التخطي إلى المحتوى

معروض طلب مساعدة مالية جاهز, تعمل الحكومة السعودية على تقديم المساعدات المالية والدعم للمواطنين الذين يبحثون عن وسيلة لسد حالة العجز لديهم حيث يمكنهم الآن تقديم معروض طلب مساعدة مالية من الجهات الحكومية المختصة في المملكة كالديوان الملكي وبنك التضامن وغيرها من المؤسسات الكبرى، وفيما يلي سوف نقدم لكم معروض طلب مساعدة مالية جاهز.

معروض طلب مساعدة مالية

معروض مقدم لسمو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين …….

تحية طيبة وبعد …….

في البداية أود أن أعبر عن كامل احترامي لجهود سموكم العظيمة في الإرتقاء بشأن المملكة والنجاح الكبير في تحقيق الكثير من الإنجازات الهامة والتخطيط لمستقبل باهر من أجل حياة كريمة لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة، وأتقدم لسموكم بطلب للحصول على مساعدة مالية حيث إنني تعرضت لضيقة مالية بعدما فقدت كافة ثروتي ولم يعد لدي فائض مادي أنفق فيه على عائلتي وأرجو من سموكم الموافقة على طلبي.

المرسل/……

رقم الهاتف/…….

رقم الهوية/…..

معروض طلب مساعدة مالية

نموذج معروض طلب مساعدة

أتقدم ببالغ تحياتي وسلامتي ورجائي بدوام الصحة والعافية إلى سمو الملك سلمان بن عبد العزيز…..

وأرجو منه قبول طلب تقديم المساعدة المالية لي حتى أستطيع توفير احتياجات أسرتي حيث إنني فقدت عملي خلال العام الماضي بعدما تعرضت لحادث ولم يعد لدى مصدر لكسب الرزق وأبحث الآن عن عمل اضافي أستطيع أن أكسب منه وأرجو تقديم المساعدة بشكل مؤقت حتى أستطيع الإلتحاق بعمل آخر …. ولكم مني جزيل الشكر…..

المرسل/……

رقم الهاتف/…….

معروض طلب مساعدة مالية doc

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ……

مقدم لسمو الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين …….

لا تستطع الكلمات التعبير عن حجم فخري بالإنجازات الكبيرة التي تم تحقيقها في حكم سموكم حيث أصبحت المملكة واحدة من أهم الدول الإقتصادية في العالم وذلك بفعل المشاريع الكبرى التي كبرت وازدهرت وساهمت إلى حد كبير في زيادة النمو الإقتصادي والإرتقاء بالبنية التحتية.

وقد جئت اليوم بطلبي هذا طامعًا في كرم وعفو سموكم بالموافقة على طلب حصولي على مساعدة مالية تقدر بحوالي ” ….” لكي أستطيع سداد الديون التي تراكمت علي أثر تعرض مشروعي الأخير للخسارة وهو ما سبب لي ضيق كبير …..

ولكم مني جزيل الشكر والإحترام والنوفيق….

المرسل/……

رقم الهاتف/…….

رقم الهوية/…..

معروض تسديد الديون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ……

مقدم للديوان الملكي السعودي……..

أتقدم إليكم اليوم طالبًا الدعم والمساعدة المالية حيث أنني تعرضت في تاريخ ” …..” لأزمة قلبية ودخلت على أثرها للمستشفى وتراجعت صحتي كثيرًا وأوصاني الأطباء بضرورة ترك عملي الذي قد يسبب لي المزيد من المشاكل الصحية حيث إنه يتطلب مجهود بدني كبير ولم يعد في استطاعتي القيام به.

وأرجو منكم الموافقة على منحي مساعدة مالية تساعدني على سداد المستحقات المالية المتاخرة علي وتوفر لي عائد لكي أنفق منه على أسرتي حتى أستطيع ايجاد عمل آخر يتناسب مع قدرتي.

ولكم مني جزيل الشكر والإحترام والتوفيق….

المرسل/……

رقم الهاتف/…….

رقم الهوية/…..

ما هو نموذج معروض طلب المساعدة

  • المعروض هو عبارة عن خطاب أي رسالة موجهة إلى جهة معين لتحقيق هدف ما.
  • يتسم المعروض بمواصفات معينة ويكون له صيغة معينة في الكتابة.
  • وتتخذ الخطابات نوعان أحدهما رسمي والآخر غير رسمي.

الأوراق اللازمة للحصول على مساعدة

يتطلب الحصول على مساعدة مالية تقديم الأوراق التالية:

  • يتم تقديم بيان بمفردات المرتب.
  • يتطلب الحصول على مساعدة مالية ايضاح المشكلة كامة مع الأوراق التي تثبت هذا معتمدة من الجهات المختصة.
  • في حالة وقوع ظرف صحي يتم تقديم بيان الحالة مختوم من مستشفى حكومي.
  • تقديم بحث عن الحالة الإجتماعية لمقدم الطلب.
  • يتطلب تقديم صورة من البطاقة الشخصية سارية المدة.
  • في حالة كان المتقدم للحصول على الطلب أحد المتعثرين من الطلاب ينبغي عليه أن يقدم الأوراق التي تثبت مصاريفه المتأخرة مختومة من شؤون الطلبة بالكلية.
  • يتم توفير الدعم لذوي الإحتياجات الخاصة بشرط أن يتم تقديم تقرير طبي مدعوم ومختوم من مستشفى حكومي وموضح فيه الحالة بشكل تفصيلي والعلاج والأجهزة التي تحتاج إليها.

عرضنا لكم متابعينا معروض طلب مساعدة مالية جاهز، للمزيد من الاستفسارات؛ يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات أسفل المقالة، وسوف نقوم بالرد عليكم خلال أقرب وقت ممكن.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *