التخطي إلى المحتوى

صور الفنانة تارا عماد 2018 , ممثلة وعارضة أزياء مصرية ومن أشهر الوجوه الشابه الجديدة فى مصر حيث ولدت عام 1993 وتحديدا فى يوم الحادى عشر من مايو فى القاهرة من أب مصرى وأم يوغسلافية وقد درست فى كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية.

وأحبت الفن منذ صغرها حيث شاركت فى عمل عدة إعلانات وهى فى الرابعة من عمرها ثم التحقت بالعمل كعارضة أزياء فى الرابعة عشر من عمرها ونجحت كثيرا وبعدها شاركت فى مسابقة ملكة جمال العالم وهى فى السابعة عشر وحصلت على لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم وعادت لمصر بلقب ملكة جمال أفريقيا وبعدها إلتحقت بورشات التمثيل مع الفنان أحمد كمال.

بداية تارا عماد فى مجال الفن

بدأت الفنانة تارا عماد مسيرتها الفنية فى عام 2011 من خلال مشاركتها فى مسلسل الجامعة مع مجموعة من ألمع الممثلين الشباب والتى أتاح لها فرصة كبيرة ليعرفها الجمهور وبالفعل تألقت من خلاله كممثلة شابه جديدة ونجحت فى لفت النظر لها بدورها المميز.

مسلسلات الفنانة تارا عماد

قدمت عدد محدود من المسلسلات التليفزيونية لأنها نجمة جديدة فى عالم الفن ولكنها نجحت فى تكوين عدد كبير من الجماهير حيث قامت بعمل مسلسل زى الورد فى عام 2012 من إخراج سعد هنداوى وبعدها فى عام 2014 قدمت مسلسل دوائر حب مع الفنانة رجاء الجداوى وإنجى المقدم وحسناء سيف الدين للمخرج إياد الخزوز.

وفى رمضان 2014 شاركت بدور البطولة بوسى فى مسلسل صاحب السعادة مع مجموعة من كبار الفنانين المميزين منهم الفنان عادل أمام ولبلبة وخالد زكى ومحمد أمام وادوارد وخالد سرحان وأمينة خليل ونهال عنبر والتى تدور قصته أحداثه فى إطار كوميدى درامى حول عائلة بهجت أبو الخير بعد تقاعده من العمل مع بناته وأزواجهم وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى وهو من أروع المسلسلات التى قدمتها.

وبعدها قامت بعمل مسلسل الصعلوك فى عام 2015 مع الفنان خالد الصاوى وحسن حسنى وفى نفس العام شاركت فى مسلسل بين السرايات مع الفنان باسم سمرة وأيتن عامر وروجينا وسيمون ونجلاء بدر ومحمد الشرنوبى ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وفى عام 2016 قدمت مسلسل السبع بنات مع الفنانة ريم البارودى وعلا غانم وإيمان العاصى وفريال يوسف وميريهان حسين ودنيا المصرى ومحمد نجاتى ومحمد الشقنقيرى وأحمد عادل وللمخرج محمد النقلى وهذا المسلسل يعتبر واحد من أهم مسلسلاتها الناجحة التى حققت من خلالها شهرة كبيرة.

أفلام الفنانة تارا عماد

لم تقدم الفنانة تارا عماد سوى فيلم واحد حتى الآن بعنوان الهرم الرابع والتى شاركت فيه بدور البطولة مع الفنانة ميريهان حسين وأحمد حاتم ومحمود الجندى ومن إخراج بيتر ميمى وهذا الفيلم حقق نجاحا كبيرا فى السينمات المصرية وقد بلغت إيراداته إلى 6 مليون جنيه مصري.

صور الفنانة تارا عماد

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور  الفنانة تارا عماد وخلفيات تارا عماد وكفرات فيس بوك تارا عماد كما نعرض لكم مجموعة من أجمل صورها التى إنتشرت على مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها  الشخصى على الإنستجرام وهى ترتدى فستان أبيض رائع من تصميم المصمم المصرى العالمى هانى البحيرى.

التعليقات

  1. اولا. الفنانه, تارا عماد بجد شخصيه عظيمه وانا بحب اوي تمثيلها لان بجد هيا موهوبه جدااا …..وثانيه انا محتفظ بجميع صورها لانها بجد هيا تشبه ببنت كانت وما زالت حب عمري بس النصيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *