تفسير رؤيه مائده الطعام في المنام

أ / سارة رزق

مائده الطعام او السفرة تتواجد في اغلب المنازل ونرى تجمع الاهل والاقارب في العزومات والمناسبات على المائدة لتناول الطعام وتراودنا رؤية مائده الطعام في المنام ونسعى لمعرفة ما تشير اليه من معانى وقد اجمع فقهاء التفسير على ان اغلب معانى المائدة خير وبركة ورزق .

تفسير رؤيه مائده الطعام في المنام لابن سيرين

  • تعد رؤيه مائدة الطعام في المنام فأل حسن ومحمود حيث أنها ترمز إلى نعم ومتاع الدنيا من خير وأيضا قد ترمز إلى النصر على العدو ويعنى ظهور مائدة الطعام وعليها شتى ومختلف أطباق وأصناف من الطعام أو الشراب دلاله على الحظ الكبير والسعيد من رغد العيش.
  • ومائدة الطعام في منام الفتاة العزباء تبشر بخطبتها أو زواجها قريبا وتكون فيها أشاره على أن هذا الرجل سيحمل صفات المروءة والكرم.
  • أما رؤيه الجلوس على مائدة الطعام مع الأصدقاء وتناول الطعام معهم باستمتاع وحب به دلاله على التجارة والعمل المربح أو السفر.
  • وإذا رأى الشخص في منامه أنه يحاول تناول الطعام مع أصدقاؤه ولا تصل يده إلى الطعام فأن ذلك ينذر بفشل قريب ولكنه مؤقت أو حصول غريمه في الحب على حبيبته.
  • ورؤية الكراسي فارغة حول مائدة الطعام يشير إلى خيانة الأصدقاء والأقارب أو ينذر بفشل وهزيمة ولكنه سوف يتبعه نصر وتوفيق والله أعلم.
  • بصفه عامه رؤيه مائده الطعام بالمنزل وداخل البيت أفضل من رؤيتها خارج البيت حيث يعنى ذلك الاستقرار والهدوء النفسي أما رؤيه مائدة الطعام خارج البيت يعنى السفر والغربة حتى وإن كانت هذه المائدة فاخره.

رؤية مشاركة مائدة الطعام

  • الجلوس على مائدة الطعام مع الزوج أو الزوجة يشير إلى الانسجام والعشرة الحسنه والمحبة بين الزوجين ،أما مشاركه الطعام مع الأب أو الأم أو الأبن أو الأبنة يبشر بالخير الوفير ،أما مشاركته مع صديق أو قريب أو صاحب فيعنى طول المعاشرة بينهما وتحول علاقتهما من علاقة عابره إلى علاقة متأصله وأخوية.
  • أما مشاركة الطعام مع الملوك أو الرؤساء دلاله على الخير والحظ السعيد أو مال وفير أو النجاح أو الزواج أو السفر أو وظيفه لها مركز مرموق.
  • وأفضل الرؤيا هي تناول ومشاركة مائده الطعام مع الأطفال حيث أن الطفل رمز من رموز الفرح واليسر ويليه رؤية مشاركه مائدة الطعام مع النساء حيث يعنى حصول الرائي على منفعة وفائدة منهم ،وتناول الطعام مع جمع من الرجال والنساء يختلف بطبيعة الموقف أو المشهد في الحلم فإذا كانت جنازه فأن الحلم ينذر بوقوع مصيبه لا قدر الله وإذا كان زفاف وفرج يعنى زواج.
  • أما مشاركة مائدة الطعام مع الرجال فقط ينذر بسنوات من الجوع والفقر وضياع المال والافلاس خاصه إذا كانت هيئة هؤلاء الرجال مثل المتسولين والفقراء والله أعلم.
  • إذا رأى الشخص أنه يشارك مائدة الطعام مع حيوانات أليفة مثل الكلاب والقطط فذلك يشير إلى احتياج هذا الشخص إلى الحنان والصداقة وشعوره بالوحدة والله أعلم.

رؤيه مشاركة الطعام مع الميت

يتوقف تفسير حلم مشاركة مائده الطعام مع شخص ميت وفقا لحال هذا الميت ومظهره ووفقا أيضا للأكل الموضوع على المائدة فإذا كان الميت يظهر بمظهر أنيق وجميل والمائدة عليها كل ما لذ وطاب من خيرات الطعام والشراب فعلى الرائي أن يستبشر بهذا الحلم خيرا والعكس إذا رأى غير ذلك.

رؤيه توزيع الطعام في المنام

إذا رأى الرائي (صاحب الحلم) أنه يقوم بتوزيع الطعام على من يجلسون معه على مائدة الطعام فذلك يشير إلى مكانته المرموقة بينهم أو حصوله على وظيفة أو عمل يفيد عن طريقها الأخرين.

أما من يرى أنه يحضر وليمه كبيرة ويتم توزيع الطعام فيها بكثره فذلك يبشر بقدوم سنوات مليئة بالخير والترف والرغد في العيش والعافية والصحة في البدن والله أعلم.

تفسير حلم المائدة في المنام للزوجة

تفسير الاحلام والرؤي المائدة في المنام

  • من ترى المائدة مليئة بأنواع الطعام ويجلس عليها عدد كبير من الاهل والمقربين في الحلم ترمز الى قدوم اخبار سعيدة ومناسبات سارة تجمع الاسرة وخير ورزق وفير والله اعلم.
  • من ترى المائدة صغيرة وخالية من الطعام فى الاحلام تشير الى ازمات مالية وضيق الحال لمن تراه والله اعلم.
  • من ترى مائدة ذهبية في الحلم تشير الى الحظ السعيد وزيادة المال والخير لمن تراها.

ما هو معنى مائده الطعام في المنام للفتاة

  • تشير رؤية المائدة الممتلئة بأنواع الطعام الى تحقيق ما تتمناه الفتاة في الحياة والله اعلم.
  • تشير رؤية المائدة الخالية من الطعام الى ضيق الحال ومتاعب تمر بها الفتاة في الحياة والله اعلم.
  • من ترى مائدة بيضاء في المنام تدل على بشرى باقتراب الارتباط او الزواج بشخص سخى كريم لمن تراه.

  ننتظر في موقع محتوى متابعتكم وما تطلبوا منا تناوله بالمواضيع القادمة سوف يتم تلبية ما تريدون من استفسارات واحلام اترك ما تريد بتعليق اسفل المقال وسوف يتم الرد عليكم لاحقا.

أ / سارة رزق

التعليقات

  1. السلام عليكم؛

    أنا رأيت في المنام زوج عمتي المتوفى. كان فيه زي العزومة في البيت عندنا لكن أنا ما كنتش باكل معاهم. ( الاكل كسكسي )( موش فاكر لو زوج عمتي هو كان بياكل والا جالس على المائدة فقط ). هو شافني جاني و سلمت عليه بالأحضان و أنا في الدنيا بعزٌو جدا. وتكلمنا. وهي كأنها كانت عندنا مناسبة ومن أجلها عاملين الوليمة. ما رأيك؟

  2. حلمت انى في مكان محكم الإغلاق ومعى أشخاص لا اعرفهم والمياة تحيط بنا ولا يوجد طريقه للخروج الا عن طريق المياة وخارج المكان يحدث انفلات في البلاد ولكن اختى الكبيرة جت ومعاها ناس كتير ومعاهم ثوانى اكل كتير وانا كنت بمسك منهم الاكل واوزع واقول صلوا على النبي بصوت عالي جدا وبعد كده خرجنا عن طريق البحر وانا كنت خايف علشان مش بعرف اعوم بس خرجت عن طريق ناس ساعدتنى اخرج من طريق بعيد عن المياة زى صخور كده عاليه عن المياة

  3. حلمت و كأن حبيبي جالس ف حمام منزلنا و قافل الباب عليه و بعد ذلك سالته هنروح ناكل فين قالي هنروح مطعم الصلاة على النبي (مطعم سمك راقي جدا ف الحقيقة) بعد كدا دعوت اصدقائي و زملائي و احنا على المائدة قال لي انه سيدفع الحساب و بعدين نحاسبه فقومت من ع الطاولة للاغتسال و رجعت قالي انا دفعت ٢٠% من مرتبي و بعد كدا روحت غرفتي و ارتديت بلوفر ازرق و بنطلون رمادي و طرحة بتلمع كحلي علشان اقعد معاه او انزل معاه التفاصيل مش فكراها بس هو كان قاعد مستنيني ف الحمام و فضلت اخد راي اهلي ف الثياب اللي لبساه
    الحالة عزباء

  4. السلام عليكم حلمت امي انها في مكان ما و انا و خالتي المتوفية نحضر مائدة كبيرة و فيها من كل ما لذ و طاب لأجل امي

  5. السلام عليكم ورحمة الله
    حلمت ان زوجتي توزيع الطعام على بيت ما عدا ابني وحيد
    تأخر غةفي تقديم الطعام له تقول لة انتظر
    اخذ صحن ابني وكسرت وقله لها لا أريد انزل يزل ابني ليش تأخر على بطعام وقمت بكاء انا وابني….
    مع علم عندي سوء تفاهم مع زوجتي وشكرا

    1. تدل الرؤية علي حسد
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  6. رأيت في المنام ان عندي ضيوف يتناولون الطعام في منزلي لا اعرفهم وكنت انظف وارتب سفرة طعام وامسحها وارفع الأطباق …فقدمت الي امرأه من الضيوف تثني عليه وتمدحني في ترتيب السفر وتنظيم توزيعي في الطعام وتقول ان النساء يمدحون ذلك ويثنون عليه

    1. تدل الرؤيه على الخير والرزق وتغير حياتك الي الأحسن والانتهاء من المشاكل والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  7. السلام عليكم حلمت بأن كأني في مناسبة سعيدة وكنت جالسة على رأس الطاولة لكن مبعدة عنها شوية وكانت الطاولة كبيرة جداً كانت في الحلم لعائلة تقدمت لخطبتي من قبل و لكن عندما تم تحديد موعد المقابلة الشرعية تفركش الموضوع قبل المقابلة بدون اي سبب منقنع من طرفهم وكان الشخص اللي كان متقدملي جالس في نفس الطاولة عندما صار ر وقت العشاء قمن اللي عالطاولة بتعديل الجلسة لكي نعدل جلستنا فجأة وانا أعدل الكرسي تبعي جاء الكرسي بجانب هذا الشخص و كان شخص وسيم جدا واقول في عقلي انه عامل لحية (دقن) مع العلم اني لم أراه في الواقع وهو كذلك وكنا ننظر لبعض بنظرات حب وأعجاب وبإبتسامات متبادلة ولكن لم نتحدث مع بعض لكن كانت عقولنا تحكي وفجأه جاءه شخص وسلم عليه وبقي يحكي معه وسأله عن تخصصه و عن اختياره له فأجابه بمعنى انه الشئ اللي تحبه تبدع فيه وهكذا (مع العلم ان اللي جالسين عالطاولة كلهم لهذه العائلة وانا معهم كإني منهم وما أعرف حدى منهم ما تفسير ذالك والشخص هذا دكتور بس لم نلتقي واسمه محمد وكذلك اللي تقدملي في نفس الليلة اللي حلمت فيها أسمه محمد) ارجوا التوضيح بالتفصيل وهل ممكن هذا الشخص يرجع يتقدم مرة ثانيه ويصير نصيب

  8. حلمت حلم غريب جدا انا في الواقع متقدملي شخص بشكل مبدئي اتو أهله فقط وفي نفس الليلة حلمت بأن كأني في مناسبة سعيدة وكنت جالسة على رأس الطاولة لكن مبعدة عنها شوية وكانت الطاولة كبيرة جداً كانت في الحلم لعائلة تقدمت لخطبتي من قبل و لكن عندما تم تحديد موعد المقابلة الشرعية تفركش الموضوع قبل المقابلة بدون اي سبب منقنع من طرفهم وكان الشخص اللي كان متقدملي جالس في نفس الطاولة عندما صار ر وقت العشاء قمن اللي عالطاولة بتعديل الجلسة لكي نعدل جلستنا فجأة وانا أعدل الكرسي تبعي جاء الكرسي بجانب هذا الشخص و كان شخص وسيم جدا واقول في عقلي انه عامل لحية (دقن) مع العلم اني لم أراه في الواقع وهو كذلك وكنا ننظر لبعض بنظرات حب وأعجاب وبإبتسامات متبادلة ولكن لم نتحدث مع بعض لكن كانت عقولنا تحكي وفجأه جاءه شخص وسلم عليه وبقي يحكي معه وسأله عن تخصصه و عن اختياره له فأجابه بمعنى انه الشئ اللي تحبه تبدع فيه وهكذا (مع العلم ان اللي جالسين عالطاولة كلهم لهذه العائلة وانا معهم كإني منهم وما أعرف حدى منهم ما تفسير ذالك والشخص هذا دكتور بس لم نلتقي واسمه محمد وكذلك اللي تقدملي في نفس الليلة اللي حلمت فيها أسمه محمد) ارجوا التوضيح بالتفصيل وهل ممكن هذا الشخص يرجع يتقدم مرة ثانيه ويصير نصيب

    1. تدل الرؤيه على الخير والرزق وتغير حياتك الي الأحسن والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    2. السلام عليكم
      حلمت بلاعب كره القدم مارادونا بأنه يضمني و يكون سعيد جدا برؤيتي و انا ايضا و يقول لي اني وكلتك رئيسا ولكن ما بعرف ع شو و اكون سعيد جدا في الحلم

      1. السلام عليكم ..رأيت في حلمي اننا نتناول الطعام مع شخص معروف في قريتنا اسمه كريم ولكنه يعاني من اختلال عقلي ويمشي في الشوارع ويطلب منا نقود او سكر اومتة ..ونعطيه بما تيسر …لكنني عندما رأيته يقترب من طعامي توقفت عن الطعام وتركت المائدة

  9. السلام عليكم حلمت حلم غريب جدا انا في الواقع متقدملي شخص بشكل مبدئي اتو أهله فقط وفي نفس الليلة حلمت بأن كأني في مناسبة سعيدة وكنت جالسة على رأس الطاولة لكن مبعدة عنها شوية وكانت الطاولة كبيرة جداً كانت في الحلم لعائلة تقدمت لخطبتي من قبل و لكن عندما تم تحديد موعد المقابلة الشرعية تفركش الموضوع قبل المقابلة بدون اي سبب منقنع من طرفهم وكان الشخص اللي كان متقدملي جالس في نفس الطاولة عندما صار ر وقت العشاء قمن اللي عالطاولة بتعديل الجلسة لكي نعدل جلستنا فجأة وانا أعدل الكرسي تبعي جاء الكرسي بجانب هذا الشخص و كان شخص وسيم جدا واقول في عقلي انه عامل لحية (دقن) مع العلم اني لم أراه في الواقع وهو كذلك وكنا ننظر لبعض بنظرات حب وأعجاب وبإبتسامات متبادلة ولكن لم نتحدث مع بعض لكن كانت عقولنا تحكي وفجأه جاءه شخص وسلم عليه وبقي يحكي معه وسأله عن تخصصه و عن اختياره له فأجابه بمعنى انه الشئ اللي تحبه تبدع فيه وهكذا (مع العلم ان اللي جالسين عالطاولة كلهم لهذه العائلة وانا معهم كإني منهم وما أعرف حدى منهم ما تفسير ذالك والشخص هذا دكتور بس لم نلتقي واسمه محمد وكذلك اللي تقدملي في نفس الليلة اللي حلمت فيها أسمه محمد) ارجوا التوضيح بالتفصيل وهل ممكن هذا الشخص يرجع يتقدم مرة ثانيه ويصير نصيب

    1. حلمك يفسر على حدوث امر جيد لكى قريبا وقرب زواجك

      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  10. رايت في الحلم ابي المتوفي يحمل طعام ويضعه على مائدة الطعام وتوجد بجانبه ثلاث كراسي فارغة فيأتي رجل غريب ليجلس معه على المائدة فيقول له اني احتجز هذة الكراسي. لبناتي .للمعلوم نحن ثلاث بنات ولنا اخ زكر وحيد

    1. تدل الرؤيه على الرزق الواسع والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  11. حلمت اني في عزيمة وجلست على طاولة طويلة فيها طعام متنوع وكان هناك اهل امي وناس لا اعرفهم عندما جلست رأيت فطائر لونها غريب قلت ما هذا قالت لي امرأة غريبة هذه 3 انواع من الفطائر انا صنعتها واحدة بالبطاطا والثانية بالسبانخ والثالثة لا اتذكر ثم قالت تذوقيها انها لذيذة وقسمت هيه اعتقدت انها سوف تعطيني اياها ورأت احد من الاولاد لا اتذكر ان كان اخي او لا واعطته هيه الفطيرة المقسومة التي كانت بيدها قلت في نفسي ربما نست تعطيني اياها اكلت بعض اشياء ثم ازالو كل شيء قلت في نفسي لم اشبع لماذا رفعو الطعام ثم ذهبت إلى غرفة اخرى ورأيت خالتي وخالي وابن خالتي الكبرى الذي توفي ومعهم شخص رابع لا اتذكر من هوه وكانو يمسكون المصاحف قلت ماذا تفعلو قالو نحفظ رأيت اسم السورة التي كانو يحفظوها من بعيد وقلت لهم بهذه السرعة وصلتو بحفظ سورة يوسف منذ متى بدأتم وانا بطيئة المفروض انا اسبقكم
    فقط لا اتذكر بعض الحلم
    عزباء

    1. تدل الرؤيه على البشرة الساره وقدوم الخير إليك والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  12. حلمت اني في عزيمة وجلست على طاولة طويلة فيها طعام متنوع وكان هناك اهل امي وناس لا اعرفهم عندما جلست رأيت فطائر لونها غريب قلت ما هذا قالت لي امرأة غريبة هذه 3 انواع من الفطائر انا صنعتها واحدة بالبطاطا والثانية بالسبانخ والثالثة لا اتذكر ثم قالت تذوقيها انها لذيذة وقسمت هيه لنفسها ورأت احد من الاولاد لا اتذكر ان كان اخي او لا واعطته هيه الفطيرة التي كانت بيدها قلت في نفسي ربما نست تعطيني اياها اكلت بعض اشياء ثم ازالو كل شيء قلت في نفسي لم اشبع لماذا رفعو الطعام ثم ذهبت إلى غرفة اخرى ورأيت خالتي وخالي وابن خالتي الكبرى الذي توفي ومعهم شخص رابع لا اتذكر من هوه وكانو يمسكون المصاحف قلت ماذا تفعلو قالو نحفظ رأيت اسم السورة التي كانو يحفظوها من بعيد وقلت لهم بهذه السرعة وصلتو بحفظ سورة يوسف منذ متى بدأتم وانا بطيئة المفروض انا اسبقكم
    فقط لا اتذكر بعض الحلم
    عزباء

    1. تم الرد على حلمك قبل ذلك
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    1. حلمك يفسر على حدوث امر جيد لكى

      تحت امرك في اي استفسار وبطلب من حضرتك طلب بسيط بس المرة الجاية لما تبحثي في جوجل ممكن تكتبي جنب الحلم ” موقع محتوي ” علشان توصلي بسهولة

  13. حامت باني رأيت عمتى المتوفاه بثياب بونها اخضر في مول تجاري ثم اصطحبتها للمنزل وجلسنا حول مائده الطعام ولكن لم تأكل هي معنا ما تفسير الحلم لو سمحتي

  14. حالتي الاجتماعية عزباء
    حلمت اني كنت نائمة على الفرشة وأرا اخي انه عاد إلى المنزل وتكلم معي قليلة وانا انظر إلى التلفاز ذهب عندما عادو اهلي قالو انه سافر ليكمل الدراسة قلت لم يبقى سوا 3 أيام لماذا ذهب وكان مع اهلي اكياس كثيرة قال ابي هيا تعالي لنتناول الطعام وضعو الاكياس في غرفة الطعام وقلت لماذا كل هذا الطعام قال ابي هيا تناولي وكان اكثر شيء الخبز اخذب خبز كبير وطريي وشكله شهي واصبحت ابحث عن الجبنه لاحشيها فيه وجلست على الطاولة كانت اختي الكبيرة امامي تنظر إلي بغضب او غيرة لا اعرف لم اهتم لها وكان يوجد سمبوسة قلت لآخذ من هذه العلبة هيه محشيه بالجبن لا اريد ان آخذ المحشية باللحم لأني نباتية واكلتها ثم خرجت خارج المنزل ورأت اهلي واقفين يتحدثون عن لو الدهان اللذي كان من قبل اخضر ولم يذهب كل اللون بالدهان الجديد لو يعجبهم وانا انظر إلى الجدران الكبيرة

    1. حالتي الاجتماعية عزباء
      حلمت اني كنت نائمة على الفراش وأرا اخي انه عاد إلى المنزل وتكلم معي قليلة وانا انظر إلى التلفاز ذهب عندما عادو اهلي قالو انه سافر ليكمل الدراسة قلت لم يبقى سوا 3 أيام لماذا ذهب وكان مع اهلي اكياس كثيرة قال ابي هيا تعالي لنتناول الطعام وضعو الاكياس في غرفة الطعام وقلت لماذا كل هذا الطعام قال ابي هيا تناولي وكان اكثر شيء الخبز اخذب خبز كبير وطريي وشكله شهي واصبحت ابحث عن الجبنه لاحشيها فيه وجلست على الطاولة كانت اختي الكبيرة امامي تنظر إلي بغضب او غيرة لا اعرف لم اهتم لها وكان يوجد سمبوسة قلت لآخذ من هذه العلبة هيه محشيه بالجبن لا اريد ان آخذ المحشية باللحم لأني نباتية واكلتها ثم خرجت خارج المنزل ورأت اهلي واقفين يتحدثون عن لو الدهان اللذي كان من قبل اخضر ولم يذهب كل اللون بالدهان الجديد لو يعجبهم وانا انظر إلى الجدران الكبيرة ثم دخلت إلى البيت وكأنه تغير اصبح شبيه بالفندق ودخلت على غرفتي انا وشخص اتوقع انه زوجي في المنام او حبيب ونام في سريري وانا بدلت ملابسي وادرت ظهري لكي لا يراني

  15. حلمت انني نائمه والمروحه جيبه هوا شديد جدا عليا فاصحيت طفتها ألاقته اشتغلت تاني قمت طفتها لاقته اشتغلت تاني فاخفت جدا ولاقيت اتنين مراوح وحده في الواقع هي عندنا ولاقيت وحده تانيه جنبها صغيره ولونها رصاصي وشكلها غريب كل مااضغط علي الزرار عشان تطفي الاقي حد داس علي الزرار واشتغلت فاخفت وقرائت ايه الكرسي واخويا بيقولي فيه ايه قولتله المروحه كل كااطفيها تشتغل اظاهر في عفريت وبقول اعوذب الله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم لاقيت اخويا قالي لا عادي عادي انا فهمت أن عادي اقرائي آية الكرسي من غير مااستعيذ من الشطان قدام مش اول مره اقرائه فاانا بقول هو بيقولي عادي علي كده
    اخي اسمه محمود الحاله الاجتماعيه عزباء

  16. حلمت اني ماشيه في طريق ورايح أقابل شخص كنت مرتبطه بيه وسبنا بعض هو اسمه احمد حلمت اني رايح أقابله ولابسه جاكت بتاعه وفجاء لاقيت نفسي لابسه جاكت چينز وببص ورايه لاقيت اخويا اسمه كريم فاانا خفت جدا وقولت لي احمد امشي انت امشي قدام وفضلت ماشيه وخايفه يكون اخويا شافني وبعد كده حطيت خمار علي راسي ولاقيت اخويا جه ومسكني قولتله انا حطه الخمار عشان التحجيبه قصيره مابينه راقبتي ومشين انا اخويا وأحمد مشي ورانا وكان زعلان جدا ووشه مكشر جامد فضلنا ماشيه هو مكان في شجر اخضر ونضيف جدا واسترمينا في المشي وببص لاقيت احمد حط تليفوني في الجيب بتاعي علي اساس أن هو كان معاه ومن غير مااخويا ياخد باله ولا انا لاقيته في جيبي قولت لنفسي هو ازاي انا محستش وهو بيحطه هو متعود انو يسرق ناس عشان كده أيده خفيفه وصلنا لحد الطريق ماشي فيه عربيات واخويا بيقولي انا همشي وانتي اركبي وروحي ولاقيت احمد جي بيدني جاكت جينز فاانا خفت اخويا يشفنا الحاله الاجتماعيه عزبااء

    1. حلمك يفسر على تغير فى بعض الأمور فى حياتك الفتره القادمه للأحسن وتيسير الامور فيها

  17. حلمت اني في بيت جدتي والبيت في محل وعلي مااظن انا شغاله في وسبت المكان ورحت لشاب عشان ينضفلي حواجبي. مش متذكره اسم الشب بس هو غريب عني عمري ماشفته وشعرو طويل واسمه مش اتذكر ورحتله وقعدنا قدام كمبيوتر وهو كان معجب بيا وانا مبسوطه وبعد شويا كده وحده هي مسؤله عن المحل وهي منقبه وانا معرفهاش بردك جت وانا عشان هي مش تفهمني غلط مسكت قلم الوان قولتله خد اعمل نفسك بتمكيجني وبصيت علي حواجبي كانت نضيفه وبعد كده طلعت عند جدتي الحاله الاجتماعيه عزبااأء وجدتي عايشه

    1. حلمك يفسر على تغير فى بعض الأمور فى حياتك الفتره القادمه للأحسن وتيسير الامور فى حياتك

  18. السلام عليكم رايت في منامي وفي بيت جدتي ام امي مجيئ مولود هو طفل صغير لابن اخت زوجة خالى وكان فرحان وسعيد عيناه خضروان وكان جالسين في غرفة جدتي ام امي وفجاة دخل علينا ابناء خالي ”'((وهم اربعة الاكبر منهم عمرها تقريبا 24 والاصغر 15 اي 3بنات و ذكر واحد اصغرهم ”’) وكل واحد فيهم دخل بطعام واحد وراء الواحد ودخلوا به الى المطبغ مع العلم اننا انا وامي وجدتي (ام امي ) وذلك الطفل واخوتي كلنا جالسين في الغرفة ونشاهدهم كيف يدخلون بالاكل الى المطبخ دون الن يتحدثوا معنا …ثم اتت ام على مااعتقد وانا بذلك الطعام من المطبخ واحضرناه الى غرفة جدتي وبدانا ناكل منه حقيقة هو طعام متنوع يتغلبه اللحم الاحمر متنوع منها التقليدية وكنت مستمتع بذلك الاكل ثم دخل خالى (الثاني اقصد الذي يعيش مع جدتي في نفس البيت اي ليس اب 3 بنات وولد الذكورين في الاعلى اخ الاول ) وقال لنا ماهذا قالت له امي انه طعام احضرته بينات اخوك ثم استيقضت …ارجو ان تفسروا لي هذا اللحم مع العلم انا مقبل على اجتياز امتحان نهائي لانتقل للجامعة اي شهادة الباكالوريا و 2 من ابناء خالى الاول لا يتكلمون مع خالى الثاني رب البيت بسبب نزاع وحادثة وقعت منذ سنتين تقريبا

    1. مفاجأة سارة رح تحدث لك ربما حصولك على امر تسعين اليه لسنوات او يكشف لك امر كان غامض بالنسبة لك والله اعلم

  19. .السلام عليكم يارب تكونو بخير رايت في منامي اني جالس على سرير اما باب بيتنا فكان باب بيتنا كبير جدا تمر منه شاحنه مختلف عن بابنا الحقيقي العادي وتقدم لي شيشة وانا لا اشيش اصلا ولا ادخن وملتزم وشفت احد شيوخنا المعروفين والبارزين على مستوى المنطقة ذو لحيه كثيفة كما في الطبيعه وهو اصلا في الحقيقة يعمل رئيس لدور ايتام وجمعيات توزيع الطعام والمنازل على المحتاجين واعطاني ثوبا او فسخ ثوبا ابيضا لااذكر الا الثوب فقلت له شيش فكانه غطى فمه وانصرف باحراج خارجا وهو يقول تريد معي هيا اذهب معه مشوار فرايت نفسيت طويت حبل الشيشة وكان في فمي لبان عربي حسيتها كبيرة رميتها من فمي فوقعت بجوار الشيشة كان لون الشيشه نحاسي من الاسفل واستيقظت مستغربا كوني لا ادخن الله يوفقكم تذكروا حسن الظن في التاويل وبشروا ولاتنفروا واحسنوا الظن انا مطلق ولي ارع اولاد اشتغل اعمال حره ولي مطالبات ماليه بالمحاكم ضد عملاء

  20. حلمت انى جالس مع خطيبتى السابقة على مائدة طعام فارغة وبجانبى بنت صغيرة جميلة وتطلب الطلاق وأخذ البنت

  21. رأيت في منامي ان هناك سفرة طويلة وكان ابي يقول ان هذه جلسة طعام عائلية ومن ضمن من يجلسو شخص احبه وصديقه الذي تركه مع العلم ان شخص كان يجلس بيني وبين من احب ما تفسيره!؟؟؟ ارجو الرد

  22. انا عزباء و رأيت مائدة طعام كبيرة جدا وكنا ناكل منها انا واختي و اشخاص من عائلتي لم ارهم منذ زمن

    1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

  23. حلمت حضور عزاء لاحد الاقارب واثناء تقديم الاكل جميعهم ياكلون وانا لم اكل لعدم تقديمهم الضيافه لي وذهبت وانا زعلاء وجميع الحضور ينادوني ويحلفون علي بان لااذهب حتى اتناول الاكل

  24. حلمت اننا في مكان واسع جدا وجميل
    وان خالتي المتوفية كانت بتحضر الاكل وبتبل لحوم و دجاج على خشبة او منضدة كبيره جدا وهي بتضحك
    كانت تلبس سيمون او بيج تقريبا بيجامة
    وبنتها عمرها 7 سنين بتلعب جنبها ومبسوطة
    وكان قاعد جنبها ناس تقريبا صفين ورا بعض منهم زوجة خالي (عايشة) وكانت بتسعل وشكلها مريض تقريبا مستنية الاكل
    وانا كنت داخلة من باب وخالتي خارجة منه في نفس الوقت
    وشايلة صينية كبيرة عليها أوراك دجاج نيئ
    وضحكت وقاليتلي هي شبهي بالظبط قوية زيي متخافيش عليها (على بنتها)
    ولقيت علبة سجائر مع البنت ناقصة تقريبا يا 14 يا 7 سجاير
    مش فاكرة قولتلها الرقم ايه
    الآيات وبقولها ازاي كدة ف خالتو ضحكت وباصتلي على جوزها ان هو اللي شربهم بس تقريبا البنت شربت واحدة
    وبعدين اخدت البنت من ايديها وعديتها البنت مشيت م الصف اللي فيه زوجة خالي وجاتلي
    وخالتي قالتلي من الناحية التانية خلي بالك منها انا عارفة انك هتخافي عليها
    خالتي متوفية من 4 شهور
    البنت عمرها 7 سنوات
    انا متزوجة وحامل

  25. السلام عليكم
    انا فتاة معقود قراني رأيت في الحلم اني اجلس بجانب خطيبي وكنا نأكل وبعد الانتهاء من الطعام طلب شيشة مع العلم انه يدخن لكن سجائر ليس شيشة وفجأة رأيت نفسي اني اكل طعام بالشوكة مع احد أقرباءه وعندما انتهيت ذهبت وملأت مشروب غازي في كاس لأشربه اعتقد انه كان كوكا كولا ومن ثم رجعت إلى خطيبي ومعي شيشة جلسنا معًا وكان هو لديه شيشة وانا لدي شيشة وشيشنا سويًا مع العلم اني أشيش لكن بشكل خفيف

    1. يدل على المشاكل التى ستحدث بينكم وسوء الحظ بسبب فعلكم لشئ خاطى ولكنكم ستتجنبوة وستنعمون بعدها بالسعادة

  26. حلمت اننا ف بيت ف اسكندرية بتاعنا و ف الصالة و محمد صديقي قاعد ف الكنبة اللي قدامي و كنت حاطة شعري ع جنب و كان طويل و اسود وكنت بسرحه و فضلت مستغربة اني ملبستش طرحة قدامه و اختي كانت قاعدة جمبه و فضل يبوص ليا و لشعري بعدين دخلت لغرفة بابا و ماما و كانوا بيتكلموا ان هما كسبوا فلوس من البنك و ان لو الفلوس اللي كسبوها طلعت زيادة عن الرقم اللي البنك كتبه مش هيتصرف المهم دخلت اوضة و لبست بلوفر تقيل و كان ضيق شوية جيت اقلعه علطول معرفتش فقولت لبابا يخلعهولي و اتخلع بسهولة و لبست بلوزة بكت و فوقيها بلوزة برقبة و جسمي جميل جدا و وشي كان حلو و بعدين طلعت الصاله لاقيت سفرة طويلة عليها اكل بينقسم لنصفين نص اهلي و ماما و بابا كانوا قاعدين ف مقدمة السفرة و نص فيه محمد و واحدة مش شابة فسالت ماما اقعد فين قالتلي جمب محمد فروحت ناحيته و جيت اعدي من قدامه علشان اوصل لكرسيا فكانه انجذب و اتاثر بيا اكتر و بعد كدا قعدت
    الحالة: عزباء و صديقي اعزب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *