كلمات أغنية مقدرش أنساك محمد حماقى

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية مقدرش أنساك محمد حماقى، محمد حماقى هو أحد الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى فى مجال الغناء، ولد في القاهرة يوم 4 من شهر نوفمبر عام 1975، اسمه كاملا “محمد إبراهيم محمد الحماقي” ، تميز بقوة صوته وإحساسه، وسرعة دخوله مجال الفن مقارنة ببعض المطربين الأخريين، أتقن فن العزف على آلة الجيتار، التحق بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، بدأ مشواره الفنى عن طريق مشاركته فى بعض الحفلات الجامعية.

كلمات أغنية مقدرش أنساك كاملة

  • ألبوم الأغنية: خلينا نعيش.
  • كلمات الأغنية: ربيع السيوفى.
  • ألحان الأغنية: نادر نور.

مقدرش انساك مقدرش اعيش ولا يوم من غير حبك وهواك
مقدرش انساك دانا احلى سنين في حياتي اللي انا عشتها وياك دانتا حياتي وعمري فداك ياللي عرفت الدنيا معاك  عمري هعيشه لمين غير ليك يا حبيبي يا احلى ملاك تبعد وتغيب الاقيك عايش جوايا ودايما مني قريب تبعد وتغيب ميحنش قلبي لغيرك ولا يتمنى حبيب دانتا حياتي وعمري فداك ياللي عرفت الدنيا معاك عمري هعيشه لمين غير ليك يا حبيبي يا احلى ملاك.

للتعرف على المزيد حماقي: كلمات اغنية خدني اليك محمد حماقي

مشوار محمد حماقى الفنى

بعد أن حصل على شهادته الجامعية اتجه إلى الفن والموسيقى، وظهر بأول أغانيه عام 1997 بعنوان “الحلو بيحب الحنية”وهي من ضمن ألبوم اسمه “لقاء النجوم الثلاثة” مع كلا من الكنج “محمد منير وحميد الشاعرى وحنان”، تأثر فى حياته الفنية بكلا من “مايكل جاكسون وكريك ديفيد” .

صدر له أول ألبوم غنائى كامل عام 2003 بعنوان “خلينا نعيش” وهو من إنتاج شركة “صوت الدلتا”للتوزيع الفني وحصل من خلاله على شهرة كبيرة فى معظم أنحاء الوطن العربى.

ظهر بعد ذلك فى بعض الأغانى المنفردة على فترات متفاوتة، وفى عام 2006 أطلق ثانى ألبوم له بعنوان “خلص الكلام” ، وقع عقد مع شركة “نجوم ريكوردز” التى أنتجت له ألبومين عام 2012 و 2015 بعنوان “من قلبى بغنى وعمرة ما يغيب”.

كلمات أغنية مقدرش أنساك

شاهد أيضًا: كلمات اغنية اول مرة محمد حماقي

عالمية محمد حماقى

عرف على مستوى العالم، ترجمت بعض أعماله الفنية إلى بعض اللغات الأخرى، حصل على العديد من الجوائز العالمية كجائزة “MTV EMAs” العالمية كأفضل مطرب عربي لعام 2010.

حصل على الأسطوانة الذهبية عام 2005 مقدمة من مجلة أخبار النجوم عن أغنيته الشهيرة “يانا يانتا” ، وفى عام 2016 اشترك فى مهرجان “Big Apple Music Awards” وحصل على لقب “أفضل فنان في الشرق الأوسط” ، من أشهر أعماله الفنية والعالمية أغنية بعنوان “مقدرش أنساك”.

شاهد أيضًا: كلمات ألبوم يا فاتني للنجم محمد حماقي

حياة حماقى الشخصية

أعلن عن زواجه فى عام 2001 من المصرية “نهلة الحاجرى” وهى بعيدة تماما عن الوسط الفنى، وفى عام 2014 انفصل عنها، ثم عاد لها مرة آخرى بعد إصداره أغنية “ما بلاش تغيب عنا تانى”عام 2016 والتى تم تصويرها فيديو كليب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *