دليل الهاتف السعودي الثابت 1445

Woroud Mohammed

دليل الهاتف السعودي الثابت 1445 ، دليل الهاتف السعودي هو خدمة يمكن من خلالها الاستعلام عن المعلومات الشخصية لصاحب رقم هاتف معين مثل الاسم والعنوان وما إلى ذلك .

الرقم 905

كتاب دليل الهاتف السعودي

عندما تم توفير خدمة الهاتف الثابت في المملكة العربية السعودية لأول مرة بدأ المواطنين في الاشتراك والحصول على رقم هاتف خاص بهم .

لم تكن أعداد الاشتراكات كبيرة في البداية ، فقامت وزارة البرق والبريد بإعداد كتاب صغير يحتوي أرقام الهواتف التي تم إصدارها وأسماء أصحابها وعناوينهم وأطلق على هذا الكتاب دليل الهاتف السعودي .

ومع زيادة أعداد المشتركين بشكل مذهل أصبح من المستحيل وضع جميع الأرقام في كتاب واحد ، وكان لابد من إنشاء كتاب مستقل يضم أرقام كل منطقة في المملكة على حده .

وقد حقق كتاب دليل الهاتف مبيعات بأرقام هائلة فقد كان لابد من وجود نسخة على الأقل من الكتاب في كل منزل ، وكانت تتجدد طبعاته بين فترة وأخرى لإضافة أرقام المشتركين الجدد .

دليل الهاتف السعودي 1445

يمكنك الاتصال على رقم خدمة استعلامات الدليل للاستعلام عن رقم شخص معين بالاسم فقط وسوف يقوم الدليل بتزويدك بالرقم والعنوان أيضاً وذلك من خلال الرقم 905 .

كما أنه تم إضافة خدمة جديدة لدليل الهاتف الثابت وأصبح لا داعي للاتصال ب905 للاستعلام ،

بل يمكنك ارسال رسالة نصية تحتوي الرقم المراد الاستعلام عنه أو اسم الشخص الذي تريد معرفة رقمه وسوف يقول الدليل بالرد عليك برسالة نصية أيضاً .

تعرف علي: أفضل مكاتب استقدام العمالة في الخبر

دليل الهاتف السعودي بالاسم

في السابق كان لابد من الحصول على نسخة محدثة من كتاب دليل الهاتف الثابت أو الاتصال بخدمة الدليل للاستعلام عن الأرقام ،

أما الآن ومع التطور الكبير في التكنولوجيا أصبح من السهل الاستعلام عن هوية صاحب رقم معين أو الحصول على رقم شخص بواسطة البحث باسمه من خلال العديد من تطبيقات الهاتف الجوال مثل :

دليل الهاتف التجاري السعودي

قد تحتاج في الكثير من الأوقات الحصول على رقم مطعم أو شركة وتبحث كثيراً ولا تجد معلومات واضحة أو ربما تجد معلومات وأرقام قديمة وليست محدثة ،

لذلك أتاحت شركة الاتصالات السعودية stc خدمة الاستعلام عن الأرقام التجارية للمؤسسات والشركات بأنواعها المختلفة

مثل شركات العقارات والمطاعم الشهيرة أو الصغيرة والمستشفيات الحكومية والخاصة والبنوك وغيرها .

وتمكنك هذه الخدمة من البحث باسم المؤسسة أو اسم صاحبها أو حتى جزء من الاسم وسوف تقوم بإظهار الرقم الخاص بها والعنوان .

يمكنك البحث بالاسم في دليل الهاتف التجاري السعودي من هنــــــا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *