التخطي إلى المحتوى

مقدمة حفل تكريم 1442, يعد النجاح من أهم الأمور التي يسعى إلى تحقيقها كل شخص منا حتى يلقى التقدير ويحظى بإعجاب وإثناء الآخرين ويصبح محل ثقة ومسؤولية منهم، ويمكن الإحتفال بالنجاح والتميز من خلال أكثر من طريقة لعل أبرزها اقامة حفل التكريم يتضمن في مقدمته إلقاء الضوء على أهم النجاحات التي تم تحقيقها وإنجازها من قبل الأشخاص محل التكريم، وإليكم عبر التالي مقدمة حفل تكريم.

مقدمة حفل تكريم مكتوبة 1442

أهلاً وسهلاً بكم اليوم أعزائي الحضور؛ نود أن نتشارك سويًا أجمل اللحظات من خلال الإحتفال بنماذجنا المميزة التي استطاعت عبور كافة الصعاب وتحقيق المزيد من الإنجازات وبلوغ أعلى المراتب المتقدمة حيث قدموا شئ ابداعي ومميز لمجال عملهم واستطاعوا افادة البشرية بهذا العمل المميز والمبدع.

مقدمة حفل تكريم

مقدمة حفل تكريم للمتفوقين

كامل الترحيب بكافة الأعضاء والضيوف الأعزاء الذي شرفونا اليوم بالحضور للإحتفال بطلابنا الأعزاء من المراحل الدراسية المختلفة الذين استطاعوا تحقيق علامات ونتائج مميزة جعلتهم اليوم واقفين أمامكم للإحتفاء بهم بعد استطاعتهم الوصول إلى المراتب الأولية في صفهم الدراسي.

مقدمة حفل تكريم للطلاب الأوائل

حضورنا الأعزاء طلابنا المباركين أهلاً وسهلاً بكم اليوم في حفل تكريم الطلاب الأوائل من المراحل والصفوف الدراسية المختلفة الذين استطاعوا استثمار جهودهم وتحقيق أعلى معدلات التفوق والنجاح الدراسي، ونود في هذا الحفل التكريمي أن نوجه الشكر والتقدير لأولياء الأمور الذين وقفوا إلى جانب أبناءهم وجعلوهم اليوم في منصة التكريم.

ونود أن نوجه الإعلان لكم اليوم ضيوفنا الأعزاء إن الأنشطة المدرسية الخاصة بالفصل الدراسي المقبل سوف تبدأ مع مطلع الشهر القادم وندعوا كافة طلابنا للمشاركة من أجل تطوير قدراتهم الإبداعية ومهاراتهم الدراسية والبدء في الفصل الدراسي بطاقة متجددة وحماس ونشاط.

مقدمة حفل تكريم للعلماء

أعزائنا الضيوف والحضور أهلاً ومرحبًا بكم في حفلنا التكريمي اليوم الذي نتشارك فيه معكم أجمل اللحظات السعيدة بتكريم نخبة من أهم علمائنا في المجال البحثي الذين استطاعوا أخيرًا التوصل لإختراع جديد ومفيد للبشرية يساهم في القضاء على المشكلة التي عانى منها الكثير لسنوات طويلة.

ونود بمناسبة هذا الحفل التكريمي أن نوجه الشكر لكافة القائمين على هذا المشروع البحثي والمساهمين في تطويره بداية من الباحثين والمساعدين والطلاب والمتدربين والجهات المعنية التي قدمت الدعم المادي والمعنوي لحث باحثينا على انتاج مشروعهم الكبير وتحويل فكرتهم على أرض الواقع.

مقدمة حفل تكريم للموظفين

في بداية حفلنا اليوم نود أن نوجه الشكر لكافة ضيوفنا الأعزاء الذين جاءوا اليوم لمشاركتنا لحظاتنا المميزة لتكريم موظفينا الأعزاء الذين استحقوا كل كلمات الشكر والتقدير على ما قدموه حتى اليوم وساهم في رفعة اسم الشركة والنهوض حيث ساهمت جهودهم المميزة في تحقيق انجاز عظيم للشركة وجلب الكثير من الأرباح والمكاسب.

وكان لكفاحهم المستمر وعطاءهم المميز دور كبير في وصول اسم الشركة إلى قمة المنافسة مع الشركات الأخرى المشابة التي تعمل في نفس المجال، وساهمت خدماتهم واتحادهم المشترك في ارثاء مبادئ العمل الجماعي وتحقيق الغاية المثلى من العمل.

ارشادات كتابة مقدمة الحفل التكريمي

نستعرض لكم فيما يلي مجموعة من الإرشادات الهامة التي ينبغي مراعاتها عند كتابة مقدمة الحفل التكريمي والتي تتمثل في:

  • بداية المقدمة: يجب أن تستهل المقدمة الخاصة بالحفل التكريمي بإلقاء التحية على كافة الحضور وتوجيه الشكر لهم على تلبية الدعوة وحضور الحفل.
  • الفقرة الثانية: في الفقرة الثانية من المقدمة يتم فيها التمهيد لموضوع حفل التكريم ويمكنك فيها الإستعانة بمثل أو حكمة أو أية قرانية حسب المضمون الذي يخدم هدفك.
  • الفقرة الثالثة: يتم فيها توجيه الشكر للقائمين على الحفل أو المدير الذي أعد كافة الأمور وقام بالإشراف عليها.
  • الفقرة الرابعة: يتم فيها شرح سبب الحفل وتوجيه كلمة للمكرمين توضح جهودهم وانجازاتهم التي أستحقوا عليها التكريم.
  • الفقرة الخامسة: يمكنك فيها تسليط الضوء على انجازات المؤسسة أو الجهة القائمة على التكريم ويمكن ذكر أهم تطلعاتها للفترة المستقبلية.
  • الفقرة السادسة: يتم فيها توجيه كلمة ختامية عن الحفل والإثناء على المشاركين فيه وشكر الضيوف مرة أخرى.

قواعد القاء مقدمة الحفل التكريمي

ينبغي مراعاة عدد من القواعد عند القاء مقدمة الحفل التكريمي وتشمل هذه القواعد:

  • الإلتزام بالزي الرسمي التي يغلب عليها اللون الغامق وذلك مراعاة واحترام للضيوف وتقدير لهم.
  • التعرف على أعداد الحاضرين والتدرب على القاء الكلمة لهذا العدد من الضيوف.
  • يجب عليك التعرف على طبيعة الحفل لكي تستطيع اعداد افتتاحية للمقدمة تتناسب معه وقد يكون الحفل ديني أو وظيفي أو وطني أو تعليمي.
  • يُشترط عليك معرفة الوقت المحدد لإلقاء المقدمة لكي لا تستنزف من الوقت الخاص بالحفل والضيوف.
  • يجب الحرص على عدم ارتداء اكسسوارات زائدة تسبب التشويش على الضيوف وتشتت الإنتباه.
  • يجب عدم الإصراف أو المبالغة في المدح ويفضل استخدام الكلمات في محلها المناسب.

عرضنا لكم متابعينا مقدمة حفل تكريم 1442، للمزيد من الإستفسارات؛ يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات أسفل المقالة، وسوف نحاول الرد عليكم خلال أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *