بجودة 4K صور نادي تشيلسي وابرز خلفيات ستامفورد بريدج

هيثم عبدالله

خلال العقدين الماضيين أصبح نادي تشيلسي الإنجليزي من الأبرز الأندية الإنجليزية بل والأوروبية، كما استطاع تحقيق العديد من البطولات التي كانت سببًا في بناء شعبيته الكبيرة حول العالم، ومن أبرز عوامل نجاح نادي تشيلسي في السنوات الماضية أنه استطاع توظيف العديد من المواهب تحت إدارة مديرين فنيين عظماء من أمثلة جوزيه مورينيو وأنشيلوتي وتوخيل.

أحدث صور نادي تشيلسي الإنجليزي

استطاع فريق تشيلسي الإنجليزي عمل ريمونتادا على كريستال بالاس بعد أن كان مهزومًا في بداية المباراة إلى انتصار بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة 24 في مسابقة الدوري الإنجليزي.

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

تمكن لاعبو البلوز من تحويل مسار المباراة في وقت قياسي من خلال الدفاع القوي الذي اشتهر به الفريق والهجمات المرتدة القاتلة.

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

اللعب الجماعي الذي يحرص عليه ماوريسيو بوكيتينو ونجوم الفريق الذين تعدت قيمتهم المليار يورو قدموا أداءً قويًا في هذه المباراة على الرغم من الانتقادات الكثيرة التي يتم توجيهها إليهم هذا الموسم.

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

في المركز العاشر يعاني الفريق الأزرق بسبب تراجع المستوى الذي أغضب الجماهير وأثار شماتة وسخرية الخصوم، ولكن قد يكون ذلك دافعًا لإدارة النادي فيما بعد.

تعرّف على:  صور نادي ارسنال الإنجليزي وخلفيات تاريخية HD

صور نجوم نادي تشيلسي

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

لا شك أن النجم الإنجليزي رحيم سترلينج من أبرز المهاجمين في الفريق بل في الدوري الإنجليزي بشكل عام، حيث لعب مع ثلاثة من كبار أندية الكرة الإنجليزية وهي ليفربول ومانشستر سيتي وأخيرًا تشيلسي.

يتميز صاحب التاسعة والعشرين بالسرعة والرشاقة والقدرة على تسجيل الأهداف من مختلف الزوايا إلى جانب قدرته على تقديم تمريرات سحرية حاسمة.

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

مويسيس كايسيدو من أفضل لاعبي الوسط في الدوري الإنجليزي حيث استفاد الفريق الأزرق كثيرًا من خدمات الإكوادوري الصاعد صاحب الإثنين وعشرون عامًا.

بقدراته على التمرير الدقيق وقراءة الملعب بذكاء تكتيكي لا يتناسب مع صغر سنه استطاع كايسيدو إبهار الجماهير الإنجليزية في كثير من المباريات سواء مع ناديه القديم برايتون أو مع نادي تشيلسي حاليًا.

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

استطاع الفرنسي الشايب ويسلي فوفانا إغراء نادي تشيلسي لضمه قادمًا من نادي ليستر سيتي الإنجليزي، بعد أن قدم موسمًا أسطوريًا في الصف الدفاعي متفوقًا في تقييمه على العديد من ذوي الخبرات.

الرشاقة والقوة في الالتحامات هي ما يميز هذا اللاعب الصاعد لا سيما قدرته على الخروج بالكرة بعد الاستحواذ عليه وتمريراته الدقيقة تؤهله إلى أن يكون من أبرز مدافعي الدوري الإنجليزي.

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو أصبح من أبرز نجوم الفريق بعد إحرازه العديد من الأهداف في مناسبات هامة، كما أن لديه القدرة على تقديم اللمسات الحاسمة واللعب تحت ضغط الأمر الذي أكسبه شعبية كبيرة بين الجماهير الزرقاء.

قادمًا من لايبزيج الألماني إلى أقوى دوريات العالم استطاع الفرنسي صاحب الستة وعشرين عامًا إقناع الجماهير منذ اللحظات الأولى في الملاعب، وذلك من خلال قدرته على الانسجام مع الفريق وتمرير كرات دقيقة إلى لاعبي خط الهجوم.

تعرّف على:  صور وخلفيات نادي مانشستر يونايتد بجودة HD

صور بطولات نادي تشيلسي

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

حصل تشيلسي خلال تاريخه على ست بطولات دوري إنجليزي ممتاز كانت منها خمسًا بعد شراء رجل الأعمال إبراهيموفيتش النادي وتطويره بشكل كبير عن طريق ضخ أموال هائلة إليه في فترة قصيرة.

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

من أبرز الألقاب التي استطاع النادي عليها في مناسبتين بطولة دوري أبطال أوروبا في عامي 2012 و2021 إلى جانب العديد من الألقاب القارية الأخرى مثل الدوري الأوروبي وكأس الكؤوس.

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

على الرغم من تحقيق نادي تشيلسي الإنجليزي العديد من البطولات لاسيما في الفترة الأخيرة إلا أن كأس العالم للأندية تعد الأبرز في تاريخه حيث استطاع في عام 2021 بقيادة توخيل حصد اللقب الأغلى على الإطلاق.

خلفيات نادي تشيلسي الإنجليزي

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

على الرغم من أن نهضة الأسد الأزرق جاءت متأخرة إلى أن شعبيته كانت كبيرة منذ يوم إنشاءه في عام 1905 حيث يعتبر من أقدم الأندية إنشاءً في أوروبا.

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

يلعب فريق تشيلسي مبارياته الرسمية على ملعب ستامفورد بريدج والذي يلقب بالجسر، وقد شهد هذا الملعب العريق الكثير من المواجهات التي تحبس الأنفاس وسط هتافات الجماهير الزرقاء.

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

خلال مسيرة نادي تشيلسي الإنجليزي في إنجلترا وأوروبا صاحبه العديد من النجوم الذين أضافوا إليه الكثير ولعل من أبرزهم الأسطورة دروجبا وبالاك ولامبارد وتيري وكانت هذه هي الحقبة الذهبية للنادي.

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

لعب فريق تشيلسي عبر تاريخه الحديث تحت إدارة أبرز المدراء الفنيين في عالم كرة القدم، كان أبرزهم كارلو أنشيلوتي وجوزيه مورينيو وتوخيل.

تعرّف على:  صور نادي برشلونة FC Barcelona بجودة عالية

خلفيات نادي تشيلسي للجوال

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

كثير من عشاق النادي حول العالم يفضلون تحميل صور نادي تشيلسي الإنجليزي لكي تزين هواتفهم كمظهر من مظاهر التشجيع والدعم.

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

لا يقتصر تشجيع فريق تشيلسي الإنجليزي على مشجعي النادي فقط، وإنما يحظى الأزرق بالتشجيع والدعم من جميع أنحاء العالم لاسيما الشرق الأوسط.

صور نادي تشيلسي الإنجليزي

تميز الفريق عبر تاريخه باللون الأزرق واللعب القوي من الناحية الدفاعية إلى جانب أسلوب اللعب الارتدادي وإحراز الفوز المضمون.

صور نادي تشيلسي الإنجليزي دائمًا ما تحمل التحدي والأمل في كل محطة يمر بها النادي، لاسيما بعدما سطع نجم الأسد الأزرق في العشرين سنةً الماضية، ولكن الجماهير العاشقة للفريق مازالت تطمع في المزيد من البطولات المحلية والقارية والعالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *