التخطي إلى المحتوى

شهر العسل في هونغ كونغ على موقع محتوى ، مدينة هونغ كونغ تلك المدينة الصينية التي تمنحك رحلة مميزة بذكريات رائعة لقضاء شهر العسل مع شريك حياتك ، تعد هونغ كونغ واحدة من مراكز العالم القيادية في المجال التجاري و المالي و المصرفي .

كما تشتهر باحتوائها على واحد من أكبر مطارات العالم والعديد من ناطحات السحاب وأكثر من 200 جزيرة محيطة ، حيث ستستمتع بالأماكن الطبيعية المذهلة والمدن الترفيهية والأسواق المشهورة والمتاحف والمعابد ، ونتناول سوياً الأماكن التى يمكنك زيارتها خلال رحلة شهر العسل في هونغ كونغ في التقرير التالي:

جبل فيكتوريا

أو جبل أوستن وهو واحد من الوجهات السياحية التي تستقطب العديد ويقع في غرب المدينة ، يمكنك من قمته مشاهدة المدينة بأكملها و إلتقاط أروع الصور التذكارية كما يمكنك الإستمتاع أكثر بالطريق إلى القمة ، حيث يستغرق الطريق 8 دقائق بواسطة الترام الذي يصعد بك من أسفل الجبل بزاوية حادة شبه رأسية إلى أعلى القمة.

وفي القمة يمكنك زيارة المبنى المكون من 7 طوابق الذي يحمل شكل السفينة والذي يحوي داخله العديد من المحلات التجارية والمطاعم ومتحف للشمع يضم نسخ مصغرة لمعظم المشاهير ، إلى جانب متحف ريبلي الذي يضم أكثر المعروضات غرابة والتى تم جمعها من شتى أنحاء العالم.

سيمفونية الأضواء

ستذهل بمجرد حضورك عرض لسمفونية الأضواء من عروضها الخمس التى تقدمها وهي الصحوة، الطاقة ، التراث ، الإندماج والاحتفال ، وتشارك في عروضها 45 بناية حيث تم تتويجها من قبل موسوعة جينيس كأكبر عرض صوتي وضوئي في العالم.

جزيرة لانتاو

أكبر جزر هونغ كونغ حيث يمكنك الاستمتاع بالشواطئ الرائعة الخلابة وزيارة قرية نغونغ بينغ التراثية يمكنك فيها زيارة محلات التذكارات الجميلة وحضور عروض ثقافية كما يمكنك رؤية تمثال بوذا الضخم الذي يصل إرتفاعه إلى أكثر من 33 متر ويزن أكثر من 200 طن من البرونز والذي تستطيع زيارته من خلال صعود درج يحوي 268 درجة.

معبد وحديقة ليان

حيث يمكنك الاستمتاع والاسترخاء بين النباتات المنسقة بطريقة رائعة والأكواخ التقليدية والشلالات والبحيرات بالإضافة إلى أنه يمكنك زيارة المعبد ذات الطراز الصيني القديم الأكثر من رائع الموجود بالحديقة.

ممشى النجوم

حيث يمكنك التعرف على نجوم السينما من خلال أسمائهم المنحوتة على أرضية الممشى.

كما يمكنك إلتقاط الصور التذكارية الرائعة مع تماثيل النجوم الموجودة بطول الممشى.

شاطئ ريبلس باي

حيث يمكنك الاستمتاع بالرمال الذهبية والمياه الزرقاء كما يمكنك زيارة برج المنارة وحديقة زينهاي بالقرب من الشاطئ.

متحف هونغ كونغ للتاريخ

يمكنك رؤية المعارض التى يضمها المتحف والتى تعرض تاريخ هونغ كونغ ومراحل تقدمها منذ فترة ما قبل التاريخ إلى الآن كما تعرض البيئة الطبيعية لهونغ كونغ وتنتهي مع عودة إنضمام تلك المنطقة إلى الصين عام 1997 وأيضاً عادات الأسرة الصينية التقليدية.

ديزني لاند

يمكنك الإستمتاع بالعديد من الألعاب المناسبة لجميع الأعمار والعديد من العروض التى تعرض على مسارح المدينة ، كما تضم فندق يحمل نفس إسم المدينة الذي يمنح تذاكر مجانية للعب لليوم التالي أثناء مبيت فيه.

حديقة المحيط اوشن بارك

إلى جانب الألعاب التى تناسب جميع الأعمار يمكنك رؤية حوض الأسماك الأكبر من نوعه والذي يحوى أكثر من 2000 نوع من الأسماك كما يحوي أسماك القرش وقناديل البحر وتضم أيضاً حديقة حيوانات وثاني أكبر تلفريك في العالم.

منطقة تسيم شا تسوي

منطقة شهيرة للتسوق الراقي في جزيرة كاولون والتى تضم جميع الماركات العالمية للأزياء إلى جانب الأجهزة الإلكترونية والكاميرات وغيرها.

سوق شارع القط “كات ستريت”

إذا كنت من عشاق الأنتيكات ستجد مبتغاك في هذا الشارع الرائع الذي يعد شارع التحف والأنتيكات الأول في الصين حيث يضم مجموعة فريدة من متاجر التحف والمعارض والعديد من محلات الذهب التى تضم مجموعات رائعة ومنتجات الحرير و المطرزات والمشغولات اليدوية الخشبية.

مول تايمز سكوير

حيث المحلات والمتاجر الأوروبية والأمريكية واليابانية كما يضم لائحة كبيرة من المطاعم إلى جانب وجود مجمع سينمات.

سوق السيدات

حيث تجد العديد من الأكشاك والمتاجر الصغيرة التي تحوي ملابس النساء والخردوات والهدايا والتذكارات.

لان كواي فونغ

أكثر الشوارع إزدحاماً في البلاد كونه يضم العديد من النوادِ والمطاعم الشعبية والمحلات التجارية.

سوق الطيور

يعد حديقة حيوانات صغيرة في الشارع ومكان رائع لك إذا كنت من محبي الطيور حيث يضم أسماك الزينة ومختلف أنواع الطيور والعديد من الحيوانات الصغيرة.

حي سوهو

هو موطن أول نادٍ كوميدي في قارة آسيا فهو حي ترفيهي يضم الحانات والنوادِ الليلية والمطاعم والمحلات العتيقة والمتاحف الفنية.

سوق ستانلي

حيث تجد العديد من المتاجر والمحلات التجارية الفريدة التي تضم العديد من السلع والمعدات التجارية والمجوهرات والأقمشة الحريرية والحرف اليدوية والملابس والهدايا.

مجمع باسيفيك بليس

يضم أكبر بيوت الأزياء والمطاعم والمقاهي والسينمات والمحلات التجارية.

أفضل المطاعم في هونج كونج

  • مطعم ألف آند بيوند في 17 شارع متحف العلوم .
  • مطعم أون لوت تن في 14 شارع جونغ.
  • مطعم جزيرة تانج 9 طريق الملكة الوسطى محل رقم 222.
  • مطعم بار وغريل ستيك هاوس بفندق إنتركونتيننتال.
  • مطعم باسي بالمنطقة المركزية بالطابق الثاني لان كواي فونغ.

أفضل الفنادق في هونغ كونغ لشهر العسل

  • فندق دورسيت تسوين وان بكوني تشونغ في هونغ كونغ متوسط سعر الليلة 1,688 جنيه مصري.
  • فندق باندا كوزي بتشيم سا تسوي في هونغ كونغ متوسط سعر الليلة 1,422 جنيه مصري.
  • فندق هاربور بلازا ميتروبوليس متوسط سعر الليلة 2,620 جنيه مصري.
  • فندق ريغال كولون بتشيم سا تسوي في هونغ كونغ متوسط سعر الليلة 2,774 جنيه مصري.
  • فندق دورست مونغ كوك بانتاي كوك تسوي متوسط سعر الليلة 1,952 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *