاصة تؤثر على من حوله ويستقبلون خبر سعيد خلال الأشهر الأربعة الأخيرة.

برج الدلو 2019

يؤثر تواجد كوكب الزهرة في برج الحمل على مواليد برج الدلو عاطفياً ويصبحون أكثر أندفاعاً في العلاقات العاطفية وتؤثر بعض المشاكل العائلية والصحية على البرامج والخطط الخاصة بأصحاب برج الدلو ويتعرضون لمفاجئات وأختبارات غير متوقعة ويساعد السحر الخاص لأصحاب برج الجدي في لفت الأنتباه إليهم.

برج الحوت 2019

يصبح مولود برج الحوت هذ العام أكثر أنفتاحاً على العالم وتمتليء حياته بالمغامرات واللقاءات المشوقة وقد يتخذ أصحاب برج الحوت قرار بالتخلي عن القيود التي تسببها بعض العلاقات ويلجئون لتكوين علاقات متحررة ومع أقتراب نهاية العام تصبح حياته أكثر صخباً وسعادة ويعيش جو رومانسي هائل وتمتليء حياته بالحب.

 

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن