من هي مريم سعيد وزوجها وما هو أحدث ظهور لها

أ / عمرو عيسى

الإعلامية مريم سعيد واحدة من النساء اللواتي بدأن مسيرتهن المهنية منذ عمر مبكر، وبعد تعب ومشقة تمكنت من حفر اسمها في عالم الإذاعة والتلفزيون وذلك من خلال مجموعة البرامج التي قدمتها، وتمتلك العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلالها تشارك الجمهور أخبارها.

من هي مريم سعيد

حتى تتمكن من معرفة من هي مريم سعيد بشكل صحيح لا بُد من الاطلاع على السيرة الذاتية ومسيرتها المهنية إلى اليوم.

الاسم مريم
اسم الأب سعيد
تاريخ الميلاد 20 سبتمبر 1985
العمر في الوقت الحالي 37
البرج الفلكي برج العذراء
مكان الميلاد مدينة أكادير في المغرب
الجنسية مغربية
الديانة مسلمة
الحالة الاجتماعية متزوجة
عدد الأبناء 1
اللغة الأم اللغة العربية
اللغات الأخرى اللغة الإنجليزية
المهنة مذيعة، ومقدمة برامج
سنوات النشاط منذ عام 2003 وحتى الآن

لا يفوتك أيضًا:  صور احدث اطلالات الفنانة ياسمين صبري

المسيرة المهنية لمريم سعيد

  • بدأت مريم سعيد مشوارها المهني منذ بداية عام 2003 في عمر السابعة عشر، وذلك من خلال برنامج صحتي كل يوم على القناة الثانية المغربية، ومن ثم قامت بتقديم العديد من البرامج التلفزيونية المختلفة والتي كان من أبرزها برنامج أنغام الأطلس، والخالدات.
  • بعد مرور أربع سنوات منذ تاريخ بدايتها تلقت عرضًا من أجل تقديم برنامج جماهيري للمواهب في المغربي وهو ستوديو 2M.
  • على الرغم من صغر سن مريم سعيد إلا أنها نجحت في جذب انتباه العديد من الأفراد من خارج حدود المغرب العربي، وذلك حتى تمكنت من تمثيل دولة المغرب في شبكة راديو وتلفزيون العرب.
  • من خلال برنامج طربي بعنوان زين الطرب على قناة الطرب إيه آر تي، وبعد ذلك التحقت بالمعهد العالي للصحافة والإعلام.
  • في عام 2010 قدمت طلب حتى تنضم إلى مركز تلفزيون الشرق الأوسط، وذلك لتنضم إلى قسم الأخبار وتصبح هذه نقلة نوعية وتجربة جديدة تخوضها المذيعة مريم على أمل أن تفتح لها بابًا نحو فرص أكبر.
  • بسبب إصرارها وسعيها بجهد من أجل الوصول إلى القمة، خلال وقت قصير أصبحت من أبرز مذيعات شبكة قنوات إم بي سي وأكثر انتشارًا وقبولًا في العالم العربي، وكانت مختصة بتقديم نشرة الأخبار الرئيسية في تمام التاسعة.
  • بالإضافة إلى تألق مريم سعيد في مجال الإذاعة والإعلام، كانت واحدة من أمهر المذيعات في مجال الكتابة والتحرير حتى أنها أصبحت رئيسة تحرير مجلة ن في عام 2017.
  • تابعت مريم سعيد عملها مع شبكة قنوات إم بي سي من خلال برنامج تريندينغ الذي بدأ عرضه منذ عام 2018 على إم بي سي 1 والذي يهتم بتغطية الأخبار الفنية بشكل تام.
  • عرفت الإعلامية مريم سعيد أيضًا بحبها للخيول والموسيقى الطربية، وتستمتع بممارسة مجموعة من الهوايات على سبيل المثال السفر، والمطالعة والتزلج وممارسة التمارين الرياضية.

لا يفوتك أيضًا:  الفنانة السورية كندة حنا قبل وبعد عمليات التجميل وصور أبنائها وزوجها

زواج مريم سعيد

خلال الفترة الأخيرة انتشرت العديد من الأخبار التي تتعلق باختفاء الإعلامية مريم سعيد عن الوسط الفني، وكانت الأخبار بعناوين: ”من هي مريم سعيد وزوجها”وأوردت أن السبب الرئيسي في اختفائها هو أنها متزوجة من رجل أعمال إماراتي إيطالي يعمل كدبلوماسي عربي.

بالإضافة إلى ذلك فهو ملحق ثقافي في واحدة من البلاد العربية في أوروبا وكان الزواج في إيطاليا من خلال احتفال بسيط اقتصر على وجود العائلة ومجموعة من الأصدقاء المقربين.

قررت الإعلامية التلفزيونية مريم سعيد عدم مشاركة أي صور أو التصريح عن خبر زواجها، خصوصًا بعد الأحداث والأخبار التي انتشرت بعد انفصالها عن خطيبها السابق.

استقرت مريم سعيد مع زوجها في لندن، والذي لا زال الإعلام يتساءل عن هويته إلى الآن، ولكن من الجدير بالذكر أنه لم يرد عن الإعلامية مريم أي خبر مؤكد وكل الأخبار المنتشرة مجرد تكهنات وشائعات.

أحدث إطلالة لمريم سعيد

تحرص مريم سعيد على مشاركة مجموعة من الصور التي لا تحمل أي معلومات عن حياتها الخاصة مع الجمهور، إنما فقط تقتصر على مشاركة هوايتها المفضلة، أو بعض الأخبار والصور التي تتعلق بالعمل والكواليس، أو الإطلالات المختلفة، فما هو أحدث ظهور لها؟

من هي مريم سعيد وزوجها

من هي مريم سعيد وزوجها

من هي مريم سعيد وزوجها

من هي مريم سعيد وزوجها

لا يفوتك أيضًا:  ريهام سعيد قبل وبعد وأحدث ظهور لزوجها وأولادها

حسابات مريم سعيد على السوشيال ميديا

تقوم الإعلامية مريم سعيد بمشاركة العديد من الصور للهوايات التي تحل ممارستها، والأعمال الإذاعية وكواليس التصوير من خلال الحسابات الخاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

من هي مريم سعيد وزوجها وما هو أحدث ظهور لها بعد اختفائها فترة طويلة دون الإفصاح عن زواجها، حيث تمكنت إن لها شهرة واسعة على الشاشات، فهل الأخبار التي تواردتها الأخبار بشأن زواجها صحيحة أم محض إشاعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *