التخطي إلى المحتوى

احدث اغلفة اللاعب ايدن هازارد 2019 اللاعب المحترف ضمن صفوف نادي تشيلسي الانجليزي هو لاعب كرة قدم من بلجيكا ويلعب لصالح فريق تشيلسي ومنتخب بلاده بلجيكا ومركز اللاعب هو الوسط المهاجم ويمكن اللعب في مراكز الجناح بسبب قدراته ومهاراته العاليه التي تمكنه من اللعب في الاماكن المختلفه في الملعب .

نبذة عن اللاعب ايدين هازارد

انتقل ايدين هازارد البلجيكي لنادي تشيلسي بصفقه قدرت ب 32 مليون جنيه استرليني وهو واحد من امهر لاعبي الدوري الانجليزي الممتاز ومن امهر اللاعبين في اوروبا وتعتبر صفقته كثاني اغلي لاعب انتقل لتشيلسي بعد فرناندو توريس وحصل علي جوائز شخصيه له وجوائز والقاب مع فريقه ومن اهم هذه الجوائز جائزة رابطة اللاعبين المحترفين لافضل لاعب شاب في الدوري الانجليزي في الموسم 2013_2014 .

ولد اللاعب في مدينة لالوفيار البلجيكية وهي مدينة يتواجد بها العديد من المسلمين المنحدرين من بلدن اخري عربيه و من شمال افريقيا ويمكن القول انه تربي في بيئة وحياة ذات طابع اسلامي رغم انه ليس مسلم وهو لاعب كرة قدم موهوب لديه مهارات رائعه في الاحتفاظ بالكرة والمراوغة وهو لاعب يستطيع احداث الفارق .

ايدين هازارد والمناسبات الدينية

يحرص ايدين هازارد علي تهنئة المسلمين بمختلف الاعياد والمناسبات الاسلاميه نظرا لارتباطه بالعديد من العائلات المسلمه طوال فتره حياته في المدينة التي ولد وتربي فيها ويهنئ المسلمين عبر حسايه علي الفيس بوك وعلي مواقع التواصل الاجتماعي الاخري .

أخلاق ايدين هازار

لدي اللاعب العديد من المواقف الجميله والرائعة تجاه المناسبات والازمات التي يعيش بها المسلمين في كثير من الدول الاسلامية حول العالم وهو واحد من اللاعبين الذين رفضوا واعترضوا علي وثيقة ضد منح الكيان الصهيوني حق استضافة بطولة امم اوروبا تحت 21 عام .

ايدين هازارد في ليل

انتقل اللاعب البلجيكي الي فريق ليل الفرنسي قادم من نادي توبيزي البرتغالي في اولي خطواته نحو الاحتراف وخاض اللاعب في موسمه الاول مع فريق ليل 4 مباريات فقط وفي الموسم التاني زاددت مشاركته مع الفريق وتمكن من المساهمه في صناعة العديد من الاهداف وايضا استطاع تسجيل 6 اهداف مع الفريق وتم تسجيل حضوره مع المنتخب البلجيكي ليصبح ثامن اصغر لاعب في تاريخ المنتخب البلجيكي .

 

هازارد مع تشيلسي

قدم اللاعب هازارد العديد من المباريات الهامه مع فريقه ليل وقدم مهارات متنوعه ورائعه جعلته محط انظار الفريق الانجليزي تشيلسي حيث استطاع تسجيل 22 هدف وصناعة 25 هدف ليفاجئ الجميع بمستواه ومهاراته الرائعه .

وفي كلام الصحف عليه رجحت ان اللاعب البلجيكي قد يحترف ضمن صفوف ريال مدريد الاسباني او مانشستر يونايتد الانجليزي لانتقل اللاعب علي عكس التوقعات الي نادي تشيلسي واستطاع هازارد تقديم اداء رائع مع نادي تشيلسي مكنه في موسمه التاني مع الفريق في اقناع الدوري الانجليزي انه افضل لاعب شاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *