التخطي إلى المحتوى

كثير من الفتيات في اثناء فتره الخطوبه يتعرضن للعديد من المشاكل سواء بينهم وبين بعض او بين الاسرتين بسبب الخلافات علي امور تتعلق بالتجهيزات للفرح لكن لعل اهم هذه المشاكل هو النوع الاول اي الذي يكون بين الخطيبان وهناك بعض المشاكل التي تستطيع الفتاه والشاب التنازل فيها كل من جانبه من اجل استمرار الخطبه وهناك مشاكل يصعب معها الاستمرار ولعل المشكله التي بين يدينا اليوم من الصعب الاستمرار معها .

بمعني انه هناك الكثير من التساؤلات التي تأتي من فتيات يتسألن عن ان خطيبها تشك فيه وانه يتكلم مع اخري وكيف تتصرف إذا اكتشفت الامر تابعوا معنا المقاله للنهايه لتجدوا الاجابه علي هذه التساؤلات .

كيف اعرف ان خطيبي يعرف اخري

عزيزتي الفتاه هناك العديد من الادله التي قد توضح ان خطيبك علي علاقه بفتاه أخري ولعل اهمها :

1- اهماله لكي وتغير طباعه معكي فلم يعد يهتم او يسأل عنك او طباعه اصبحت غير سابق عهدها .

2- لم يعد يحادثك في الهاتف كما كان من قبل .

3- لم يعد يعبر لكي عن حبه لك بل لم يعد حريصا علي استثمار اي موقف رومانسي يجمع بينكم .

4- لم يعد يتغزل فيكي وفي جمالك وفي طريقه ملابسك بل لم يعد يلاحظ اي تغير تقومي بيه .

5- كلمه( مشغول ) هي لسان حاله دائما عندما تسأليه عن عدم اتصاله بيكي او عدم اهتمامه .

كل ما سبق هي بعض الدلائل التي تؤكد علي ان خطيبك علي علاقة بفتاه اخري تستأثر بيه وبوقته فلم يعد مشغول سوي بها ولم تعد ي انتي في عقله ويجب عزيزتي ان تعلمي ان من بين اهم المؤشرات التي توضح لك ان خطيبك علي علاقه بأخري انه اصبح ينتقد فيكي الكثير بل اصبح ينطق كلمه نترك بعضنا وننهي الخطوبه علي اتفه الاسباب .

كيف اتصرف إذا تأكدت من خيانة خطيبي

والان عزيزتي بعد ان تأكدتي من ان خطيبك يعرف فتاه اخري فماذا ستفعلي ؟ تتركيه لها ؟ ام تحاربي من اجل بقاؤه معكي ؟

الوحيد الذي يستطيع الاجابه علي هذه التساؤلات هو انتي وحدك بمعني انك صاحبه القرار ولكن هنا القرار يتحكم فيه بعض المعايير الهامه ولعل اهمها , هل هذا الخطيب يستحقك ام لا ؟

يستحق ان تحاربي من اجل بقاؤه معكي

وعندما تستطيعي الاجابه علي هذه الاسئله تكوني جاهزه لكي تقرري ان تتركيه وتنهي الموضوع برمته ام تحاربي من اجل بقاؤه معك , ففي حاله انه يكون يستحقك فعليكي العمل علي استرجاعه لكي مرة اخري فقد تكوني انتي التي قد قصرتي في حقه ليس هذا مبرر لكي يعرف اه اخري غيرك بل انه سبب من الاسباب المطروحه والتي يجب ان تضعيها امام عينك وتجاوبي عليها ليس قولا بل فعلا من اجل استرداده  مره اخري ,

وهنا نجد اتجاهين فهناك بعض الاراء التي تنادي بإنهاء الموضوع فورا وانه بذلك لا يؤتمن عليكي ولا يستحق ان يكون زوج يعتمد عليه وامين عليكي وهناك الجانب الاخر الذي ينادي بضروره استرداده مره اخري فمن الممكن ان يكون فريسه لإحداهن وانه لو يريدها كان قد تركك علي الفور لذا عليكي ان تحاربيها من اجل استرداده ,

القرار هنا يكون لكي عزيزتي فوحدك التي تستطيع ان تقرر مصيرها واستفتي قلبك ووالديكي فهم اكثر الناس اللأئي يحبون ان تكوني في افضل حال منهم شخصيا . رزقكم الله صلاح الحال وراحه البال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *